الشرق الأوسط السعودية تكشف موعد وأسعار ورابط حجز تذاكر البطولة العربية للأندية 2023

في سبق صحفي هام بالنسبة للكثيرين من عشاق كرة القدم الذين يبحثون منذ عدة أيام عن حجز تذاكر مباريات فرقهم في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب، كشفت صحيفة (الشرق الأوسط) السعودية عن موعد وأسعار ورابط حجز تذاكر البطولة العربية للأندية 2023.

كشف النقاب عن موعد طرح وأسعار ورابط حجز تذاكر البطولة العربية للأندية الأبطال.

الصحيفة السعودية (الشرق الأوسط) هي واحدة من أشهر وأعرق الصحف العربية ومن أكثرها موثوقية، لذا فقد اخترنا نشر هذا التقرير في المعرفة للدراسات نقلا عنها.

موعد تذاكر مباريات كأس العرب للأندية:

وكشفت الشرق الأوسط عن أن (مصادر مطلعة) داخل الاتحاد العربي لكرة القدم قالت لها أن تذاكر مباريات كأس الملك سلمان للأندية العربية، والمقرر لها أن تنطلق يوم الخميس المقبل، ستطرح للجماهير الراغبة في شراؤها قبلها بيومين، أي بالتحديد يوم الثلاثاء.

أسعار تذاكر كأس العرب للأندية الأبطال:

وأما عن أسعار تذاكر مباريات البطولة العربية للأندية فقد نقلت الصحيفة عن ذات المصادر أن أسعار المباريات ستكون موحدة، فلن تكون هناك أسعار تذاكر مباراة أغلى من الأخرى.

وفي أسعار التذاكر أيضا، قالت المصادر أنها ستطرح في عدة فئات، تختلف من حيث سعرها.

حيث ستتراوح بين 80 ريال سعودي كحد أدنى، و 1000 ريال كحد أقصى.

رابط حجز تذاكر البطولة العربية للأندية:

((الشرق الأوسط)) كشفت كذلك عن رابط حجز تذاكر مباريات كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023، حيث سيتم طرحها للبيع عبر موقع (تكت مكس).

ويمكنكم الوصول إلى الصفحة الرئيسية لهذا الموقع ((من خلال هذا الرابط)).

عقب طرح تذاكر المباريات، ستجدون في هذه الصفحة مربعات خاصة لحجز تذاكر مباريات البطولة العربية، اختاروا منها مربع المباراة التي تريدون حجزها.

وسنقوم في المعرفة للدراسات بنشر تقارير توضح بالخطوات وبالصور التوضيحية طريقة حجز تذاكر كل مباراة بشكل مستقل.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى في البطولة التي تجمع الأشقاء العرب من المحيط إلى الخليج.

المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات