فيفا يعلن عن توقف حجز تذاكر كأس العالم قطر ٢٠٢٢

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن توقف حجز تذاكر مباريات كأس العالم المقبلة فيفا قطر ٢٠٢٢.

تنويه: تم طرح تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ للبيع مؤخرا في مرحلة (مبيعات اللحظة الأخيرة) حيث يستطيع المشجع شراء التذاكر التي يريدها ودفع ثمنها، بشكل فوري.

ويمكنكم في هذا الصدد الإطلاع على تقاريرنا:

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢

وستوالي ((المعرفة للدراسات)) نشر تقاريرها التي تشرح فيها طريقة حجز وشراء تذاكر بقية مباريات المنتخبات العربية في مونديال قطر ٢٠٢٢، فتابعونا.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن توقف حجز تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، logo owned by FIFA، fair use.

وذكر فيفا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن فترة مبيعات سحب الإختيار العشوائي لمرحلة المبيعات (٢) لتذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ (والتي كنا في المعرفة للدراسات قد قدمنا تقريرين عن طريقة حجز تذاكر مباريات منتخب قطر وطريقة حجز تذاكر مباريات منتخب السعودية خلالها)، مغلقة الآن.

وأكد فيفا أنه لم يعد من الممكن حاليا تقديم طلبات الحصول على تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، أو تغييرها أو سحبها.

أما بالنسبة لمن تقدموا طلبات حجز التذاكر كما أوضحنا في التقريرين اللذان تم نشرهما في مطلع شهر أبريل الماضي، فقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه سيتم إخطار المتقدمين للحصول على التذاكر بنتيجة طلباتهم عبر البريد الإلكتروني في موعد ليس قبل يوم ٣١ مايو ٢٠٢٢.

لكن من المتوقع إعادة فتح مراحل جديدة لبيع بقية تذاكر بطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، وعلى الأرجح سيكون ذلك مع مطلع شهر يونيو المقبل، وسنوافيكم بذلك فور حدوثه.

كما تجدر الإشارة إلى أن دولة قطر اشترطت على جميع القادمين لدولة قطر خلال فترة مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، سواء كان القادم لقطر سيتابع المباريات ام لا أن يقوم بإصدار بطاقة هيا، ويمكنكم الإطلاع على طريقة التقديم للحصول عليها عبر تقرير قمنا بإعداده من خلال هذا الرابط.

ومن المقرر أن تلعب المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ يوم الاثنين ٢١ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٥،٠٠ مساء بتوقيت وسط أوروبا / ٧،٠٠ مساء بتوقيت الدوحة كجزء من جدول المباريات بعد القرعة النهائية.

في حين أن المباراة الأولى في المسابقة، من الناحية العملية، ستكون السنغال ضد هولندا، فإن المباراة الافتتاحية ستكون قطر ضد الإكوادور التي ستقام في الساعة ٥،٠٠ بتوقيت وسط أوروبا / ٧،٠٠ بتوقيت الدوحة.

المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-