زدني معرفة

طريقة حجز باقة سفر الخطوط القطرية لحضور كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي

أعلنت الخطوط الجوية القطرية Qatar airways عن تقديم باقات سفر حصرية لحضور كأس سوبر لوسيل للمشجعين الراغبين في حضور المباراة التاريخية بين الهلال السعودي والزمالك المصري في افتتاح استاد لوسيل، الاستاد الذي سيشهد نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

طريقة حجز باقة سفر الخطوط القطرية لحضور كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي.

ونظرا لشعبية الفريقين الكبيرين الجارفة في مختلف أنحاء الوطن العربي، اتاحت الخطوط الجوية القطرية Qatar airways الفرصة للمشجعين من مصر والسعودية والإمارات وسلطنة عمان ودولة الكويت لحجز باقة سفر الخطوط القطرية لحضور كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري.

هذه المباراة المرتقبة بكل ما في كلمات الحماس والشغف والإثارة من معاني، جعلتنا في (المعرفة للدراسات) نقدم لكم طريقة حجز باقة سفر الخطوط القطرية لحضور كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي، في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة المبينة بالصور التوضيحية.

قد تواجه مشكلة عدم تحميل بعض الصفحات معك، قد يرجع السبب في هذا لنفاذ التذاكر المعروضة للبيع في هذا الوقت، إذا واجهتك هذه المشكلة، يمكنك المحاولة في أي وقت آخر لكن بموعد أقصى نهاية يوم الخميس ٨ سبتمبر، كما يمكنك السفر عبر أي شركة طيران أخرى شريطة أن يكون لديك تذاكر المباراة وبطاقة هيا.

ما هي باقات سفر الخطوط القطرية لحضور كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي:

تتضمن باقات سفر الخطوط القطرية لحضور كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري، والتي ستقام يوم الجمعة ٩ سبتمبر المقبل، ما يلي:

  1. تذاكر السفر على متن طائرات الخطوط القطرية Qatar airways.
  2. تذاكر المباراة.
  3. الإقامة خلال فترة تواجد المسافر في قطر.

هذا وتبدأ أسعار باقات سفر الخطوط القطرية لحضور كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي من ٣٣٥ دولار أمريكي للشخص الواحد بحد أدنى.

تبدأ فعاليات مباراة كأس سوبر لوسيل عند الساعة ٤،٣٠ عصرا مع حفلة (دي.جي) موسيقية، وشاحنات لبيع الطعام والمشروبات.

في الساعة السابعة والنصف مساء، تبدأ حفلة غنائية للمطرب المصري المشهور عمرو دياب.

الساعة ٩ مساء موعد بداية المباراة.

نذكركم بأن هناك أماكن مخصصة للصلاة داخل استاد لوسيل.

شرط الحصول على بطاقة هيا الإلزامية الرقمية لحضور مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري:

نشدد هنا على الجميع حتى يتمكنوا من حضور كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي، أن يقوموا بإصدار بطاقة هيا الإلزامية الرقمية.

لن تستطيع الحضور إلى قطر ومشاهدة هذه المباراة بدون بطاقة هيا الإلزامية الرقمية.

يمكنكم الاستعانة بتقريرنا ((بطاقة هيا.. كيف تحصل على البطاقة الأساسية لحضور مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢))... والذي سيوضح لكم تفصيلا وخطوة بخطوة كيفية إصدار البطاقة من منزلك.

كذلك يمكنكم حجز تذاكر المباراة بسهولة من خلال تقريرنا: ((طريقة حجز وشراء تذاكر كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي)).

رابط حجز وشراء باقة سفر الخطوط القطرية لحضور كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي:

  • الخطوة الأولى: يقوم المشجع بالدخول إلى الرابط الخاص بحجز وشراء باقة سفر الخطوط القطرية لحضور كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري، وذلك على الموقع الرسمي للخطوط الجوية القطرية Qatar airways ((من هنا)).
  • ملحوظة: لمن أراد الدخول إلى الصفحة الخاصة بالحجز باللغة العربية، يمكنه استخدام هذا الرابط.
مربع تحديد بيانات حجز باقة سفر الخطوط القطرية لحضور كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي.

  • الخطوة الثانية: ستجد داخل الصفحة مربع لتختار ما يناسبك للحصول على باقة سفر الخطوط القطرية لحضور كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي.

في البداية أيقونة تحديد المطار الذي ستقلع منه رحلتك، وهناك عدة اختيارات ستظهر لك عند الضغط عليه وهي مطارات (أبوظبي، القاهرة، الدمام، دبي، جدة، الكويت، مدينة مطار الملك عبد العزيز، مسقط، الرياض، صلالة، الشارقة).

حدد المطار الذي ترغب في إقلاع رحلتك منه.

اضغط بجوار المطار الذي تريد أن تبدأ منه رحلتك إلى سوبر لوسيل.

ثم انتقل لتحديد يوم وصولك، ويوم مغادرتك دولة قطر، مع العلم أن أقل مدة يمكن حجزها في باقة سفر الخطوط القطرية لحضور كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري هي البقاء ليومي ٩ و ١٠ سبتمبر، والمدة الأطول بين يومي ٧ و ١٠ سبتمبر، وبالطبع تزيد التكلفة مع زيادة المدة لأن الباقة تشمل حجز فندقي.

حدد اليوم الذي ترغب في السفر فيه، وكذلك يوم العودة.

اضغط على المربع الثالث واختر منه يوم وصولك، والمربع الرابع لاختيار يوم المغادرة.

تنتقل الآن لتحديد عدد الغرف الفندقية التي تريد حجزها، حيث يمكنك الاختيار من بين غرفة واحدة وحتى ثلاثة غرف.

يمكنك الاختيار من بين غرفة واحدة وحتى ثلاثة غرف في الفندق الذي ستقيم فيه.

ثم قم بتحديد عدد الحضور، بداية من مشجع واحد وحتى تسعة مشجعين.

يفتح لك الموقع الآن مربعات لتحديد سن المشجعين الحاضرين (السن يحسب بتاريخ يوم ١٠ سبتمبر وليس بناريخ الحجز).

اذا كانوا جميعا أكثر من ١٨ سنة، فلا تقم بتغيير أي شيء، وإذا كان هناك من هو أقل من هذا السن فقم بالضغط على أحد المربعات التي ستظهر لك وتحديد عمره من القائمة التي ستظهر لك والتي تشمل أعمار من أقل من عام واحد وحتى ١٧ سنة.

الآن حان وقت تحديد درجة الطيران التي ترغب في حجزها، من بين ثلاث درجات هي الاقتصادية Economy، ودرجة رجال الأعمال Business class، والدرجة الأولى First class.

اختر درجة الطيران التي ترغب في حجز باقة سفر كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري.

بعد انتهائك من تحديد اختياراتك، قم بالضغط على أيقونة البحث search ذات اللون البرتقالي.

أحيانا قد لا تجد نتيجة تناسب بحثك، والسبب الوحيد لذلك أنك قد اخترت عدد غرف أقل من عدد المشجعين، في هذه الحالة قم بزيادة عدد الغرف التي ستحجزها لتتمكن من استيعاب عدد المشجعين الذين سيستفيدون من باقة سفر الخطوط القطرية لحضور كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي.

مع العلم أن أي غرفة لابد وأن يكون بها شخص بالغ لا يقل عن ١٨ سنة.

اختيار رحلة طيران باقة سفر الخطوط القطرية لحضور كأس سوبر لوسيل الهلال السعودي والزمالك المصري:

تنويه هام جدا: يرجي مراجعة إذا ما كنتم بحاجة إلى إصدار (فيزا) لدخول قطر، وقائمة الفنادق التي تعطيكم فيزا بمجرد وصولك قطر، وقائمة الدول الخضراء والحمراء بالنسبة للاشتراطات الصحية لدخول قطر.

  • الخطوة الثالثة: اختيار رحلة الطيران الأنسب لك.

في التصميم الأساسي للموقع سيعرض لك رحلتين موضح بهما موعد الإقلاع والهبوط، هذه هي الرحلة التي حجزها لك النظام بشكل تلقائي.

يختار لك الموقع حجز رحلة طيران في اليوم الذي حددته، ومع ذلك يمكنك تغييرها إذا كان موعدها لا يناسبك.

إذا كان موعد الرحلة لا يناسبك، يمكنك استعراض رحلات أكثر عبر الضغط على أيقونة (more flights)، وسيعرض لك الموقع في هذه الحالة جميع الرحلات التي تتناسب مع يومي الوصول والعودة اللذان قمت بتحديدهما.

اختر الرحلة التي ترغب في حجز تذاكرك فيها.

  • الخطوة الرابعة: يظهر لك الآن تفاصيل تذاكر الطيران التي قمت بحجزها، موعدها، ويوم رحلة الوصول، وكذلك رقم الرحلة، ورقم صالة السفر، وغيرها من تفاصيل الرحلة الأساسية.
تفاصيل تذاكر الطيران ذهاب وعودة لحضور مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري، ستظهر لك بعد حجزها.

قم بالضغط مجددا على اختار select.

اختيار فندق باقة سفر الخطوط القطرية لحضور كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي:

  • الخطوة الخامسة: حدد الآن الفندق الذي ترغب في اختياره ضمن باقة سفر الخطوط القطرية لحضور كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري.

أمامكم اختيارين هما:

  • فندق جراند ريجال.
  • فندق شيراتون جراند الدوحة.

اختار select أمام الفندق الذي ترغب في حجزه.

اختر الفندق الذي ترغب في الإقامة فيه ضمن باقة سفر الخطوط القطرية لحضور كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي.

  • الخطوة السادسة: سيعرض لك الموقع الآن التفاصيل الخاصة بالفندق الذي قمت باختياره.
مرر لأسفل حتى تصل إلى تفاصيل حجزك في الفندق، ومبين به أنه يشمل الغرفة ووجبة الإفطار، إذا رغبت في متابعة الحجز انقر على أيقونة keep.

قد تواجه عند هذه النقطة مشكلة عدم تحميل الصفحة معك، قد يرجع السبب في هذا لنفاذ التذاكر المعروضة للبيع في هذا الوقت، إذا واجهتك هذه المشكلة، يمكنك المحاولة في أي وقت آخر لكن بموعد أقصى نهاية يوم الخميس ٨ سبتمبر.

ومن ثم يمكنك استكمال خطوات حجزك المتبقية.
وتتمني (المعرفة للدراسات) للجميع قضاء وقت ممتع ومميز وذكريات لا تنسي في تلك القمة العربية التاريخية، أو مباراة القرن، إلى أن تستضيف دولة عربية أخرى المونديال، ويلتقي فريقان عربيان مجددا في افتتاح استاد سيشهد نهائي بطولة كأس العالم.

ويمكنكم الإطلاع على تقريرنا: كيف تصل إلى استاد لوسيل لمشاهدة مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.. والذي عرضنا فيه بالتفصيل كافة وسائل النقل المتاحة للاستخدام للوصول لاستاد لوسيل ومغادرته بعد نهاية اللقاء، لتختار الوسيلة المناسبة لك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -