كريم بنزيما يوقع رسميا مع نادي الاتحاد السعودي لمدة 3 سنوات

بعنوان (البنز اتحادي : الحظ الليلة كريم) أعلن نادي الاتحاد السعودي عن تعاقده مع نجم ومهاجم المنتخب الفرنسي وريال مدريد الإسباني السابق (كريم بنزيما).

كريم بنزيما يوقع عقده مع نادي الاتحاد السعودي، صورة من الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي على تويتر.

وفي بيان رسمي لبطل الدوري السعودي، نشر بجانبه صور المهاجم الفرنسي وهو يوقع عقود انضمامه لصفوفه، أعلن نادي الاتحاد عن انضمام الفرنسي كريم بنزيما لثلاث مواسم.

وقال بنزيما في البيان نفسه: (حان الوقت لتحد جديد).

وجاء في بيان نادي الاتحاد الذي نشره اليوم الثلاثاء، أن تعاقده مع المهاجم الدولي الفرنسي، لاعب ريال مدريد السابق، وحامل الكرة الذهبية 2022، بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

وكشف البيان أن توقيت العقد تم صباح يوم أمس الاثنين 5 يونيو، بعد أن أكمل كريم بنزيما الذي وصفه البيان بأنه "أحد أفضل المهاجمين في العصر الكروي الحديث" فحوصاته الطبية التي إجريت في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك تمهيدا للالتحاق بصفوف عميد الأندية السعودية، والمتوج حديثا بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال البيان أيضا أن انتقال بنزيما لنادي الاتحاد يعد واحدا من أكبر الانتقالات شهرة وتأثيرا في تاريخ النادي حتى الآن، ويضاف إلى عدد من الخطوات التاريخية في رحلة الدوري السعودي للمحترفين، الذي يعزز من مكانته كوجهة لأفضل اللاعبين في العالم، وبينهم كريم بنزيما.

واستعرض البيان عددا من مميزات مهاجم نادي الاتحاد الجديد، فهو أحد أكثر لاعبي كرة القدم تتويجا بالألقاب، يث فاز ب 24 لقب مع ريال مدريد، بما في ذلك أربعة ألقاب في الدوري الإسباني، وثلاثة في كأس الملك، وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

كما يحتل بنزيما وصافة الهدافين في تاريخ النادي الملكي الإسباني بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، كما توج اللاعب الدولي الفرنسي الذي خاض 97 مباراة دولية في مسيرته بجائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هذا العام.

ونقل البيان عن كريم بنزيما أنه ومن جانبه، أبدى حماسة شديدة أثناء توقيع العقد، وذلك خلال مقابلة قال نادي الاتحاد أنه سيبثها في وقت قريب.

كريم بنزيما بقميص نادي ريال مدريد الإسباني، حيث لعب له عدة سنوات نجح خلالها في أن يكون أحد نجوم أكبر أندية العالم التاريخيين، soccer.ru، Антон Зайцев، (CC BY-SA 3.0)، via wikimedia commons.

قال كريم بنزيما في تلك المقابلة حسب بيان نادي الاتحاد السعودي: ((أنا متحمس جدا لتجربة دوري كرة قدم جديد، في بلد مختلف، وأعرف أن نادي الاتحاد يتمتع بتاريخ مذهل ومشجعين حماسيين للغاية، وطموحات تتخطى الدوري المحلي الذي أحرزه هذا العام لتصل إلى الفوز بالبطولات القارية)).

وأضاف: ((أنا فخور جدا بمسيرتي الكروية في إسبانيا وفرنسا، وأوروبا بشكل عام، وأشعر الآن أن الوقت قد حان لتحد ومشروع جديد)).

وتابع كريم بنزيما قوله: ((دائما ما شعرت بحفاوة الاستقبال والترحيب من المشجعين والناس عند زيارتي للسعودية، وأتطلع للانضمام إلى زملائي الجدد في نادي الاتحاد والعمل معهم على نقل هذا النادي المذهل وكرة القدم في السعودية إلي مستويات وآفاق جديدة)).

وتطرق بنزيما في حديثه إلى (كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر) مشيرا إلي أنه لدية معرفة كبيرة بمدى قوة الدوري السعودي.
تعليقات