نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي.. وسط توقعات عن زيادة عدد الجمهور

في غضون أقل من 24 ساعة على طرحها عبر منصة تذكرتي Tazkarti، نفذت التذاكر المطروحة لمباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022/23، والتي من المقرر لها أن تنطلق عند الساعة 9 مساء يوم الأحد 4 يونيو 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي.

موقع تذكرتي يظهر رسالة غلق حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي.

تعديل: تم مساء يوم الاربعاء بشكل رسمي موافقة الأجهزة المسؤولة في الحكومة المصرية على زيادة أعداد الجماهير التي يمكنها حضور مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة المصرية في بيان رسمي لها أن الاتفاق تم على أن يفتح استاد القاهرة بسعته الكاملة (50 ألف متفرج أمام الجماهير الراغبة في حضور المباراة).

تلي ذلك، قيام موقع (تذكرتي) بطرح تذاكر الدفعة ثانية من تذاكر المباراة، والتي سيكون عددها (30 ألف تذكرة).

لكن جماهير الأهلي لم تحتاج سوى لساعات قليلة حتى حجزت كامل تذاكر هذه الدفعة ((للتفاصيل طالع تقريرنا: في بضع ساعات.. نفاذ الدفعة الثانية من تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023)).

غلق حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا:

إذ تظهر حاليا رسالة (تم غلق الحجز) أسفل المربع المخصص لحجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي، على موقع تذكرتي، البائع الحصري لتذاكر المباراة.

وكان قد تم طرح 20 ألف تذكرة أمام الجماهير الراغبة في حضور المباراة، والتي تسابقت للحصول عليها، لدرجة أن الكثير منها انتظر أكثر من ساعة حتى يسمح له الموقع بالدخول وبدء حجز التذاكر.

وتدور حاليا الكثير من الأحاديث والتوقعات والمطالبات بزيادة عدد الجمهور في هذه المباراة الهامة، التي تمثل نتيجتها الكثير قبل مباراة العودة في مركب محمد الخامس الرياضي في الدار البيضاء، والمقرر لها أن تقام يوم الاحد 11 يونيو 2023.

وفي تصريحات متلفزة، قال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن ((التذاكر قد نفذت)).

وأضاف شلبي في مداخلة هاتفية له على قناة (صدى البلد) المصرية، أنه هناك انتظار لموافقة السلطات الأمنية المصرية على حضور الجماهير إلي استاد القاهرة الدولي بالسعة الكاملة له لمتابعة مباراة الأهلي والوداد المغربي.

موضحا أن الوقت المتبقي على موعد المباراة يوم 4 يونيو المقبل يعطي الفرصة لطرح تذاكر جديدة لمباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.

تأتي تلك التصريحات تماشيا مع تصريحات (العامري فاروق) نائب رئيس النادي الأهلي بأنه وفي حالة الموافقة على زيادة عدد الجماهير، سيتم طرح التذاكر مجددا بشكل فوري عبر موقع (تذكرتي).

وسنتابع معكم في (المعرفة للدراسات) أي تطورات جديدة بشأن زيادة أعداد تذاكر مباراة الأهلي والوداد 2023، كما سنوضح إذا ما طرح موقع (تذكرتي) أي دفعة جديدة من تذاكر المباراة.

بتسجيله هدفين، قاد زهير المترجي الوداد لحسم نهائي العام الماضي على حساب الأهلي، كانت تلك المرة الثانية التي يفوز بها الوداد بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي بعد نسخة عام 2017.

حيث يمكنكم وقتها الاعتماد على تقريرنا ((حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 عبر تذكرتي))، الذي يوضح في خطوات بسيطة وسريعة طريقة حجز التذاكر ومن ثم عناوين المراكز المعتمدة لطباعتها وتسليمها.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي البطولة بعدما تخطي الترجي التونسي في نصف النهائي، في حين أقصى الوداد المغربي منافسه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، ليضرب الفريقان موعدا للعام الثاني على التوالي في نهائي البطولة.

وكان الوداد قد حقق بطولة العام الماضي التي أقيمت من مباراة واحدة في النهائي، بعدما هزم الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب زهير المترجي.

وكانت بعثة نادي الوداد البيضاوي المغربي قد وصلت إلي العاصمة المصرية القاهرة في وقت مبكر من صباح يوم الخميس، استعدادا لملاقاة الأهلي في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على كلا الفريقين.

هذا، وسيتم نقل المباراة تليفزيونيا بواسطة قناة (بي ان سبورت) صاحبة الإمتياز الحصري لنقل وبث مباريات دوري أبطال أفريقيا، فيما ستنقل المباراة كذلك على قناة (اون تايم سبورت) المصرية لكن عبر البث الأرضي وليس الفضائي، حيث يمكن للمقيمين فقط داخل مصر إلتقاط الإشارة.
تعليقات