زدني معرفة

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ بين الأرجنتين وفرنسا

ولأن القاعدة الأساسية والأولى أن كل شيء له وقت ينتهي فيه، فقد جاء موعدنا مع نهاية أيام استثنائية لا تنسي، تمتع فيه العالم كله ببطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، والتي أحسنت قطر تنظيمها، وصدقت وعدها حينما وعدت بالنسخة الأفضل من الناحية التنظيمية.

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، يوم الاحد ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢، بين الأرجنتين وفرنسا.

انتهي الدور نصف النهائي، صعدت الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي الذي يقاتل من أجل لقب كأس العالم ليكون خير ختام لمسيرة أحد أعظم لاعبي اللعبة الشعبية الأولى في العالم.

أما فرنسا بقيادة مبابي، فقد أقصت معجزة البطولة المنتخب المغربي من جانب آخر، بفوز بهدفين نظيفين.

معركة كروية إذن ستجمع بين راقصي التانجو والديوك على أرض استاد لوسيل في نهائي تاريخي لكأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، يريد الجميع أن يكون حاضرا فيه وشاهدا عليه في حدث قد لا يتكرر قريبا أبدا في منطقتنا العربية.

فيا تري من سيضع النجمة الثالثة على قميصه الليلة؟.

هل تعلم: تم اختيار موعد مباراة نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، يوم ١٨ ديسمبر لموافقة ذلك التاريخ للأحتفال بالعيد الوطني لدولة قطر.

لذا تقدم لكم اليوم ((المعرفة للدراسات)) الطرق الرسمية الثلاثة المتاحة لشراء تذاكر مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

تنبيهات عن حجز وشراء تذاكر مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

برجاء الالتزام بهذه التنبيهات عند حجز وشراء تذاكر مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

أولا: تؤكد المعرفة للدراسات لجميع قرائها ومتابعيها الأعزاء، على عدم شراء أي تذكرة من تذاكر أي مباراة في المونديال من السوق السوداء، فبخلاف أسعارها المبالغ فيها، تصدر التذاكر بأسماء مشتريها، ولن يمكنكم استخدامها بهذا الشكل.

ثانيا: تؤكد للجميع، وخصوصا بالنسبة للمقيمين في قطر، أو الأعزاء من متابعينا القطريين الجنسية، على ضرورة الحصول على بطاقة هيا، لن تستطيعوا دخول المباراة حتى ولو كنتم تحملون الجنسية القطرية بدونها ((يمكنكم الإطلاع على تقريرنا عن طريقة إصدار بطاقة هيا من خلال : هذا الرابط)).

بدون بطاقة هيا لن تستطيع حضور المباراة حتى ولو قمت بحجز تذاكرها بالفعل.

فحتى القرار الأخير الذي سمح لمواطنو دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين الدخول إلي قطر بسياراتهم الخاصة بالتقدم للحصول علي تصريح دخول قبل ١٢ ساعة من سفرهم بدون رسوم ((التقدم للحصول على التصريح من هنا))، لم يستثني شرط الحصول علي بطاقة هيا للدخول لملاعب البطولة ومتابعة المباريات.

وللتحقق من صحة بطاقة هيا الخاصة بك إذا كنت قادما من خارج دولة قطر، يمكنك قبل أن تبدأ في حجز تذاكر مباراة نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ أن تتواصل مع سلطات الطيران المدني القطرية على الرقم +974 44748002 ، قبل يوم الرحلة.

لا تتهاون في هذا الأمر، لقد تم الإبلاغ عن عدد من الحالات التي حجز أصحابها تذاكر المباريات، وزاد على ذلك ثمن حجز رحلات جوية من بلادهم إلى قطر، ومع ذلك في الأخير لم يستطيعوا الحضور بسبب أن حالة بطاقة هيا كانت ((معلقة)).

مراكز بيع تذاكر مباراة الأرجنتين وفرنسا نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

الطريقة الرسمية الأولى لشراء تذاكر مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، والتي ستلعب يوم الأحد ١٨ ديسمبر على استاد لوسيل، هي شرائها عبر مركزين وفرهما الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا داخل قطر لبيع تذاكر مباريات البطولة، وهما:

  1. مركز تذاكر فيفا الرئيسي : ويتواجد في (مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات)، وبدأ العمل فيه اعتبارا من تاريخ ١٨ أكتوبر وسيستمر حتى نهاية المونديال في ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢.
  2. مركز التذاكر المتواجد في (صالة على بن حمد العطية) في منطقة السد، وبدأ العمل فيه اعتبارا من تاريخ ٣٠ أكتوبر وسيستمر حتى نهاية البطولة أيضا.

تنويه: يشترط لبيع تذاكر أي مباراة عبر مراكز تذاكر فيفا أن تكون تذاكر المباراة موجودة بالفعل، لن يمكن بيع تذاكر أي مباراة نفذت تذاكرها بشكل كامل، وسيتم البيع في حالة توافر التذاكر بمبدأ أسبقية الحضور، فمن يحضر أولا يخدم أولا.

حجز وشراء تذاكر مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ إلكترونيا:

الطريقة الثانية لحجز وشراء تذاكر مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، هي طريقة إلكترونية، بحيث يمكنك حجز تذاكر المباراة وأنت في مكانك دون أن تحتاج إلى الذهاب لمراكز تذاكر فيفا.

يشترط أيضا في هذه الطريقة توافر أعداد من تذاكر المباراة حتى تستطيع إتمام الحجز.

كما سنوضح لكم في نهاية التقرير فكرة الطريقة الرسمية الثالثة والأخيرة لشراء تذاكر مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، وهي ((منصة إعادة بيع التذاكر))، وهي منصة إلكترونية أيضا، وكيف يمكنك استخدامها في العثور على تذاكر مباراة بيعت بالكامل.

الرابط الخاص بحجز تذاكر مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

ونبدأ الآن معا حجز تذاكر مباراة الدور النهائي من كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ بين الأرجنتين وفرنسا، بشكل إلكتروني كما هو مبين بطريقة لن تجدها متوفرة في أي موقع آخر على شبكة الإنترنت.

  • الخطوة الأولى: الدخول للصفحة المخصصة لحجز تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ على الموقع الرسمي لفيفا.

مع مراعاة أن رابط الصفحة يختلف بحسب ما إذا كنت من المشجعين الدوليين أو من داخل قطر.

للمشجعين الدوليين: ((استخدم هذا الرابط)).

من داخل قطر: ((استخدم هذا الرابط)).

  • الخطوة الثانية: كما في المحلات التجارية، وضع فيفا نظام "بوابة التذاكر"، التي تقف عندها قبل الدخول لشراء التذاكر بالفعل.
حتى تستطيع الوقوف في صف الدخول لبوابة تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، قم أولا بإدخال الرمز المطلوب.

سيظهر لك في البداية رسالة تخبرك أنك إذا كنت ترغب في الانضمام إلى الصف، قم بإدخال الرمز الذي أمامك، ثم انقر على تسليم.

نصيحة من المعرفة للدراسات لن تجدها في أي مكان آخر: إذا واجهتك مشاكل في دخول بوابة التذاكر لشراء تذاكر مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، سواء ((البطء الشديد، أو رسالة هناك مشكلة في الاتصال بالخادم، أو تأكد أن متصفحك يسمح بملفات تعريف الارتباط، قم باستخدم متصفح أوبرا opera)).

إذا واجهتكم أيا من هذه المشكلات، يمكنكم تحميل المتصفح إذا لم يكن على هواتفكم، من خلال ((هذا الرابط)) لمستخدمي الاندرويد.

ومن هنا لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام IOS.

لقد جربنا في ((المعرفة للدراسات))، العديد من المتصفحات لدخول بوابة تذاكر فيفا، وكان أوبرا أفضلهم في هذا الصدد طوال الوقت.

  • الخطوة الثالثة: كن صبورا.

قد يستغرق وقوفك في صف بوابة تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ نصف ساعة وربما بضع لحظات، ويختلف الأمر بحسب عدد من يقومون بطلب الدخول إلى الموقع، فقد لا يتطلب إلا بضع ثوان.

تنويه: هذا الانتظار لن تواجهه في الأوقات التي لا تشهد ضغطا على موقع تذاكر فيفا، حيث ستستطيع حينها الدخول في ظرف لحظات.

أنت تتقدم لشراء تذاكر مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، وقد يتصادف أن يكون هناك مثلك الآلاف في نفس الوقت ومن جميع أنحاء العالم يقومون بمحاولة شراء تذاكر هذه المباراة.

لهذا السبب، قرر فيفا تنظيم ما يمكن أن نسميه (الصف) الإلكتروني هذه المرة.

مهمة هذا الصف أن يرتب المتقدمين للشراء ويسمح لهم بالدخول للموقع فقط بالأعداد التي يستطيع موقع التذاكر الخاص به تحملها حتى لا يتعرضوا لمشاكل تقنية عند استخدامه، أو يخرج الموقع كليا عن الخدمة.

إنها ذات الفكرة التي تستخدمها بعض المحلات في أوقات الذروة، أو عند طرح منتج جديد، يقف الناس في صف خارج المتاجر، وكلما أنهي عميل الشراء وغادر المتجر، يدخل عميل آخر بدلا منه.

ننصحك أن تتابع عملية تقدمك في الصف بانتظام ((هناك شريط أسفل الصفحة يوضح لك تقدمك في الصف، وستجده يتقدم ببطء، وأحيانا ببطء شديد)).

عند وصولك للدور المخصص لك لدخول موقع تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، سيظهر لك زر "دخول" لمدة ٥ دقائق فقط، إن لم تقم بالنقر عليه، والدخول للموقع لحجز التذاكر، فستفقد دورك، وستكون مضطرا للوقوف في هذا الصف الطويل مجددا.

لا تقم بتحديث الصفحة، ولا تقم بالخروج منها وإعادة الدخول مجددا، هذه الأمور أيضا ستفقدك دورك في الصف، وستعود لبدايته مجددا.

رسالة من فيفا توضح أن مدة الانتظار للدخول الى بوابة تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ قد تطول بسبب ارتفاع أعداد المتقدمين لشراء التذاكر.

سيستمر الأمر حتى أنه قد تظهر لكم رسالة تقول: ((إن طلبات الحصول على التذاكر مرتفعة جدا حاليا. لهذا السبب، مدة الانتظار قد تطول)).

عند اقترابك من الدخول، سيعرض لك الموقع الوقت المتبقي، غالبا ما يتم ذلك قبل وقت قصير من دخولك بوابة تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

  • الخطوة الرابعة: وأخيرا، تظهر لك رسالة أن دورك قد حان في صف التذاكر.

ويكتب الموقع لك ملاحظة أنه أمامك ٥ دقائق لتدخل بوابة التذاكر. إذا لم تدخل بوابة التذاكر في هذا الإطار الزمني، ستفقد مكانك في الصف.

لذا دعنا لا نضيع الوقت، انقر على 'دخول '.

إذا ظهرت لك هذه العبارة فلا تضغط على أي شيء ، فقط انتظر قليلا وسيظهر لك أيقونة دخول.

تنويه: قد يحدث أحيانا أن ينتهي تقدمك في صف التذاكر ولا تظهر أيقونة ((دخول)) مباشرة، بل يظهر صندوق مدون داخله ((نحن الآن نتلقي كما كبيرا من الطلبات يمكنك الانتظار أو العودة ... إلخ))، هنا لا تفعل أي شيء.. فقط انتظر قليلا وستظهر لك أيقونة دخول.

مع العلم أنه قد يتصادف في بعض الأحيان أن يكون الضغط على بوابة تذاكر فيفا قليل، ولا تحتاج لكل هذا وتجد نفسك قد دخلت الموقع بسهولة شديدة ووقت قصير جدا.

  • الخطوة الخامسة: التسجيل في موقع تذاكر فيفا.
استخدم حسابك على بوابة تذاكر فيفا للدخول أو حسابك عبر موقع بطاقة هيا، أو قم بتسجيل حساب جديد عبر بريدك الالكتروني.

لكي يبيع لك موقع تذاكر فيفا التذاكر الخاصة بمباراة نهائي مونديال قطر ٢٠٢٢ يوم الاحد ١٨ ديسمبر بين فرنسا والأرجنتين، يجب أن يكون لديك حساب سابق في الموقع.

يمكنك هنا إما الدخول عبر حسابك، إن كان قد سبق لك التسجيل على موقع تذاكر فيفا، كما يمكنك استخدام حسابك الذي تقدمت به بطلب الحصول على بطاقة هيا، أو تسجيل حساب جديد عبر بريدك الإلكتروني، وتجدون في ((هذا التقرير)) طريقة لشرح إنشاء حساب على منصة بيع تذاكر فيفا.

قم بإدخال الكود الذي سيرسله الموقع إلى بريدك الإلكتروني ثم اضغط على verify code.

هذا وقد يقوم الموقع بطلب تأكيد أنك صاحب الحساب عبر إرسال كود إلى بريدك الإلكتروني.

قم بطلب أن يرسل لك الموقع كود إلى بريدك الإلكتروني بالضغط على أيقونة send verification code، ثم قم بنسخ الكود الذي سيصل إليك عبر البريد الإلكتروني، وأدخله حتى يسمح لك الموقع باستخدامه، ثم اضغط على continue في الصفحة التالية.

ستظهر لك هذه الصفحة عند دخولك إلى موقع تذاكر فيفا.

مع العلم أنه قد يحدث أحيانا أن يعيد الموقع حتى بعد تأكيد بريدك الإلكتروني طلب ادخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور مجددا.

حجز تذاكر نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ بين الأرجنتين وفرنسا:

  • الخطوة السادسة: بعدما تظهر لنا صفحة حجز وشراء تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، علينا أن نقوم باختيار المباراة التي نرغب في حجز التذاكر لحضورها، وهي مباراة النهائي.

حيث يمكنك الاختيار هنا من خلال جدول مباريات المونديال، والذي لم يتبقي منه أصلا سوى مباراة المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

نحن الآن نريد حجز تذاكر مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، نمرر لأسفل قليلا حتى نجد أمامنا مربع يوضح تفاصيل المباراة مثل يوم المباراة موعدها، والاستاد الذي ستقام عليه، اضغط على أيقونة "تحديد" ذات اللون الأخضر أسفل يمين هذا المربع.

المربع الخاص بحجز وشراء تذاكر مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

  • الخطوة السابعة: ننتقل الآن لخطوة تحديد التذكرة التي ترغب في شرائها.
صفحة حجز تذاكر مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، ويظهر فيها معلومات اللقاء الأساسية، أنه يقام يوم الأحد ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢، الساعة ٦ مساء بتوقيت الدوحة، على استاد لوسيل.


يعرض لك الموقع تصميم (استاد لوسيل) المقام عليه المباراة، مبين به فئات التذاكر، وكل فئة ذات لون مميز.

يعرض لك الموقع فئة كل تذكرة من فئات تذاكر مباراة الأرجنتين وفرنسا بلون مميز حتى تستطيع معرفة أين ستجلس بالتحديد في مدرجات استاد لوسيل.

قم بالتمرير لأسفل واضغط على فئة التذاكر التي ترغب في شرائها، وستجد أن كل فئة معروض أمامها سعر التذكرة الواحدة فيها بالريال القطري.

أسعار تذاكر مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

قم بالتمرير لأسفل واضغط على فئة التذاكر التي ترغب في شرائها، وستجد أن كل فئة معروض أمامها سعر التذكرة الواحدة فيها بالريال القطري، وهذا كما يلي:

  • الفئة الأولى: مدرجات اللون الذهبي: ٥٨٥٠ ريال قطري للتذكرة.
  • الفئة الثانية: مدرجات اللون الأحمر: ٣٦٥٠ ريال قطري للتذكرة.
  • الفئة الثالثة: مدرجات اللون الأزرق: ٢٢٠٠ ريال قطري للتذكرة.
  • الفئة الرابعة: مدرجات اللون الأخضر: ٧٥٠ ريال قطري للتذكرة.
  • فئة للتذكرة: مدرجات اللون البنفسجي: ٥٨٥٠ ريال قطري للتذكرة.

نختار الآن فئة التذاكر المناسبة لنا وهي بالطبع تختلف من شخص لآخر، لنحجز منها تذاكرنا لحضور مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

بحيث نضغط على مربع الكمية، نختار عدد التذاكر التي نرغب في حجزها لحضور المباراة، مع العلم أن أقصى عدد ممكن حجزه من المقاعد هو ٦ مقاعد في كل مباراة.

قم بالتمرير لأسفل ثم اضغط أيقونة إضافة إلى الطلب.

  • الخطوة الثامنة: ينقلك الموقع لصفحة جديدة، يعرض لك فيها المباراة التي قمت بحجزها.

قم بالتمرير لأسفل قليلا، ستجد حاصل قيمة التذاكر التي قمت بشرائها، اضغط على أيقونة ((اشتري الآن)).

  • الخطوة التاسعة: إذا قمت بشراء أكثر من تذكرة لمباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي من كأس العالم، فهناك خطوة مهمة اتخذها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لمنع أي فرصة لوجود سوق سوداء في تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.
برغم تحديد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عدد التذاكر التي يمكن حجزها من خلال حساب واحد، بعدد ٦ تذاكر كل مباراة، فينبغي عليك إذا اشتريت أكثر من تذكرة إدخال بيانات من سيحضرون معك المباراة تجنبا للسوق السوداء.


سيطلب منك الموقع أن تحدد نفسك كصاحب الطلب الرئيسي، وحينها ستظهر بياناتك التي قمت بإنشاء حسابك أصلا بها، قم بالتمرير لأسفل واضغط على ((حفظ ومواصلة)).

تقوم عقب ذلك بتحديد بيانات جميع ضيوفك الذين ستشتري لهم التذاكر، بحيث سيكون مطلوب منك إدخال بياناتهم مثل الاسم، وتاريخ الميلاد ، والجنسية، وجواز السفر .. إلخ، ثم اضغط حفظ ومواصلة.

الهدف من هذا الإجراء هو إصدار كل تذكرة ببيانات حاملها، بحيث لا يدخل أحد بتذكرة لا تحمل بياناته الشخصية.

سداد ثمن تذاكر مباراة نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ بين الأرجنتين وفرنسا:

  • الخطوة العاشرة: اضغط الآن على أيقونة (واصل).
ينقلك الموقع لصفحة جديدة بها بعض المعلومات عن دفع قيمة التذاكر، منها أن الدفع عقب إتمامه يكون نهائي، ولا يمكن إلغاءه أو الرجوع عنه.

عربة التسوق ويظهر فيها تذكرتين من الفئة ١ لمباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

قم أيضا بالموافقة على شروط استخدام وشراء التذاكر.

مرر لأسفل ثم اضغط على أيقونة ((واصل نحو الدفع)).

  • الخطوة الحادية عشر: تنتقل الان لصفحة دفع قيمة تذاكر مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، ليلة الأحد ١٨ ديسمبر.

الدفع متاح ببطاقة Visa كطريقة الدفع الوحيدة المقبولة للمقيمين بقطر.

بوسعك إذا كنت تملك بطاقة Visa Debit NAPS، أن تقوم بإختيار طريقة الدفع NAPS.

بطاقة Visa Debit NAPS هي بطاقة خصم صادرة عن مصرف قطري وتحمل علامة NAPS على ظهر البطاقة.

قم بإدخال بيانات البطاقة الائتمانية التي ستستخدمها لشراء تذاكر مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

قم بالتمرير لأسفل وحدد وسيلة الدفع، وسيظهر لك الآن مربع يطلب منك إدخال بيانات بطاقتك الائتمانية التي تود استخدامها في حجز التذاكر.

البيانات هي رقم بطاقة الائتمان، تاريخ الانتهاء بالشهر والسنة، الاسم المذكور على بطاقة الدفع، رمز الأمان والمكون من ٣ أرقام مسجلة على ظهر البطاقة CVV.

سيتم إرسال التذكرة أو التذاكر التي قمت بحجزها إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت باستخدامه في إنشاء حسابك.

وهكذا تكون قد اتممت بنجاح حجز وشراء تذاكر مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

مع العلم أن الجهات التنظيمية المعنية في بطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، قد أعلنت أن بوابات الملعب ستفتح لدخول الجماهير قبل ٤ ساعات من صافرة بداية المباراة، فكونوا حريصين على الحضور المبكر والتعاون مع رجال الأمن عند بوابات الدخول.

منصة إعادة بيع تذاكر مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

تمكنك منصة إعادة بيع التذاكر العثور على التذاكر التي يريد أصحابها بيعها لعدم تمكنهم من الحضور، هذه طريقة رسمية وتحت إشراف الفيفا ومن داخل موقعه.

أما في حالة نفاذ تذاكر مباراة نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ بين الأرجنتين وفرنسا، أو أي مباراة من مباريات البطولة، سيقوم الموقع إما بعدم عرضها أصلا إذا تم تفعيل اختيار عرض المباريات المتاحة فقط.

أو سيتم عرضها لكن ستكون بشكل شاحب اللون ولن تستجيب لك عند الضغط عليها.

لكن سيبقي أمامك فرصة ولو ضئيلة في الحصول على التذاكر عن طريق خيار ((منصة إعادة بيع التذاكر)) والتي يمكنك الدخول إليها عن طريق الضغط على الثلاث علامات البيضاء أعلى الصفحة يمينا لتظهر لك القائمة الجانبية، ومنها تختار منصة إعادة بيع التذاكر.

هذه الطريقة آمنة تماما، وتحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وداخل موقعه، وبعد شراءك التذاكر، يتم تحويلها باسمك ولحسابك الخاص.

مع العلم أن منصة إعادة بيع التذاكر لها صف خاص بها وستنتظر كذلك بعض الوقت لدخولها بعدما تقوم بكتابة الكود الذي سيعرضه الموقع أمامك، تماما كما فعلت للدخول إليه.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-