أس الاسبانية: كريستيانو رونالدو ينضم إلى النصر السعودي

بحسب صحيفة أس الاسبانية فإن نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو قد اتخذ قراره بالفعل بالانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي.

أحببته أو كرهته .. يظل كريستيانو رونالدو أحد أعظم وأهم من لمسوا الكرة في تاريخ الساحرة المستديرة، Ludovic Péron، (CC BY 2.0)، via Flickr. 

وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن أحد ألمع نجوم كرة القدم العالميين، سينهي مسيرته في الملاعب السعودية، بعدما التقى موظفي نادي النصر السعودي يوم الثلاثاء مع ممثلين عن رونالدو.

وهكذا فإن رونالدو البالغ من العمر (٣٧ سنة)، قد عرف بالفعل فريقه المقبل، وأضافت صحيفة (دياريو إيه إس) الإسبانية أنه من المقرر وفقا للاتفاق فإن كريستيانو رونالدو سيلعب ضمن صفوف النصر السعودي  حتى عام ٢٠٢٥، إنه العام الذي سيكون كريستيانو نفسه قد بلغ ٤٠ عام.

يأتي ذلك بحسب الصحيفة بعد أسابيع من المفاوضات المكثفة، والتي انتهت بلقاء بين مسؤولين في نادي النصر السعودي بممثلين عن كريستيانو رونالدو، وأنهوا بنجاح اتفاقا وصفته الصحيفة بأنه (لا يعرف تفاصيله وأرقامه الدقيقة حتى الآن).

لكن وفقا للمصادر نفسها التي كشفت عن نجاح صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر، فإنه وبكل تأكيد لن يصل راتب كريستيانو إلى ٢٠٠ مليون يورو في الموسم.

وختمت الصحيفة تقريرها بالقول أنه وعلى أي حال ، ستكون صفقة رائعة لنادي النصر وللبلد كله (السعودية).

وبينما يتم الانتهاء من التفاصيل الأخيرة، ففي نادي النصر ، يعتبرون أن وجود كريستيانو في الرياض في عيد الميلاد القادم أمراً مفروغًا منه. إنها أخبار من شأنها أيضًا إعلان وداع كريستيانو لكرة القدم الأوروبية.

وقالت شبكة (بي ان سبورتس) أن عددا من التقارير الصحفية أفادت أن عقد كريستيانو رونالدو مع النصر ستصل مدته إلى ٧ سنوات !!.

لكن بحسب التقارير التي نقلتها بي ان سبورتس، فإن العقد قسم مدة السبع سنين إلى سنتين ونصف يلعبها البرتغالي في صفوف النصر، وأربعة سنوات ونصف يمضيها سفيرًا للملف المشترك بين السعودية ومصر واليونان لاستضافة كأس العالم ٢٠٣٠.

المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-