زدني معرفة

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢

بعدما حقق المنتخب السعودي واحدة من أكبر مفاجآت كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، بفوزه على المنتخب الأرجنتيني، مر بكبوة الخسارة أمام المنتخب البولندي، في مباراة تسيد الأخضر الكثير من لحظاتها.

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢

المنتخب السعودي سيلتقي مع نظيره المكسيكي في ختام دور المجموعات، في مباراة يحسم له الفوز فيها حسابات التأهل من المجموعة الثالثة، بل قد يصعد متصدرا لها.

نتيجة التعادل أمام المنتخب المكسيكي قد تكفي السعوديين للتأهل، لكنهم سيدخلون في حسابات فارق الأهداف، ومن فاز على من؟.. في حين ستمحو الهزيمة كل أمل لهم للصعود للدور المقبل، وتنتهي مشاركتهم سريعا بعد الكثير من التفاؤل الذي أحاط بها بعد نجح الدوسري ورفاقه في هزيمة منتخب راقصي التانجو.

وخدمة من ((المعرفة للدراسات)) لقرائها الأعزاء، نقدم لكم مجموعة من التقارير عن حجز مباريات المنتخبات العربية في البطولة، ونواصلها بمباراة السعودية والمكسيك في المجموعة الثالثة، والتي ستلعب يوم الاربعاء ٣٠ نوفمبر.

ونقدم لكم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، عبر مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة المبينة بالصور التوضيحية.

تنبيهات عن حجز وشراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

أولا: تؤكد المعرفة للدراسات لجميع قرائها ومتابعيها الأعزاء، على عدم شراء أي تذكرة من تذاكر أي مباراة في المونديال من السوق السوداء، إذ تصدر التذاكر بأسماء مشتريها، ولن يمكنكم استخدامها بأسماء أشخاص آخرين.

ثانيا: تؤكد وخصوصا بالنسبة للمقيمين في قطر، أو الأعزاء من متابعينا القطريين الجنسية، على ضرورة الحصول على بطاقة هيا، لن تستطيعوا دخول المباريات حتى ولو كنتم تحملون الجنسية القطرية بدونها ((يمكنكم الإطلاع على تقريرنا عن طريقة إصدار بطاقة هيا من خلال هذا الرابط)).

مراكز بيع تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

الطريقة الرسمية الأولى لشراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، هي شرائها عبر مركزين وفرهما الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا داخل قطر لبيع تذاكر مباريات البطولة، وهما:

١- مركز تذاكر فيفا الرئيسي : ويتواجد في (مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات)، وبدأ العمل فيه اعتبارا من تاريخ ١٨ أكتوبر وسيستمر حتى نهاية المونديال في ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢.

٢- مركز التذاكر المتواجد في (صالة على بن حمد العطية) في منطقة السد، وبدأ العمل فيه اعتبارا من تاريخ ٣٠ أكتوبر وسيستمر حتى نهاية البطولة أيضا.

تنويه: يشترط لبيع تذاكر أي مباراة عبر مراكز تذاكر فيفا أن تكون تذاكر المباراة موجودة بالفعل، لن يمكن بيع تذاكر أي مباراة نفذت تذاكرها بشكل كامل، وسيتم البيع بمبدأ أسبقية الحضور.

حجز وشراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ إلكترونيا:

الطريقة الثانية لحجز وشراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، هي طريقة إلكترونية، بحيث يمكنك حجز تذاكر المباراة وأنت في مكانك دون أن تحتاج إلى الذهاب لمراكز تذاكر فيفا.

كما سنوضح لكم في نهاية التقرير فكرة ((منصة إعادة بيع التذاكر)) وكيف يمكنك استخدامها في العثور على تذاكر مباراة بيعت بالكامل.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

نبدأ معا حجز تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، كما هو مبين بطريقة لن تجدها متوفرة في أي موقع آخر ناطق باللغة العربية على شبكة الإنترنت.

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى الموقع الرسمي بتذاكر فيفا ((من فضلكم لا تقوموا بشراء أي تذكرة لأي مباراة من مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ إلا من خلال الموقع الرسمي لكثرة عمليات الاحتيال في هذا الصدد)).

الرابط الرسمي لبوابة تذاكر فيفا تصلون إليه ((من هنا)).

حجز تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

  • الخطوة الثانية: عند الدخول إلى بوابة تذاكر فيفا، قم بإدخال الرموز التي تجدها أمامك في الصورة ثم اضغط على أيقونة ((تسليم)).
قم بإدخال الرموز التي ستظهر أمامك للدخول إلى بوابة تذاكر فيفا التي تبيع تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

  • الخطوة الثالثة: ستدخل الآن إلى صف المشجعين المتقدمين لشراء التذاكر، في معظم الأحيان لن يستغرق الأمر إلا بضع لحظات، إذا وجدت أن الوقت طويل، تنصحك المعرفة للدراسات باستخدام متصفح أوبرا opera، حيث سيقلص وقت دخولك للموقع بشكل كبير جدا.
ومع ذلك، فكما في المحلات التجارية، وضع فيفا نظام "بوابة التذاكر"، التي تقف عندها قبل الدخول لشراء التذاكر بالفعل.

أنت تتقدم لشراء تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، ومباراة السعودية والمكسيك في المونديال هي فقط واحدة من هذه المباريات، التي يقوم مثلك الآلاف في نفس الوقت ومن جميع أنحاء العالم بمحاولة شراء تذاكرها.

لهذا السبب، قرر فيفا تنظيم ما يمكن أن نسميه (الصف) الإلكتروني هذه المرة.

مهمة هذا الصف أن يرتب المتقدمين للشراء ويسمح لهم بالدخول للموقع فقط بالأعداد التي يستطيع موقع التذاكر الخاص به تحملها حتى لا يتعرضوا لمشاكل عند استخدامه، أو يخرج الموقع كليا عن الخدمة.

إنها ذات الفكرة التي تستخدمها بعض المحلات في أوقات الذروة، أو عند طرح منتج جديد، يقف الناس في صف خارج المتاجر، وكلما أنهي عميل الشراء وغادر المتجر، يدخل عميل آخر بدلا منه.

ننصحك أن تتابع عملية تقدمك في الصف بانتظام ((هناك شريط أسفل الصفحة يوضح لك تقدمك في الصف، وستجده أحيانا يتقدم ببطء، ببطء شديد)).

عند وصولك للدور المخصص لك لدخول موقع تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، سيظهر لك زر "دخول" لمدة ٥ دقائق فقط، إن لم تقم بالنقر عليه، والدخول للموقع لحجز التذاكر، فستفقد دورك، وستكون مضطرا للوقوف في هذا الصف الطويل مجددا.

لا تقم أيضا بتحديث الصفحة، ولا تقم بالخروج منها وإعادة الدخول مجددا، هذه الأمور أيضا ستفقدك دورك في الصف، وستعود لبدايته مجددا.


إذا وجدت أن مدة انتظارك للدخول إلى موقع تذاكر فيفا قد طالت، استخدم متصفح أوبرا opera.
  • الخطوة الرابعة: الآن يطلب منك موقع تذاكر فيفا الذي يبيع تذاكر مباراة السعودية والمكسيك وباقي مباريات البطولة أن تسجل الدخول إليه.

يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال حسابك السابق على موقع تذاكر فيفا.

هناك أكثر من طريقة لتسجيل الدخول إلى موقع تذاكر فيفا الذي يبيع تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

لن تحتاج التسجيل على الموقع إذا سبق لك إصدار بطاقة هيا الإلزامية (بطاقة هيا الإلزامية هي بطاقة لن يمكنك الدخول إلى قطر خلال بطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ بدونها، ويمكنكم الإطلاع على طريقة إصدارها بنفسك من خلال تقريرنا: (بطاقة هيا.. كيف تحصل على البطاقة الأساسية لحضور مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢).

استخدم حسابك الذي سجلت به على موقع بطاقة هيا الإلزامية وسيتم قبولك.

إن لم يسبق لك إصدار بطاقة هيا، ننصحك أولا بإصدارها ومن ثم حجز تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

  • الخطوة الخامسة (لا تظهر هذه الخطوة للجميع) : 
صفحة تأكيد الدخول إلى موقع تذاكر فيفا، هذه الصفحة لا تظهر لجميع المستخدمين.

عقب تسجيل الدخول إلى بوابة تذاكر فيفا، قد يطلب منك الموقع مجددا إعادة إدخال بريدك الالكتروني وكلمة المرور، لتقوم بوابة تذاكر فيفا بتوجيهك مباشرة نحو تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.
قم بإدخال الكود الذي سيرسله الموقع إلى بريدك الإلكتروني ثم اضغط على verify code.

كما قد يقوم الموقع بطلب تأكيد أنك صاحب الحساب عبر إرسال كود إلى بريدك الإلكتروني، قم بنسخ الكود الذي سيصلك وأدخله حتى يسمح لك الموقع باستخدامه، ثم اضغط على continue في الصفحة التالية.

صفحة معالجة المعلومات للدخول إلى موقع تذاكر فيفا لشراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

بعد تسجيل الدخول انتظر قليلا، ستظهر لك رسالة على الشاشة تقول: ((الرجاء الانتظار بينما نقوم بمعالجة المعلومات الخاصة بك)).

  • الخطوة السادسة: يريد منك الموقع الآن اختيار المباراة التي ترغب في حجز تذاكرها.

أعلى الصفحة ستجد أيقونة الاستاد، وبالأسفل منها مباشرة أيقونة المنتخب، اضغط على الأيقونة الثانية ((المنتخب)).

يظهر لك الآن قائمة بأسماء المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى السعودية، ثم قم بالضغط عليها.

اختر اسم منتخب السعودية.

كما يمكنك أيضا وبدلا من البحث من أيقونة المنتخب، أن تقوم بالتمرير لأسفل حتى تصل لمربع مباراة  السعودية.

  • الخطوة السابعة: أيا يكن الطريقة التي اخترتها، سيظهر لك الآن المربع الخاص بمباراة المكسيك × السعودية.
إذا اخترت اسم المنتخب السعودي، سيظهر لك المباريات التي لا يزال من الممكن حجز تذاكرها قبل نفاذها، ويظهر لنا مربع مباراة منتخب السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

تجدون المربع يضع المعلومات الأساسية للمباراة مثل أنها يوم الأربعاء ٣٠ نوفمبر الساعة ٤ عصرا، وتقام على استاد لوسيل.

معني ((توفر ضئيل)) التي تجدونها في مربع المباراة أن أعداد التذاكر المتبقية ليست كثيرة، لذا فلنضغط الآن على أيقونة ((تحديد)) ذات اللون الأخضر.

  • الخطوة الثامنة: تنقلك الآن بوابة تذاكر فيفا إلى الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.
الصفحة الخاصة بحجز وشراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

قم بالتمرير لأسفل قليلا حتى تصل إلى تحديد فئة التذكرة التي ترغب في حجزها لحضور المباراة.

اختر التذكرة من الفئة التي تناسبك، وستجد أن كل فئة موضح أمامها سعر التذكرة فيها.

الحد الاقصى لعدد التذاكر التي يمكنك حجزها هو ست تذاكر، وسيظهر لك مربع لتختار منه عدد المقاعد التي ترغب في حجزها لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

هذا ويمكنك أن تحجز تذاكرك من أكثر من فئة إذا رغبت في ذلك.

مع العلم أن تذاكر السادة من مستخدمي الكراسي المتحركة أو من ذوي القدرة المحدودة على الحركة وغيرهم من أصحاب الأرادة، متاحة حصرا لهم، وسيطلب من أي شخص يقوم بحجز هذه التذاكر تقديم المستندات الطبية التي تثبت حالته، وإلا ستسحب منه التذكرة.

  • الخطوة التاسعة: أيا كانت الفئة التي قمت بحجز تذاكر فيها قم بالتمرير لأسفل الصفحة، وأنقر على أيقونة ((إضافة إلى الطلب)) ذات اللون الأخضر أسفل الصفحة.

شراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

  • الخطوة العاشرة: سينقلك الموقع الآن إلى صفحة ((عربة التسوق)) وتجد بها تفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، مثل رقم البلوك ورقم المقعد والمدرج.
كما ستجد أيضا مجموع سعر تذاكر مباراة السعودية والمكسيك التي قمت بحجزها، قم الآن بالضغط على أيقونة ((اشتري الآن)) ذات اللون الأخضر أسفل يسار الصفحة.

  • الخطوة الحادية عشر: إذا قمت بشراء أكثر من تذكرة لنفس المباراة، فهناك خطوة مهمة اتخذها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لمنع أي فرصة لوجود سوق سوداء في تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

برغم تحديد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عدد التذاكر التي يمكن حجزها من خلال حساب واحد، بعدد ٦ تذاكر لكل مباراة، فينبغي عليك إذا اشتريت أكثر من تذكرة إدخال بيانات من سيحضرون معك المباراة تجنبا للسوق السوداء.

سيطلب منك الموقع أن تحدد نفسك كصاحب الطلب الرئيسي، وحينها ستظهر بياناتك التي قمت بإنشاء حسابك أصلا بها، قم بالتمرير لأسفل واضغط على ((حفظ ومواصلة)).

تقوم عقب ذلك بتحديد بيانات ضيوفك الذين ستشتري لهم التذاكر، سيكون مطلوب منك إدخال بياناتهم مثل الاسم، وتاريخ الميلاد ، والجنسية، وجواز السفر .. إلخ، ثم اضغط حفظ ومواصلة.

سداد ثمن تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

  • الخطوة العاشرة: اضغط الآن على أيقونة (واصل).

ينقلك الموقع لصفحة جديدة بها بعض المعلومات عن دفع قيمة التذاكر، منها أن الدفع عقب إتمامه يكون نهائي، ولا يمكن إلغاءه أو الرجوع عنه.

عربة التسوق ويظهر فيها تذكرتين من الفئة ١ لمباراة منتخب السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

قم أيضا بالموافقة على شروط استخدام وشراء التذاكر.

مرر لأسفل ثم اضغط على أيقونة ((واصل نحو الدفع)).

شراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

  • الخطوة الثانية عشر: تنتقل الان لصفحة دفع قيمة تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

الدفع متاح ببطاقة Visa كطريقة الدفع الوحيدة المقبولة للمقيمين بقطر.

إذا كنت تملك بطاقة Visa Debit NAPS، يرجى اختيار طريقة الدفع NAPS.

بطاقة Visa Debit NAPS هي بطاقة خصم صادرة عن مصرف قطري وتحمل علامة NAPS على ظهر البطاقة.

قم بإدخال بيانات البطاقة الائتمانية التي ستستخدمها لشراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

قم بالتمرير لأسفل وحدد وسيلة الدفع، وسيظهر لك الآن مربع يطلب منك إدخال بيانات بطاقتك الائتمانية التي تود استخدامها في حجز التذاكر.

البيانات هي رقم بطاقة الائتمان، تاريخ الانتهاء بالشهر والسنة، الاسم المذكور على بطاقة الدفع، رمز الأمان والمكون من ٣ أرقام مسجلة على ظهر البطاقة CVV.

سيتم إرسال التذكرة أو التذاكر التي قمت بحجزها إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت باستخدامه في إنشاء حسابك.

منصة إعادة بيع تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم:

تمكنك منصة إعادة بيع التذاكر العثور على التذاكر التي يريد أصحابها بيعها لعدم تمكنهم من الحضور، هذه طريقة رسمية وتحت إشراف الفيفا ومن داخل موقعه.

أما في حالة نفاذ تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، أو أي مباراة من مباريات البطولة، سيقوم الموقع إما بعدم عرضها أصلا إذا تم تفعيل اختيار عرض المباريات المتاحة فقط، أو سيتم عرضها لكن ستكون بشكل شاحب اللون ولن تستجيب لك عند الضغط عليها.

لكن سيبقي أمامك فرصة ولو ضئيلة في الحصول على التذاكر عن طريق خيار ((منصة إعادة بيع التذاكر)) والتي يمكنك الدخول إليها عن طريق الضغط على الثلاث علامات البيضاء أعلى الصفحة يمينا لتظهر لك القائمة الجانبية، ومنها تختار منصة إعادة بيع التذاكر.

هذه الطريقة آمنة تماما، وتحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وداخل موقعه، وبعد شراءك التذاكر، يتم تحويلها باسمك ولحسابك الخاص.

ملحظات للمشجعين السعوديين لحضور مباراة السعودية والمكسيك:

إذا كنت من سعداء الحظ الذين حصلوا على تذاكر مباراة السعودية والمكسيك، فهذه الملحظات مهمة لك:

  1. القادمين عبر منفذ سلوى يمكنهم حجز موقف مجاني لسياراتهم، في منفذ أبو سمرة في قطر، وذلك من خلال تطبيق هيا.
  2. الوقت المقترح للحضور إلى منفذ سلوى هو قبل المباراة بخمس ساعات.
  3. يقترح الحضور بالقمصان البيضاء لدعم المنتخب السعودي لأن المنتخب المكسيكي سيرتدي اللون الأخضر.
  4. يوفر تطبيق كريم careem حافلات لنقل الجمهور السعودي، يمكنكم حجزها من خلال التطبيق ذاته.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-