الإعلان عن طرح تذاكر مباريات البطولة العربية 2023 للبيع قريبا

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن اقتراب موعد طرح تذاكر مباريات البطولة العربية للأندية 2023 (كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب) أمام الجماهير الراغبة في حضور مباريات البطولة المقامة في السعودية.

تنويه: تم طرح تذاكر مباريات البطولة بالفعل حيث تباع حصريا الآن على موقع (تكت مكس).

ونقدم في المعرفة للدراسات تقارير عن طرق حجز وشراء تذاكر جميع مباريات البطولة، وللوصول إليها، قم بالذهاب لقسم رياضة في موقعنا، وذلك من خلال ((هذا الرابط)).

حيث ستجدون في هذا القسم وبالخطوات طريقة حجز كل مباراة تم طرح تذاكرها بشكل مستقل، ومبينة بالصور التوضيحية.

ستباع تذاكر مباريات البطولة العربية للأندية 2023 (كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب) إلكترونيا.

وغرد الاتحاد العربي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، في تغريدة جاء فيها:

"كأس الملك سلمان للأندية
للجماهير الرياضية:
قريبا ..
سيتم طرح تذاكر مباريات البطولة
".

ولم يفصح الاتحاد في بيانه بالضبط عن الموعد المحدد الذي سيطرح فيه تذاكر مباريات كأس العرب للأندية الأبطال 2023.

وتتعالي حاليا معدلات البحث عن تذاكر البطولة، خصوصا مع اقتراب موعد بدء المنافسات، حين تنطلق أول مباريات دور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب والتي ستجمع بين السد القطري والوداد المغربي يوم الخميس 27 يوليو.

هذا، وكما عودناكم دوما، سنقوم في المعرفة للدراسات بنشر طرق حجز تذاكر مختلف مباريات البطولة بمجرد طرحها، في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة والمبينة بالصور التوضيحية، ويمكنكم الوصول إليها عبر قسم الرياضة في الموقع ((من خلال هذا الرابط)).

وكانت المعرفة للدراسات قد حذرت من قيام عدد من المواقع الإلكترونية بتضليل القراء عبر نشر تقارير تدعي أنها تنشر رابط وطريقة حجز تذاكر مباريات البطولة العربية (كأس الملك سلمان)، في حين أن بعضها لا يضع أي روابط والبعض الآخر يضع روابط مضللة، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل عبر تقريرنا: ((تحذير من المواقع المضللة: طريقة حجز تذاكر كأس العرب للأندية الأبطال 2023 لم تعلن بعد)).

وكانت صحيفة الشرق الأوسط السعودية وهي واحدة من أشهر وأعرق الصحف العربية ومن أكثرها موثوقية، هي من انفردت بنشر الموعد الصحيح طرح تذاكر مباريات البطولة العربية ورابط حجزها وأسعار التذاكر، وذلك كما قالت وقتها نقلا عن "مصادر مطلعة داخل الاتحاد العربي لكرة القدم".

وللإطلاع على تفاصيل ذلك، يمكنكم قراءة تقريرنا: ((الشرق الأوسط السعودية تكشف موعد وأسعار ورابط حجز تذاكر البطولة العربية للأندية 2023)).

مطالبات بتخفيض أسعار تذاكر مباريات البطولة العربية 2023:

وسرعان ما تفاعلت الجماهير مع خبر قرب طرح تذاكر مباريات كأس العرب للأندية الأبطال (كأس الملك سلمان)، وجاءت العديد من التعليقات المطالبة بجعل أسعار تذاكر المباريات في متناول الجميع.

حيث طالب حساب يسمي (مبارك العنزي) بأن تتراوح أسعار التذاكر بين 10 : 15 ريال سعودي للمقعد الواحد.

وقال حساب يسمي (حاجز | Hajiz) أن تذاكر مباريات البطولة العربية يجب أن لا تتعدى العشرين ريال سعودي.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العرب للأندية الأبطال 2023:

ستاد الملك فهد الرياضي بالطائف، الذي سيستضيف مباريات المجموعة الثالثة في كأس العرب للأندية الأبطال.

في وقت لاحق، أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم كذلك عن القنوات الناقلة لمباريات البطولة العربية.

حيث ستنقل مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SCC تليفزيونيا بشكل حصري، وهي قنوات مشفرة تتطلب الاشتراك بها لمشاهدة المباريات ((ويمكنكم في هذا الصدد الاطلاع على تقريرنا: أسعار وباقات اشتراك قنوات SSC ورسيفر ام بي سي جو بوكس GOBX)).

هذا التقرير يحتوي كذلك على الطريقة التي تتيحها قنوات SCC للراغبين في مشاهدة بعض مباريات البطولة العربية للأندية بشكل مجاني لكن بجودة صورة SD.

كما يمكنكم حتى بدون الاشتراك في قنوات SSC مشاهدتها لكن بجودة SD، وفي هذا السياق يمكنكم الإطلاع على تقريرنا: ((تردد قنوات SSC)).

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد كشف النقاب عن الكرة الرسمية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب.

الكرة جاءت من تصميم شركة Tempo Sport، ويتضمن تصميمها هوية الألوان للبطولة ذو نمط لحروف اللغة العربية.

أيضا تم الإعلان عن (طيران الإمارات Fly Emirates) بصفتها الراعي الرسمي الرئيسي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

هذا ومن المقرر أن تستضيف المملكة العربية السعودية الحدث الكروي الرياضي العربي الكبير في ثلاث مدن هي (الباحة وأبها والطائف).

وتنطلق المنافسات يوم الخميس 27 يوليو الجاري، فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت 12 أغسطس.

هذا ومن المتوقع أن نشهد اقبالا كبيرا على حجز تذاكر مباريات البطولة العربية 2023 (كأس الملك سلمان للأندية) بسبب قوة وشعبية الفرق المشاركة، والجاليات العربية الكبيرة من دول تلك الأندية المتواجدين بكثرة في مختلف أنحاء السعودية.

جدول مباريات البطولة العربية للأندية 2023.

ويشترك في دور المجموعات من البطولة بعد انتهاء المراحل الاقصائية 16 نادي من مصر والسعودية وقطر وتونس والعراق والمغرب وليبيا والجزائر والكويت والإمارات.

حيث تضم المجموعة الأولى أندية: (الترجي والصفاقسي من تونس، الاتحاد السعودي، الشرطة العراقي)، وستلعب مبارياتها في الطائف.

فيما سيتنافس في المجموعة الثانية أندية: (السد القطري، الوداد المغربي، أهلي طرابلس الليبي، الهلال السعودي)، وستلعب مبارياتها في أبها.

أما المجموعة الثالثة وهي وفقا لمعظم المحللين أقوى مجموعات البطولة، فتضم أندية: (الزمالك المصري، الاتحاد المنستيري التونسي، الشباب والنصر من السعودية)، وستلعب مبارياتها في الطائف.

وفي المجموعة الرابعة والأخيرة أندية: (شباب بلوزداد الجزائري، الرجاء المغربي، الكويت الكويتي، الوحدة الإماراتي)، وستلعب مبارياتها في أبها.

مباريات الطائف ستقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية والذي تبلغ سعته 20 ألف متفرج، فيما ستقام مباريات أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بسعة عشرين ألف متفرج أيضا.

ويتأهل من كل مجموعة أول فريقين إلى دور الثمانية، حيث ستخوض الفرق منافسات اقصائية بنظام خروج المغلوب للتأهل إلى نصف النهائي ثم المباراة النهائية.

المكافآت المالية لكأس العرب للأندية الأبطال 2023:

في حين تعد فرق الهلال والنصر والاتحاد من السعودية، والزمالك المصري، والوداد المغربي هم أبرز المرشحين للفوز بلقب البطولة العربية، فإن الجوائز المالية الكبيرة لهذه النسخة من كأس العرب للأندية الأبطال تعد بأن الجميع سيكون منافسا شرسا.

إذ يحصل البطل على جائزة 6 مليون دولار أمريكي، في حين يحصل الوصيف على 2,5 مليون دولار، وسيحصل كل فريق تأهل إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان على 200 ألف دولار أمريكي، في حين ستكون جائزة التأهل إلى ربع النهائي 150 ألف دولار.

هذا وقد ضمنت كل الفرق المشاركة في دور المجموعات الحصول على 100 ألف دولار أمريكي بالفعل.

واتمت الفرق المشاركة في البطولة العربية للأندية وصولها إلى السعودية، حيث كان نادي شباب بلوزداد الجزائري هو أول القادمين.

مع تمنياتنا لجميع الفرق بالاداء الجيد والفوز للفرق الأفضل، وللجماهير بالمتعة وحصد ذكريات لا تنسى.

تعليقات