طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في دور المجموعات من البطولة العربية للأندية 27 يوليو 2023

وأخيرا، وبعد طول انتظار، طرح الاتحاد العربي لكرة القدم تذاكر مباريات كأس الملك سلمان للأندية، وكانت البداية بتذاكر مباريات اليوم الأول في دور المجموعات، ومن بينها تذاكر مباراة الترجي التونسي والاتحاد السعودي، لحساب منافسات المجموعة الأولى.
 
طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في البطولة العربية للأندية.

المباراة ستقام يوم الخميس 27 يوليو 2023، على ملعب مدينة الملك فهد في مدينة الطائف، عند الساعة 10,00 مساء.

نادي الاتحاد يدخل المباراة وهو لا يزال منتشيا بفوزه أخيرا بلقب الدوري السعودي بعد سنوات طويلة غاب فيها عن خزائنه، ومتسلحا أيضا بصفقات عالمية ضمها لصفوفه، كان أبرزها كريم بنزيما مهاجم المنتخب الفرنسي وريال مدريد السابق وأفضل لاعب في العالم عام 2022.

على هذه الأسس، يدخل الترجي المباراة، مدركا صعوبتها وثقلها، لكن جماهيره تعلق الأمل على لاعبيها وتقديمهم أفضل مستوياتهم.

أيضا لدي الترجي مدير فني جديد هو معين الشعباني، الرجل الذي حقق معهم أفضل إنجاز قاري في تاريخهم، عندما حصد دوري أبطال أفريقيا لموسمين متتاليين، قبل الصدمة التي أصابتهم على يد الزمالك المصري الذي نجح في أسبوعين تقريبا في ربح كأس السوبر الافريقي على حسابهم ثم أخرجهم من دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا واسعا، بداية من جماهير نادي الاتحاد الغفيرة في السعودية، وهي صاحبة الأرقام القياسية في الحضور خلال النسخ الأخيرة من الدوري السعودي، وكذلك بالطبع مشجعي نادي الترجي من أبناء الجالية التونسية الكبيرة في المملكة.

لهؤلاء جميعا، تقدم (المعرفة للدراسات) اليوم تقريرا يحتوى على رابط وطريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في البطولة العربية للأندية الأبطال، والمقامة يوم الخميس 27 يوليو 2023، على ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف.

وذلك في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة والمبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي:

  • الخطوة الأولى: رابط حجز التذاكر:
صفحة حجز تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي.

نقوم أولا بالدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في البطولة العربية للأندية، عبر موقع (تكت مكس) وذلك من خلال ((هذا الرابط)).

نجد في هذه الصفحة كافة معلومات المباراة، ولكننا نكتفي هنا بذكر أهم ما فيها وهو أسعار التذاكر.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في كأس الملك سلمان للأندية:

  • الخطوة الثانية: حدد فئة التذاكر بالسعر المناسب لك:

اقرأ أسعار التذاكر، واختر الفئة التي يناسبها سعرك، وتذكرها لأنك ستختارها فيما بعد.

حيث جاءت أسعار تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في البطولة العربية للأندية 2023، مختلفة حسب الفئة، وإن كانت جميع هذه الأسعار شاملة للضرائب، فلن تزيد عنها للمقعد الواحد.

A1:
80.00 ريال
A2:
80.00 ريال
B1:
80.00 ريال
B2:
80.00 ريال
PREMIUM 1:
100.00 ريال
PREMIUM 2:
100.00 ريال
GOLD 1:
550.00 ريال
GOLD 2:
550.00 ريال
VIP:
1,200.00 ريال

حجز تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في البطولة العربية للأندية:

  • الخطوة الثالثة: بدأ حجز تذاكر مباراة الاتحاد والترجي:
قم الآن بالضغط على أيقونة ((احجز الآن)) ذات اللون الأحمر أسفل الصفحة.
  • الخطوة الرابعة: إنشاء حساب أو تسجيل الدخول:
صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس.

ينقلك الموقع الآن إلى صفحة جديدة تطلب منك تسجيل الدخول.

في حالة إذا كان لك حساب سابق على موقع تكت مكس الذي يبيع تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في البطولة العربية للأندية 2023، كل ما عليك أن تدخل بريدك الإلكتروني وكلمة السر، ثم اضغط تسجيل الدخول بتكت مكس.

أما في حالة كانت تلك هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الموقع، فقد تركنا لك في نهاية التقرير طريقة إنشاء حساب جديد عليه، قم بإتباعها، ثم عد لمتابعة بقية خطوات حجز تذاكر مباراة الاتحاد والترجي في كأس العرب للأندية الأبطال.

  • الخطوة الخامسة: اختيار المدرج حسب فئة التذكرة:
من مدرجات ملعب مدينة الملك فهد، اختر فئة التذاكر التي ترغب في حجزها.

عند الضغط على المدرج الذي ترغب في حجزه، سيظهر لك صندوق به كل تفاصيله، بداية من سعر التذكرة، اسم النادي، اضغط تأكيد إذا كان يناسبك.

  • الخطوة السادسة: اختيار عدد التذاكر:
قم بإختيار عدد التذاكر التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي.

بحد أقصى 5 تذاكر اختر عدد التذاكر التي تريد حجزها.

ثم قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى أيقونة (اشتر الآن) ذات اللون الأحمر أسفل الصفحة.

  • الخطوة السابعة: شراء تذاكر الاتحاد والترجي:

صفحة شراء تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في البطولة العربية.

ينقلك موقع (تكت مكس) الآن إلى صفحة جديدة هي صفحة اتمام شراء تذاكر مباراة الاتحاد السعودي × الترجي التونسي يوم الخميس 27 يونيو 2023، في كأس العرب للأندية الأبطال.

ستجد في هذه الصفحة سعر التذاكر التي قمتم بحجزها وعددها، وغيرها من التفاصيل.

قم بالتمرير لأسفل قليلا حتى يظهر لك مربع اختيار وسيلة دفع ثمن تذاكر المباراة.

مع العلم أنه إذا كان لديك كود خصم على موقع تكت مكس، فيمكنك استخدامه لخصم جزء من تذاكر المباراة.

اختر وسيلة الدفع الملائمة لك، حيث لن يتبقي لك بعد ذلك إلا إدخال البيانات المطلوبة منك لاستكمال حجز تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023.

  • الخطوة الثامنة: إتمام حجز تذاكر المباراة:
رسالة إتمام شراء تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي.

يعرض لك الموقع الآن رسالة أنه قد تم الحجز بنجاح لتذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في البطولة العربية للأندية يوم 27 يوليو.

أضغط على أيقونة (المتابعة وطباعة التذكرة من هنا).

  • الخطوة التاسعة:
تنتقل الآن لصفحة يعرض بها موقع تكت مكس، رقم الطلب الخاص بك وتفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها عبر ticketMX لمباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في البطولة العربية المقامة يوم الخميس 27 / 7 / 2023.

مرر قليلا لأسفل وأضغط على أيقونة ((طباعة التذكرة))، حيث سيعرض لك الموقع الآن التذكرة ويمكنك طباعتها بسهولة... وعلى أي حال لا تقم بمحاولة حذفها أبدا.

أيضا سيمكنك أن تجد تذاكرك في أي وقت في خانة تذاكري والتي تجدها داخل المربع ذو الثلاث علامات أعلى يمين كل صفحة من صفحات الموقع.

وللوصول إلى ملعب مدينة الملك فهد في الطائف، حيث تقام مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي، باستخدام تطبيق خرائط جوجل Google maps، يمكنكم الضغط على ((هذا الرابط)).

شروط حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في البطولة العربية:

على السادة المشجعين الذين قاموا بشراء تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في كأس العرب للأندية الأبطال، الالتزام بهذه الشروط:

  • بعد الشراء ، لا يمكن ان تسُترد قيمة التذكرة كما لا يمكن استبدالها.
  • لا يجوز لغير الجهة المنظمة إعادة بيع التذكرة أو تحويلها لطرف ثالث بهدف تحقيق الربح.
  • تصبح التذكرة باطلة عند إعادة بيعها أو تحويلها بشكل غير مسموح، ولن يجوز لحاملها الدخول إلى المكان كما يمكن أن يتم إخراجه منه.
  • تحتفظ الجهة المنظمة بحق إلغاء أي تذكرة معلن عنها بهدف إعادة بيعها من أجل تحقيق ربح أو كسب تجاري.
مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل في المباراة.

وللوصول إلى ملعب مدينة الملك فهد في الطائف، حيث تقام مباراة الاتحاد والترجي، باستخدام تطبيق خرائط جوجل Google maps، يمكنكم الضغط على ((هذا الرابط)).

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

هذا التوضيح مخصص لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

عندما تقوموا بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بحجز تذاكر الاتحاد السعودي والترجي التونسي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب يوم الخميس 27 يوليو، ستجدون أن الموقع ينقلكم الآن إلي صفحة تسجيل الدخول.

في حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في البطولة العربية 2023، فكل ما عليكم أن تقوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول على موقع تكت مكس المخصص لحجز تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في البطولة العربية للأندية 2023.

أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن.

أمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).. أو قم بالدخول مباشرة إلي هذه الصفحة من خلال هذا الرابط.

يطلب منك الموقع الآن بعض البيانات لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس).

تستطيع الآن أن تقوم باستخدام حسابك في شراء تذاكر مباراة الاتحاد السعودي والترجي التونسي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023، بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

ونحن دوما في خدمتكم..

المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات