زدني معرفة

فيفا يعلن عن وقف بيع تذاكر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ مؤقتا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اليوم الثلاثاء ١٦ أغسطس أن بيع تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ سيتوقف بشكل مؤقت.

سيتوقف بيع تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ لكن بشكل مؤقت.

إذ انتهت اليوم فترة مبيعات من يأتي أولا يخدم أولا من مرحلة المبيعات الثانية (2)، والتي كانت المعرفة للدراسات قد أوضحت في عدد من تقاريرها وبشكل تفصيلي طريقة حجز التذاكر خلالها.

فنشرت المعرفة للدراسات تقريرها: ((بالصور | طريقة حجز وشراء تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ بشكل فوري)). لشراء تذاكر مباريات أي منتخب من منتخبات البطولة.

كما نشرت تقريرها عن حجز مباريات المنتخب السعودي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

وكذلك تقريرها الخاص بحجز تذاكر مباريات المنتخب القطري في البطولة.

متي يمكنك حجز وشراء تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™:

لا يعني هذا التوقف الذي حدث اليوم لبيع تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، أنك قد فقدت فرصتك في حضور المونديال الذي تستضيفه قطر.

إذ أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن ((مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة)) ستنطلق في وقت لاحق، وسيتم الإعلان عن المستجدات المتعلقة بموعد إنطلاقها، مضيفة أنها سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب.

ويمكنكم متابعة موقع تذاكر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للإطلاع على هذه المستجدات، أو متابعة موقعنا ((المعرفة للدراسات)) إذ نقوم بشكل فوري بالإعلان عن أي مستجدات تخص تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™.

هذا، وعادة ما تنطلق ((مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة))، قبل بداية كأس العالم بمدة قصيرة وقد تستمر خلال مدة البطولة لبيع تذاكر المباريات التي لم تبع تذاكرها بشكل كامل حتى الآن، وخصوصا مباريات دور الستة عشر والأدوار التالية التي يباع معظمها مع اتضاح المنتخبات المتأهلة لهذا الدور في البطولة.

طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية تحمل شعار كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، ستشكل شركة الخطوط الجوية القطرية رافدا هاما لوصول الجماهير من جميع أنحاء العالم إلى قطر لمتابعة المونديال، وخصوصا دول الخليج عبر رحلات يوم المباراة، Md Shaifuzzaman Ayon، (CC BY-SA 4.0)، via wikimedia commons.

ويتم بيع تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، بمبدأ (من يأتي أولا يخدم أولا)، بمعني أنه من سيدخل الموقع الرسمي لفيفا ويطلب تذاكر مباراة معينة للمنتخب الذي يريده، فسيتم تخصيصها له بشكل فوري، وستصبح ملكه بشرط أن يسدد ثمنها فورا أيضا.

لذا إذا كان لديكم رغبة في الحضور ومشاهدة مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، من أرض الاستادات الثمانية التي بنتها قطر لهذا الحدث، فنصيحتنا متابعة آخر أخبار طرح التذاكر للبيع بشكل مستمر.

وفي هذا الصدد، نذكر الجميع بضرورة حصولهم على ((بطاقة هيا)).

بطاقة هيا، هي بطاقة أساسية تصدر عن الحكومة القطرية، ولن يستطيع أي شخص حتى ولو حجز تذاكر مباريات البطولة، أن يدخل إلى قطر طيلة فترة كأس العالم بدونها، وحتى المواطنين القطريين والمقيمين في قطر، سيكون عليهم إصدار بطاقة هيا، ويمكنكم لمزيد من التفاصيل الإطلاع على تقريرنا: ((بطاقة هيا.. كيف تحصل على البطاقة الأساسية لحضور مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢)).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -