تحذير من المواقع المضللة: طريقة حجز تذاكر كأس العرب للأندية الأبطال 2023 لم تعلن بعد

المعرفة للدراسات يوليو 19, 2023 يوليو 26, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال:
-A A +A

لاحظت (المعرفة للدراسات)، كما وردتها عبر الرسائل الخاصة العديد من الاسئلة والاستفسارات من متابعيها وقرائها الكرام من عشاق كرة القدم حول طريقة حجز تذاكر كأس العرب للأندية الأبطال 2023 (كأس الملك سلمان للأندية).

تنويه: تم طرح تذاكر مباريات البطولة بالفعل، ونقدم في المعرفة للدراسات تقارير عن طرق حجز وشراء تذاكر جميع مباريات البطولة، وللوصول إليها، قم بالذهاب لقسم رياضة في موقعنا، وذلك من خلال ((هذا الرابط)).

استغلت العديد من المواقع الإلكترونية بحث قطاع كبير من الجماهير عن تذاكر البطولة العربية للأندية 2023 وقامت بنشر أخبار مضللة عنها.

وكان قد سبق لنا ونشرنا تقريرا ذكرنا فيه كل التفاصيل المتعلقة بإعلان الاتحاد العربي لكرة القدم عن (قرب موعد طرح تذاكر البطولة) ويمكنكم الإطلاع عليه ((من هنا)).

لكننا لاحظنا وجود العديد من المواقع التي عمدت إلى تضليل القراء من أجل جذب الزوار إليها ولو بشكل غير صحيح، وسنكشف لكم حقيقة ذلك، كما وسنترك لكم في نهاية التقرير التفاصيل الحقيقية لحجز تذاكر مباريات كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب.

مواقع تحترف تضليل القراء:

وفي بحثنا عن ما نشرته عدد من المواقع الإلكترونية حول تذاكر مباريات كأس العرب للأندية الأبطال وجدنا العديد من طرق تضليل الجماهير الراغبة في حجز تلك التذاكر.

وذلك بداية من العناوين المضللة التي تضعها تلك المواقع، ونجد أنها تتحدث عن طرق حجز تذاكر كأس الملك سلمان للأندية، وأما التقرير نفسه فيخلو تماما من الإشارة إلى أي طريقة من تلك الطرق.

كما كان من الطرق التي اتخذتها تلك المواقع لتضليل الجمهور، هو وضع رابط الصفحة الرئيسية لتلك المواقع، بحيث إذا بحث أحد من الجمهور الراغبين في حجز تذاكر البطولة العربية للأندية 2023 على محرك البحث جوجل، قاده الموقع المضلل إلى الصفحة الرئيسية له، ولا يجد الزائر ما يبحث عنه.

بل إن أحد المواقع قد زاد في التضليل حتى وجدناه يضع مواضيع وتقارير عن حجز تذاكر بعض مباريات البطولة بالتحديد، ومنها على سبيل المثال تذاكر مباراة الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي، وكذلك مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي!!.

وما يثير حتى السخرية من مدى التضليل الذي وصلت إليه هذه المواقع من أجل جلب زيارات لها ولو عن طريق خداع القراء، أن أحدهم تحدث عن وضعه (رابط حجز تذاكر المباريات)، الرابط الذي لم يوضحه الاتحاد العربي لكرة القدم نفسه حتى تاريخ كتابة هذه السطور.

لكنك كقارئ تفاجئ بأن الموقع لا يضع أي روابط إلا رابط لموقع لا يعرض أي تذاكر ويكتب؛ ((لا توجد مباريات فى الوقت الحالى)).

برغم أن موقع مكاني مرشح بالفعل لبيع تذاكر مباريات البطولة العربية للأندية 2023، إلا أنه من التضليل للقراء أن ينشر موقع إلكتروني تقريرا عن أنه يبيع التذاكر بالفعل.

 ومن ثم يضيف هذا الموقع المضلل أنه سيعلن أسعار تذاكر المباريات... وعندما يتابع القارئ الإطلاع على التقرير يجد أن هذا الموقع يقول للقراء أن (أسعار التذاكر لم يتم الكشف عنها !!!).

موقع آخر قال أنه يكشف (موعد طرح تذاكر مباريات البطولة العربية 2023)، وهو الأمر الذي لم يكشفه الاتحاد العربي لكرة القدم نفسه، فيا تري هل اخترق هذا الموقع الاتحاد وأصبح لديه مصادر بداخله أم أنه بدأ يعتمد على التنجيم؟.

كما وجدنا موقع آخر يضع رابط لمنصة تبيع حفلات غنائية في استخفاف واضح بمتابعيه وقراءه.

موقع آخر تجده يضع خطوات حجز التذاكر بشكل تخيلي، بمعني أنه يقول هذه هي الخطوات لكن أين التذاكر؟!!.

كما وجدنا موقع يدعي كذبا أن الاتحاد العربي لكرة القدم قد طرح بالفعل تذاكر مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال المقامة بالمملكة العربية السعودية 2023.

كل ذلك التضليل من أجل جذب المزيد من الزيارات لهذه المواقع، التي تنسي وربما تتناسي أن القراء أذكياء وأنهم لن ينسوا هذا التضليل الذي تعرضوا له، وسيحجمون في المرات القادمة عن الدخول لتلك المواقع حتى ولو كانت تطرح وقتها تقارير صادقة.

ألا يذكركم ذلك بالقصة التي تعلمناها جميعا ونحن صغارا عن ذلك الصبي الذي كان يدعي الغرق، وكلما جاء أهل قريته لينقذوه سخر منهم وقال أنه سليم ويجيد السباحة، حتى جاء اليوم الذي كاد يغرق فيه بالفعل ولم يتدخل أحد لإنقاذه لأنهم لم يصدقوه.

ما هي التفاصيل الحقيقية لبيع تذاكر بطولة العرب للأندية 2023:

وكانت صحيفة الشرق الأوسط السعودية وهي واحدة من أشهر وأعرق الصحف العربية ومن أكثرها موثوقية، قد نشرت موعد طرح تذاكر مباريات البطولة العربية ورابط حجزها وأسعار التذاكر، وذلك كما قالت نقلا عن "مصادر مطلعة داخل الاتحاد العربي لكرة القدم".

وللإطلاع على تفاصيل ذلك، يمكنكم قراءة تقريرنا: ((الشرق الأوسط السعودية تكشف موعد وأسعار ورابط حجز تذاكر البطولة العربية للأندية 2023)).

في النهاية فإننا نطمئن متابعينا وقرائنا الأعزاء أننا سننشر فور الإعلان الرسمي طرق حجز تذاكر مباريات كأس العرب للأندية أبطال الدوري 2023 في تقارير لكل مباراة بشكل مستقل، وكما عودناكم بطريقة خطوة بخطوة وبالصور التوضيحية.

شارك المقال لتنفع به غيرك

المعرفة للدراسات

الكاتب المعرفة للدراسات

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3390943872302096383
https://www.marefaah.com/