زدني معرفة

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة المغرب وكندا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢

سيتحلق العرب من المحيط إلى الخليج مساء الخميس ١ ديسمبر ٢٠٢٢، ليتابعوا مباراة أبرز وأفضل ممثليهم في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ حتى الآن، حيث يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الكندي في ختام منافسات دور المجموعات.

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة المغرب وكندا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ يوم الخميس ١ ديسمبر ٢٠٢٢.

المنتخب المغربي في المركز الثاني في المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن المتصدر كرواتيا، ومهمته نظريا سهلة بالفوز على منتخب كندا أضعف منتخبات المجموعة.

فوز قد يضمن لأسود الأطلس ليس التأهل لدور الستة عشر فحسب، بل وصدارة مجموعته، خصوصا إذا ما استعاد المنتخب البلجيكي توازنه وفاز علي كرواتيا.

نتيجتي التعادل والخسارة قد تطيح بأمال المغاربة والعرب جميعا، خصوصا أن فوز بلجيكا علي كرواتيا سيجعلها برصيد ست نقاط، لذا فعلي لاعبي منتخب المغرب العمل بالحكمة العربية الشهيرة (بيدي لا بيد عمرو)، وضمان تأهلهم بأقدامهم هم وعدم انتظار هدايا من الآخرين.
ونحن اليوم في ((المعرفة للدراسات)) نقدم لكم الطريقتين الرسميتين المتاحتان لشراء تذاكر مباراة المغرب وكندا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

تنبيهات عن حجز وشراء تذاكر مباراة المغرب وكندا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

أولا: تؤكد المعرفة للدراسات لجميع قرائها ومتابعيها الأعزاء، على عدم شراء أي تذكرة من تذاكر أي مباراة في المونديال من السوق السوداء، إذ تصدر التذاكر بأسماء مشتريها، ولن يمكنكم استخدامها بأسماء أشخاص آخرين.

ثانيا: تؤكد وخصوصا بالنسبة للمقيمين في قطر، أو الأعزاء من متابعينا القطريين الجنسية، على ضرورة الحصول على بطاقة هيا، لن تستطيعوا دخول المباريات حتى ولو كنتم تحملون الجنسية القطرية بدونها ((يمكنكم الإطلاع على تقريرنا عن طريقة إصدار بطاقة هيا من خلال هذا الرابط)).

مراكز بيع تذاكر مباراة المغرب وكندا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

الطريقة الرسمية الأولى لشراء تذاكر مباراة المغرب وكندا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، هي شرائها عبر مركزين وفرهما الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا داخل قطر لبيع تذاكر مباريات البطولة، وهما:

١- مركز تذاكر فيفا الرئيسي : ويتواجد في (مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات)، وبدأ العمل فيه اعتبارا من تاريخ ١٨ أكتوبر وسيستمر حتى نهاية المونديال في ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢.

٢- مركز التذاكر المتواجد في (صالة على بن حمد العطية) في منطقة السد، وبدأ العمل فيه اعتبارا من تاريخ ٣٠ أكتوبر وسيستمر حتى نهاية البطولة أيضا.

تنويه: يشترط لبيع تذاكر أي مباراة عبر مراكز تذاكر فيفا أن تكون تذاكر المباراة موجودة بالفعل، لن يمكن بيع تذاكر أي مباراة نفذت تذاكرها بشكل كامل، وسيتم البيع بمبدأ أسبقية الحضور.

حجز وشراء تذاكر مباراة المغرب وكندا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ إلكترونيا:

الطريقة الثانية لحجز وشراء تذاكر مباراة المغرب وكندا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، هي طريقة إلكترونية، بحيث يمكنك حجز تذاكر المباراة وأنت في مكانك دون أن تحتاج إلى الذهاب لمراكز تذاكر فيفا.

كما سنوضح لكم في نهاية التقرير فكرة ((منصة إعادة بيع التذاكر)) وكيف يمكنك استخدامها في العثور على تذاكر مباراة بيعت بالكامل.

الرابط الخاص بحجز تذاكر مباراة منتخبي المغرب وكندا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

نبدأ معا حجز تذاكر مباراة المغرب وكندا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، كما هو مبين بطريقة لن تجدها متوفرة في أي موقع آخر ناطق باللغة العربية على شبكة الإنترنت.

  • الخطوة الأولى: الدخول للصفحة المخصصة لحجز تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ على الموقع الرسمي لفيفا، من خلال هذا الرابط.
  • الخطوة الثانية: كما في المحلات التجارية، وضع فيفا نظام "بوابة التذاكر"، التي تقف عندها قبل الدخول لشراء التذاكر بالفعل.
حتى تستطيع الوقوف في صف الدخول لبوابة تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، قم أولا بإدخال الرمز المطلوب.

سيظهر لك في البداية رسالة تخبرك أنك إذا كنت ترغب في الانضمام إلى الصف، قم بإدخال الرمز الذي أمامك، ثم انقر على تسليم.

  • الخطوة الثالثة: كن صبورا.

قد يستغرق وقوفك في صف بوابة تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ ربع ساعة وربما أقل، ويختلف الأمر بحسب عدد من يقومون بطلب الدخول إلى الموقع، فقد لا يتطلب إلا بضع ثوان.

أنت تتقدم لشراء تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، ومباراة المغرب وكندا في المونديال هي فقط واحدة من هذه المباريات، التي يقوم مثلك الآلاف في نفس الوقت ومن جميع أنحاء العالم بمحاولة شراء تذاكرها.

لهذا السبب، قرر فيفا تنظيم ما يمكن أن نسميه (الصف) الإلكتروني هذه المرة.

مهمة هذا الصف أن يرتب المتقدمين للشراء ويسمح لهم بالدخول للموقع فقط بالأعداد التي يستطيع موقع التذاكر الخاص به تحملها حتى لا يتعرضوا لمشاكل عند استخدامه، أو يخرج الموقع كليا عن الخدمة.

إنها ذات الفكرة التي تستخدمها بعض المحلات في أوقات الذروة، أو عند طرح منتج جديد، يقف الناس في صف خارج المتاجر، وكلما أنهي عميل الشراء وغادر المتجر، يدخل عميل آخر بدلا منه.

ننصحك أن تتابع عملية تقدمك في الصف بانتظام ((هناك شريط أسفل الصفحة يوضح لك تقدمك في الصف، وستجده أحيانا يتقدم ببطء، ببطء شديد)).

عند وصولك للدور المخصص لك لدخول موقع تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، سيظهر لك زر "دخول" لمدة ٥ دقائق فقط، إن لم تقم بالنقر عليه، والدخول للموقع لحجز التذاكر، فستفقد دورك، وستكون مضطرا للوقوف في هذا الصف الطويل مجددا.

لا تقم بتحديث الصفحة، ولا تقم بالخروج منها وإعادة الدخول مجددا، هذه الأمور أيضا ستفقدك دورك في الصف، وستعود لبدايته مجددا.

رسالة من فيفا توضح أن مدة الانتظار للدخول الى بوابة تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ قد تطول بسبب ارتفاع أعداد المتقدمين لشراء التذاكر بصفة عامة وليس مباراة المغرب وكندا فقط.

سيستمر الأمر حتى أنه قد تظهر لكم رسالة تقول: ((إن طلبات الحصول على التذاكر مرتفعة جدا حاليا. لهذا السبب، مدة الانتظار قد تطول)).

عند اقترابك من الدخول، سيعرض لك الموقع الوقت المتبقي، غالبا ما يتم ذلك قبل وقت قصير من دخولك بوابة تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

  • الخطوة الرابعة: وأخيرا، تظهر لك رسالة أن دورك قد حان في صف التذاكر.

ويكتب الموقع لك ملاحظة أنه أمامك ٥ دقائق لتدخل بوابة التذاكر. إذا لم تدخل بوابة التذاكر في هذا الإطار الزمني، ستفقد مكانك في الصف.

لذا دعنا لا نضيع الوقت، انقر على 'دخول '.

  • الخطوة الخامسة: التسجيل في موقع تذاكر فيفا.

استخدم حسابك على بوابة تذاكر فيفا للدخول أو حسابك عبر موقع بطاقة هيا، أو قم بتسجيل حساب جديد عبر بريدك الالكتروني.

لكي يبيع لك موقع تذاكر فيفا التذاكر الخاصة بمباراة المغرب وكندا في مونديال قطر ٢٠٢٢ يوم الخميس ١ ديسمبر، يجب أن يكون لديك حساب سابق في الموقع.

يمكنك هنا إما الدخول عبر حسابك، إن كان قد سبق لك التسجيل على موقع تذاكر فيفا، كما يمكنك استخدام حسابك الذي تقدمت به بطلب الحصول على بطاقة هيا، أو تسجيل حساب جديد عبر بريدك الإلكتروني، وتجدون في ((هذا التقرير)) طريقة لشرح إنشاء حساب على منصة بيع تذاكر فيفا.

قم بإدخال الكود الذي سيرسله الموقع إلى بريدك الإلكتروني ثم اضغط على verify code.

هذا وقد يقوم الموقع بطلب تأكيد أنك صاحب الحساب عبر إرسال كود إلى بريدك الإلكتروني.

قم بنسخ الكود الذي سيصل إلي بريدك الإلكتروني، وأدخله حتى يسمح لك الموقع باستخدامه، ثم اضغط على continue في الصفحة التالية.

ستظهر لك هذه الصفحة عند دخولك إلى موقع تذاكر فيفا.

مع العلم أنه قد يحدث أحيانا أن يعيد الموقع حتى بعد تأكيد بريدك الإلكتروني طلب ادخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور مجددا.

حجز تذاكر مباراة المغرب وكندا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

  • الخطوة السادسة: نقوم باختيار المباراة التي نرغب في حجز التذاكر لحضورها، وهي مباراة المغرب وكندا.

يمكنك الاختيار هنا إما من خلال جدول المباريات والذي تجده معروض أمامك بشكل كامل.

كما أنه بمقدورك تحديد منتخب معين لتحجز تذاكره من مربع مخصص لذلك في بداية الصفحة، اضغط عليه وستظهر لك قائمة المنتخبات المشاركة في البطولة مرر لأسفل حتى تصل لمنتخب المغرب وقم بالضغط عليه.

قم بالضغط على اسم المغرب حتى يعرض لك الموقع المباراة القادمة أمام كندا.

قمنا باختيار المنتخب المغربي، فظهرت لنا فورا مباراته مع كندا.

نحن الآن نريد حجز تذاكر مباراة المغرب وكندا، نجد أمامنا مربع يوضح تفاصيل المباراة مثل يوم المباراة موعدها، والاستاد الذي ستقام عليه، مرر قليلا لأسفل ثم اضغط على أيقونة "تحديد" ذات اللون الأخضر أسفل المربع.

المربع الخاص بحجز وشراء تذاكر مباراة المغرب وكندا.
  • الخطوة السابعة: ننتقل الآن لخطوة تحديد التذكرة التي ترغب في شرائها.
صفحة حجز تذاكر مباراة المغرب وكندا ويظهر فيها معلومات اللقاء الأساسية، أنه يقام يوم الخميس ١ ديسمبر ٢٠٢٢، الساعة ٦ مساء بتوقيت الدوحة، على استاد الثمامة.

يعرض لك الموقع تصميم استاد الثمامة المقام عليه المباراة، مبين به فئات التذاكر، وكل فئة ذات لون مميز حتى تستطيع معرفة موقع التذكرة التي ستحجزها في الاستاد.

يعرض لك الموقع فئة كل تذكرة من فئات تذاكر مباراة المغرب وكندا بلون مميز حتى تستطيع معرفة أين ستجلس بالتحديد في مدرجات استاد الثمامة.

أسعار تذاكر مباراة المغرب وكندا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

قم بالتمرير لأسفل واضغط على فئة التذاكر التي ترغب في شرائها، وستجد أن كل فئة معروض أمامها سعر التذكرة الواحدة فيها بالريال القطري.

  • الفئة الأولى: مدرجات اللون الذهبي: ٨٠٠ ريال قطري للتذكرة.
  • الفئة الثانية: مدرجات اللون الأحمر: ٦٠٠ ريال قطري للتذكرة.
  • الفئة الثالثة: مدرجات اللون الأزرق: ٢٥٠ ريال قطري للتذكرة.
  • الفئة الرابعة: مدرجات اللون الأخضر: ٤٠ ريال قطري للتذكرة.
من فضلك، لا تقم بحجز تذكرة من تلك المخصصة لذوي الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة، اترك لهم الفرصة للحضور والاستمتاع، كما إنك لو لم تكن من هذه الفئة فلن تستطيع تقديم الشهادات الطبية التي تثبت حالاتك، بل لن تستطيع إكمال حجز التذكرة على أي حال.

وتذكر أن نفس الخطوات يتم اتباعها في بقية المباريات.

نختار على سبيل المثال الفئة ١ من التذاكر وسعر التذكرة الواحدة من هذه الفئة غالبا ما يكون ٨٠٠ ريال قطري.

نضغط على مربع الكمية، نختار عدد التذاكر التي نرغب في حجزها لحضور المباراة، مع العلم أن أقصى عدد ممكن حجزه من المقاعد هو ٦ مقاعد في كل مباراة.










تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-