طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي ٢٠٢٣

يلتقي فريقا نادي النصر vs أبها في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-24 ، على أرض ملعب الأول بارك، يوم الجمعة 6 أكتوبر 2023، عند الساعة 6:00 مساء.

تقرير يوضح لك كيف تحصل على تذاكر مباراة النصر وأبها في الجولة 9 من الدوري السعودي.

نادي النصر يريد مواصلة سلسلة انتصاراته، وتحقيق الفوز السابع على التوالي في الدوري السعودي، ليرفع رصيده إلى النقطة 21، ويواصل الضغط على ثلاثي المقدمة (الهلال، الاتحاد، والتعاون).

أما نادي أبها، فيقبع في أول مراكز الهبوط إلي دوري يلو، وبالتحديد في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط فقط لا غير، لكنه يعلم أنه لا يزال هناك الكثير من الوقت لتعويض ما فاته وأن ثلاثة نقاط، بل وحتى نقطة واحدة من النصر قد تدفعه إلى الأمام مركز أو مركزين.

وكما عودتكم ((المعرفة للدراسات)) تقدم لكم اليوم تقريرا يحتوى على:

  1. رابط وطريقة حجز وشراء تذاكر مباراة النصر وأبها في الجولة 9 من دوري روشن السعودي، والمقامة يوم الجمعة 6 / 10 / 2023 على ملعب جامعة الملك سعود "الأول بارك".
  2. سحوبات على تذاكر مجانية للمباراة.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي للمحترفين 2023-24:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى رابط حجز التذاكر:
صفحة حجز تذاكر مباراة النصر وأبها في الجولة 9 من الدوري السعودي للمحترفين.

ينبغي علينا أولا التوجه إلى صفحة بيع تذاكر مباراة النصر وأبها، والمتاحة حصريا عبر منصة تذاكر الأول بارك Victory Arena ، وذلك من خلال ((هذا الرابط)).

عقب فتح الموقع، ستظهر لك بطاقة بيع تذاكر المباراة.

لكن قبل أن تضغط أيقونة ((اشتر التذاكر))، ولأنك تحجز التذاكر عبر (المعرفة للدراسات) نذكرك بأن:
  1. الدخول مجاني للأطفال دون سن السنة، فإذا كان لديكم أطفال في هذا العمر، وفروا أموالكم ولا تقتنوا لهم تذاكر.
  2. لا تحجزوا التذاكر إلا في حالة تأكدكم تماما من الحضور، لأن ثمن التذاكر لا يسترد تحت أي ظرف.
  3. الدخول إلى ملعب جامعة الملك سعود يوم مباراة النصر وأبها سيكون اعتبارا من الساعة 3:00 مساء يوم المباراة.
الآن .. قم بالضغط على أيقونة ((اشتر التذاكر)) الصفراء في منتصف الصفحة.

  • الخطوة الثانية

  1. إذا كان لك حساب سابق على موقع تذاكر نادي النصر (ڤيكتوري أرينا) ستدخل مباشرة دون الحاجة إلى هذه الخطوة، أو سيطلب منك الموقع رقم الهاتف وكلمة المرور إذا كنت قد سجلت خروجك منه.
  2. أما إذا لم يسبق لك التسجيل في الموقع من الأصل، سيظهر لك مربع، يطلب منك أولا إدخال رقم هاتفك، قم بإدخال الرقم الخاص بك.

ثم سيرسل لك الموقع رسالة نصية عبر رقم الهاتف الذي قمت بتسجيله، بهذه الرسالة كود مكون من 4 أرقام، قم بإدخالها في المربع أمامك، لتأكيد ملكية الهاتف.

هذا ويمكنك متابعة بقية الخطوات في (طريقة إنشاء الحساب) التي تركناها لكم في نهاية هذا التقرير، وعقب إنشاء الحساب تابع معنا حجز تذاكر النصر vs أبها، على الأول بارك (ملعب جامعة الملك سعود) في دوري روشن السعودي.

حجز تذاكر مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-24:

  • الخطوة الثالثة:
المدرجات الملونة في ملعب جامعة الملك سعود "الأول بارك" هي التي يمكنك شراء تذاكرك منها لمباراة النصر وأبها، يوم الجمعة 6 / 10 / 2023.

مجددا، ينقلك موقع victory arena تلقائيا إلي صفحة جديدة.

تجد أمامك هذه المرة تصميم استاد الأول بارك الذي يحتضن مباراة النصر وأبها في الجولة التاسعة من الدوري السعودي، يوم الجمعة 6 أكتوبر 2023.

ونجد المدرجات المخصصة لجماهير فريقك، ملونة بألوان مختلفة حسب فئة التذكرة.

أما المدرجات ذات اللون الرصاصي، هي مدرجات تم بيع تذاكر جميع مقاعدها بالفعل، أو مخصصة لجمهور الفريق المنافس، فلن تستطيع الحجز منها.

اضغط الآن على المدرج الذي تود حجز تذاكر مباراة النصر وأبها منه، هذا ويرجي الملاحظة أنه يمكنكم التحرك بين مدرجات الاستاد بتحريكها بأصابعكم على الشاشة.

وكان ((الأول بارك)) قد أعلن عن طرح تذاكر إضافية لمباراة النصر وأبها، وذلك في "الجهة الجنوبية" من الملعب.
  • الخطوة الرابعة:
من المقاعد الملونة في المدرج الذي اخترته، قم بالضغط على المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي.

عند الضغط على المقعد الذي ترغب في حجزه سيظهر لك بياناته، والتي تشمل رقمه وسعره، إذا كان السعر لا يناسبك إضغط إلغاء وأبحث عن مدرج آخر قد تناسبك أسعار المقاعد فيه.

إذا رغبت في تأكيد حجزك هذا المقعد في مباراة النصر وأبها في دوري المحترفين السعودي 2023، اضغط على أيقونة ((اختار)) أسفل المربع الصغير الذي يعرض لك بيانات المقعد.

أيضا إذا كان لديك رغبة في إضافة تذاكر مقاعد أخرى، قم بالضغط عليها، مع العلم أن كل مقعد ستضيفه، ستجد أن الموقع قد وضع عليه علامة ✓ لتأكيد حجزك له.

عندما تنتهي تماما من حجز مقاعدك التي اخترتها لحضور مباراة النصر وأبها، اضغط على أيقونة ((إضافة إلى السلة وتوجه إلى الدفع)) الموجودة أسفل الشاشة.

شراء تذاكر مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي 2023-24:

  • الخطوة الخامسة:
يعرض لك الموقع الآن التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي للمحترفين.

بالتمرير لأسفل قليلا، تجد الموقع يعرض لك التذاكر التي قمت بحجزها، من حيث العدد والسعر الأصلي، وسعرها بعد إضافة قيمة الضريبة، وهكذا.

تأكد أن كل شيء كما تريده ثم تابع معنا.

مع العلم أنه يمكنك توفير بعضا من المال إذا كنت تمتلك كود خصم على موقع tickets.victoryarena.com ، حيث توجد أيقونة لإدخال كود الخصم فيها، هذا الكود يخصم جزء من ثمن التذاكر التي قمت بحجزها.
  • الخطوة السادسة: اختر طريقة الدفع:
سواء استخدمت كود الخصم أو لا ..

بذات الصفحة يعرض موقع victoryarena أمامك الاختيارين المتاحين لسداد قيمة تذاكر مباراة النصر وأبها في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي يوم الجمعة 6 أكتوبر، على ملعب جامعة الملك سعود ((الأول بارك))، وهما: 
  1. الاختيار الأول: دفع قيمتها بشكل كامل على دفعة واحدة، وهنا متاح لديك أكثر من وسيلة دفع، اختر الأنسب من بينها لك إذا شئت دفع المبلغ كامل مرة واحدة.
  2. الاختيار الثاني: تقسيط ثمن التذاكر على أربع دفعات متساوية بدون فوائد عبر تابي tabby (بشرط أن لا تقل قيمتها عن 300 ريال سعودي).
انقر بجوار الاختيار الذي تفضله ثم اضغط على أيقونة ((الذهاب لصفحة الدفع))، والتي تجدها أسفل الصفحة.

حسب طريقة الدفع التي ستختارها، ستختلف الخطوات المقبلة لسداد ثمن تذاكر مباراة النصر وأبها.

لكن المهم الآن أن تضغط أيقونة ((الذهاب للدفع))، ثم تقوم بإدخال التفاصيل المطلوبة منك.

استلام تذاكر النصر vs أبها من الأول بارك:

شرح استخدام تطبيق الأول بارك في استلام تذاكر مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي للمحترفين.

ملحوظة: سيظهر الباركود الخاص بالتذكرة قبل موعد المباراة بنحو 12 ساعة على تطبيق الأول بارك.

بمجرد إتمام عملية دفع قيمة تذاكر المباراة، ستصلك رسالة نصية على هاتفك تخبرك بالمبلغ الذي تم خصمه من رصيد حسابك.

أيضا سيصل إلى بريدك الإلكتروني الذي سجلت به حسابك على victory arena فاتورة سداد قيمة حجز تذاكر مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2023-24، مبين بها عدد التذاكر وسعر كل واحدة منها، والقيمة الإجمالية للفاتورة.

تنويه: يجب عليك إحضار الهاتف الذي اشتريت به تذاكر النصر وأبها معك إلى ملعب جامعة الملك سعود يوم المباراة، وإظهارها حين يطلب منك ذلك، وينصح دوما بتعلية إضاءة شاشة الهاتف، وتجهيز التذاكر عند اقترابك من بوابات الدخول حتى لا تستغرق الكثير من الوقت.

مع العلم أن بوابات الأول بارك ستفتح لجمهور الفريقين عند الساعة 3:00 مساء يوم المباراة، ونصح ((الأول بارك)) الجماهير بالحضور مبكرا، وذلك تجنبا للزحام الناتج عن معرض الرياض الدولي للكتاب الذي يقام في حرم جامعة الملك سعود بالقرب من الملعب، وتم نشر ((هذا الرابط)) لأفضل الطرق للوصول إلى الاستاد وتجنب الزحام.

أيضا، يمكنكم استخدام ((حافلات الرياض)) للانتقال من وإلي الأول بارك.

وهكذا فكل ما عليك الآن أن تستعد للحضور في ملعب جامعة الملك سعود "الأول بارك"، يوم الجمعة 6 / 10 / 2023، لتشجيع فريقك.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع ومثير وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل في المباراة.

ودوما نحن في خدمتكم.. مع تحيات المعرفة للدراسات.

سحوبات على تذاكر مجانية لمباراة في دوري روشن السعودي 2023-2024:

تم طرح عدد من السحوبات على تذاكر مباراة النصر وأبها في الجولة التاسعة.

بخلاف حجز التذاكر، لديكم الفرصة لتكونوا من سعداء الحظ الرابحين في عدد من السحوبات التي ستجري على تذاكر مباراة النصر وأبها في الجولة 9 من دوري روشن يوم 6 / 10 / 2023، علي ملعب جامعة الملك سعود، حيث:
  1. طرحت مصرفية ميم الرقمية التابعة لبنك الخليج العربي، عدد 50 تذكرة توزع على عشرة فائزين، ولمعرفة شروط السحب والاشتراك به، يمكنكم ذلك عبر هذه التغريدة على حسابهم الرسمي على منصة اكس -تويتر سابقا- ((من هنا)).
  2. كما طرحت ((أرويا)) لخطوط الكروز البحرية عدد لم تعلن عنه من تذاكر مباراة النصر وأبها القادمة في دوري روشن، بحيث يحصل كل فائز على تذكرتين، وللمشاركة في السحب الخاص بهم ((من هنا)).
  3. سنواصل تحديث التقرير بأي سحب يتم الإعلان عنه بشأن تذاكر مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي للمحترفين.

إنشاء حساب جديد على الأول بارك لحجز مباراة النصر وأبها:

قم بإنشاء حساب جديد في "الأول بارك" حتى تتمكن من شراء تذاكر مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي للمحترفين.

خطوات مطلوبة فقط ممن يسجل حسابه لاول مرة:

قم بإدخال البيانات المطلوبة منك بدقة لإتمام إنشاء الحساب، وحجز تذاكر مباراة النصر والأهلي في الجولة التاسعة من الدوري السعودي 2023-24.

عند الانتهاء أضغط أيقونة ((التالي)) أسفل الصفحة.

وفي صفحة جديدة، قم باختيار فريقك المفضل، يحفظ الموقع اختيارك حتى يحدد لك اختيار التذاكر من المدرجات المخصصة لجماهير فريقك.

ثم مرر لأسفل واضغط بجوار عبارة ((أوافق على حجز المقاعد المخصصة لجماهير فريقي المفضل فقط)) .. ثم أيقونة التالي.

وبصفحة جديدة أيضا قم بإدخال بريدك الإلكتروني.

ثم حدد كلمة المرور التي ستستخدمها في الموقع دوما فيما بعد، واضغط على التالي.

حسابك صار جاهز لشراء تذاكر مباراة النصر وأبها.

ثم وافق على الشروط والأحكام لشراء التذاكر، ومنها تذاكر مباراة النصر وأبها في الجولة التاسعة من دوري روشن يوم الجمعة 6 أكتوبر 2023. ومرر لأسفل حتى أيقونة ((إنشاء حساب)) وقم بالضغط عليها.

مبروك الآن صار حسابك جاهز لحجز تذاكر المباراة. اضغط على أيقونة (ابدأ حجزك الآن)، وتابع بقية الخطوات كما هي موضحة في التقرير.

مع تحيات المعرفة للدراسات..
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات