زدني معرفة

بطاقة هيا.. كيف تحصل على البطاقة الأساسية لحضور مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢

مع كل يوم يمر، يقترب حلول موعد إنطلاق مباريات بطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، أهم بطولات اللعبة الأكثر شعبية في العالم.

بطاقة هيا، هي البطاقة اللازمة والتي لا غني عنها لدخول قطر خلال فترة إقامة بطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

إذا كنت أحد عشاق كرة القدم الذين يبحثون عن حضور مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، وتبحث عن حجز تذاكر المباريات والطيران، فإنه أولا وبصفة أساسية ينبغي عليك إصدار بطاقة هيا، تلك التي لن يمكنك الحضور لقطر ومتابعة المباريات بدونها.

تنويه: تم إعادة طرح تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ للبيع مجددا في فترة مبيعات من يأتي أولاً يخدم أولاً من مرحلة المبيعات (٢)، والتي ستستمر حتى يوم الثلاثاء ١٦ أغسطس.

لحجز تذاكر مباريات كأس العالم لكرة القدم، يمكنكم الإطلاع على تقريرنا :((بعد طرحها مجددا.. بالصور | طريقة حجز وشراء تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ بشكل فوري)).

بطاقة هيا:

بطاقة هيا Hayya Card مطلوبة من جميع المشجعين في جميع المباريات، سواء كانوا مشجعين محليين قادمين من قطر (مواطنين أو مقيمين)، أو المشجعين الدوليين القادمين من مختلف دول العالم.

الجهة المسؤولة عن إصدار بطاقات هيا هي الحكومة القطرية وليس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

سيحتاج أي شخص راغب في دخول قطر لحضور مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ لإصدار بطاقة هيا، فالتقديم عليها "إلزامي".

وبخلاف دورها الأساسي في أن تتيح لحاملها القدوم لقطر ومشاهدة المونديال، تتيح البطاقة لحاملها كذلك: ((الاستخدام المجاني للمترو، الاستخدام المجاني للحافلات)) فقط في أيام المباريات.

هذا وبالنسبة للقادمين من خارج قطر، فلن تكتمل عملية التقديم على الحصول على بطاقة هيا، إلا بعد حجز مكان للإقامة في قطر، وسيعلن لاحقا عن الوضع الخاص بالقادمين عبر رحلات يوم المباراة من دول (السعودية، الإمارات، الكويت، عمان).

أما السادة الذين اصدروا بطاقة هيا خلال منافسات بطولة كأس العرب التي احتضنتها قطر العام الماضي، فإنها لن تكون سارية خلال المونديال، كما لن يمكن لهم تحويلها، وعليهم التقدم لإصدار بطاقات جديدة.

طلب بطاقة هيا:

تم تخصيص موقع إلكتروني لتلقي طلبات بطاقة هيا، سواء من داخل أو خارج قطر، ويمكنكم الوصول إلى هذا الموقع عن طريق هذا الرابط.

قم باتباع الخطوات التالية والمبينة بشرح بالصور التوضيحية.

الصفحة الرئيسية لموقع بطاقة هيا قطر ٢٠٢٢.

  • الخطوة الأولى: قم بالضغط على أيقونة طلب بطاقة هيا الموجودة منتصف الصفحة.
  • الخطوة الثانية: سينقلك الموقع لصفحة جديدة تطلب منك تسجيل الدخول لحسابك عليه، بالطبع معظمكم لا يملك حساب سابق على الموقع، من يمتلك حساب سابق، فليتابع التوضيح مباشرة من الخطوة الخامسة.

هناك إمكانية لتسجيل الدخول عبر استخدام حسابك على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

من أجل تقديم طلب للحصول على بطاقة هيا، يجب أولا أن تنشئ حساب على موقع هيا قطر ٢٠٢٢.

إن لم تكن تمتلك حساب عليه أيضا، ستجد أمامك في منتصف الصفحة سؤال: ((ليس لديك حساباً؟ اضغط هنا لإنشاء حساب جديد إنشاء حساب)).

  • الخطوة الثالثة: قم بإدخال البيانات المطلوبة، مع العلم أن الاسم يتم إدخاله باللغة الإنجليزية، ثم قم بإنشاء كلمة سر لك مستوفية الشروط، وإدخال الرمز أو الرقم الذي تجده في المربع الذي أمامك.

ثم إضغط على موافقتك على الشروط والأحكام، ومن ثم انقر فوق أيقونة (إنشاء حساب).

فيديو يشرح بالتفصيل كيف تطلب بطاقة هيا من إعداد اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

  • الخطوة الرابعة: سيقوم موقع بطاقة هيا، بإرسال كلمة السر الصالحة لاستخدام واحد (OTP)، على عنوان بريدك الإلكتروني الذي قمت بإنشاء حسابك به، قم بإدخال الرقم الذي سيرسلونه لك، متاح أمامك أقل من ثلاث دقائق لذلك، وبهذا تكون قد انشأت حسابك على موقع بطاقة هيا قطر ٢٠٢٢.
ينبغي عليك وفي غضون ثلاث دقائق أن تكتب كلمة السر الصالحة للاستخدام لمرة واحدة فقط والتي يرسلها إليك موقع بطاقة هيا عبر بريدك الالكتروني.

  • الخطوة الخامسة: بعد عودتك للصفحة الرئيسية لموقع بطاقة هيا قطر ٢٠٢٢، قم بالضغط من جديد على أيقونة طلب بطاقة هيا.
  • الخطوة السادسة: ينقلك الموقع لصفحة جديدة، سيطلب منك فيها إدخال كافة البيانات اللازمة لإصدار بطاقة هيا خاصة بك.

البيانات تفصيلية وتشمل تحديد نوع التذكرة التي تحملها.

كما تشمل كذلك تحديد ما إذا كنت مواطن أو مقيم في قطر أو في دول أخرى.

البيانات التي ستقوم بإدخالها هي البيانات التي ستصدر بها بطاقة هيا الخاصة بك ، احرص على كتابتها بشكل دقيق.

ستقوم أيضا بتحميل صورة ملونة وواضحة وذات جودة عالية من جواز سفرك، سيقوم الموقع بتحميل بياناتك تلقائيا بعد رفع صورة لجواز سفرك.

بخلاف هذا كله سيطلب منك إدخال أرقام التواصل معك هاتفيا.

اضغط الآن على أيقونة مراجعة وإرسال.

سيبقي لك الآن بعض التفاصيل النهائية التي ستصلك عبر تحديثات إلكترونية، قم بإكمالها، وتكون قد تقدمت بطلبك للحصول على بطاقة هيا، مفتاح حضورك لمشاهدة مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، والتي سيتم توصيلها إليك بصورة إلكترونية.

استفسارات عن بطاقة هيا:

في نهاية هذا التقرير، إذا كان لديك أية أسئلة أو استفسارات عن بطاقة هيا، يمكنك التواصل مع البريد الإلكتروني الرسمي الذي خصصته الحكومة القطرية للرد على الاستفسارات الخاصة ببطاقة هيا: info@hayya.qa

كما يوجد بريد إلكتروني ثاني مخصص لاستفسارات المشجعين الدوليين عن خيارات الإقامة في قطر خلال فترة المونديال: enquiry@book.qatar2022.qa

علاوة على البريد الإلكتروني، يمكنكم التواصل هاتفيا مع الرقم الخاص باستفسارات بطاقة هيا، وذلك على الأرقام التالية:
من داخل قطر: 800.2022
دولي: 4441.2022 974+

هناك أيضا صفحة على الموقع الإلكتروني الخاص بطلبات بطاقة هيا، جاهزة لتلقي الأسئلة والاستفسارات، وهي متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، كما تقول الصفحة التي يمكنكم الوصول إليها من هنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -