زدني معرفة

وقف بيع تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ بشكل مؤقت

مؤقتا فقط يا عشاق كرة القدم، مؤقتا فقط، لكن وبكل ما لديكم من حماس وشغف ورغبة، ستعيد فيفا بيع تذاكر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™.

تنويه: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن وقف بيع تذاكر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ مؤقتا .. ولمزيد من التفاصيل يمكنكم الإطلاع على هذا التقرير.

تم اليوم وقف مؤقت لبيع تذاكر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، تمهيدا لإطلاق مرحلة من يأتي أولاً يخدم أولاً.

جهزوا أجهزتكم المحمولة، التابلتس، الديسك واللاب توب، لتلك اللحظة، التي ستبدأ فيها الفرصة التالية لشراء تذاكر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، والتي سنعلن عنها في المعرفة للدراسات فور بدايتها.

ستنتظر قطر بملاعبها الثمانية التي جهزتها للمونديال، تشريفكم لها في أول كأس عالم تنظمه دولة عربية في الفترة ما بين ٢١ نوفمبر وحتى ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢.

وقف بيع تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد أعلن اليوم بشكل رسمي أن "مدفوعات التذاكر المخصصة خلال فترة مبيعات سحب الإختيار العشوائي الثانية" التي انتهت في ٢٨ أبريل ٢٠٢٢، لم تعد مقبولة.

قد تبدو بعض المصطلحات هنا غير مفهومة خصوصا لمن لم يجرب من قبل حجز وشراء تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™.

ببساطة، كانت فيفا قد طرحت إمكانية أن يطلب أي مشجع من أي دولة في العالم، تذاكر المباريات التي يرغب في شرائها، ثم قامت بعمل قرعة لتخصيص التذاكر للمتقدمين، وانتهت هذه القرعة يوم ٢٨ أبريل الماضي.

وفي مطلع هذا الشهر (يونيو ٢٠٢٢)، أرسلت فيفا لكل من تقدم بطلب للحصول على تذاكر مباريات البطولة، رسالة تخبره إما بقبول طلبه للحصول على التذاكر، أو أن طلبه لم يكن ناجحا.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم في نفس اليوم، أنه سيتيح لمن قبلت طلبات حصولهم على التذاكر دفع قيمة تذاكرهم حتى ١٥ يونيو، ثم قام بتمديد هذه المدة حتى انتهت اليوم الجمعة ١٧ يونيو.

المشجعين الذين قبلت طلبات حصولهم على التذاكر، ولم يقوموا بسداد ثمنها، فللأسف الشديد تم إلغاء طلب التذاكر الخاص بهم بالكامل، وأصبحت جميع التذاكر غير مخصصة وغير متاحة لاستخدام مقدم الطلب، وسيتم إعادة طرحها للبيع مجددا.
((للمزيد من التفاصيل: ما هي طريقة شراء تذاكر مباريات كأس العالم قطر ٢٠٢٢ بعد تمديد فيفا لفترة الدفع)).

متي يمكن شراء تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™:

تميمة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، استخدام عادل.

سواء كنت متابع لكل ما سبق، أو أنك لم تسمع عنه أي شيء من قبل، ولم تقدم أي طلب لشراء أي تذكرة، فهناك فرصة للجميع لشراء تذاكر مباريات تذاكر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™.

لم تحدد فيفا متي ستعيد فتح إمكانية شراء تذاكر المباريات، لكن قد يحدث ذلك بشكل سريع للغاية، لذا ننصحكم بمتابعتنا هنا في (المعرفة للدراسات) حيث سننشر تقريرا عن إمكانية شراء التذاكر بمجرد إتاحة ذلك.

المرحلة الجديدة من شراء تذاكر مباريات تذاكر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، ستكون مختلفة عن السابقة.

كيف يمكن شراء تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ في المرحلة القادمة:

ستحمل المرحلة الجديدة اسم (فترة مبيعات من يأتي أولاً يخدم أولاً).

بمعني أن المشجع الذي سيتقدم لشراء تذاكر مباراة معينة أو مجموعة مباريات، سيقوم بذلك بشكل كامل في نفس الوقت،ولن يقدم طلب للحصول على التذاكر وينتظر أن يقبل أو يرفض.

فطالما كانت تذاكر المباراة التي يريد حجزها متوافرة، سيتم إكمال الحجز، وسيدفع قيمة التذاكر، ومن ثم سيتم تأكيد شراء التذاكر بنجاح على الفور لمقدمي طلبات الحصول على التذاكر.

وبهذا يتاح للجماهير فرصة شراء التذاكر عبر الإنترنت في أي وقت خلال فترة المبيعات (من يأتي أولاً يخدم أولاً). بأكملها. ويتم تخصيصها مباشرة لمشتري التذاكر بعد استلام الدفع. كما يتم إرسال رسائل التأكيد عبر البريد الإلكتروني على الفور بعد المدفوعات الناجحة لقيمة التذاكر.

وهكذا إذا كنتم تريدون أن تكونوا جزءا من مونديال قطر الذي قد لا يتكرر مثله في منطقتنا لسنوات طويلة مقبلة، فربما سيكون مفيدا تجهيز قدح صغير من القهوة وتخصيص بعض الوقت ولو خمس دقائق يوميا لمتابعة تطورات فتح مرحلة التذاكر الجديدة، عبر المعرفة للدراسات، أو حتى عبر موقع فيفا الرسمي من هنا.

    الصفحة الرئيسية لموقع بطاقة هيا قطر ٢٠٢٢.

    لكن إذا كنتم لم تحصلوا على بطاقة هيا من قبل، فيمكنكم استغلال وقتكم في إصدارها إلكترونيا، إنها البطاقة التي لن تستطيعوا دخول قطر بدونها خلال فترة البطولة، حتى ولو قمتم بحجز أي عدد من التذاكر، وتجدون التفاصيل الكاملة في تقريرنا : ((بطاقة هيا.. كيف تحصل على البطاقة الأساسية لحضور مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢)).

    في النهاية، وقبل أن تغادروا تقريرنا هذا، نجد أنه لا يزال من المهم أن نذكر البعض، من فضلكم، لا تقوموا بدفع أي مبالغ خارج موقع تذاكر فيفا الرسمي لشراء تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، قد يجد المحتالين في وقف بيع التذاكر هذه المدة فرصة للغش والاحتيال عليكم، فمن فضلكم اشتروا التذاكر فقط من منظم البطولة لا غير.

    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -