الأحدث

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢

في مباراة صعبة، بل شديدة الصعوبة، يلتقي منتخب تونس بحامل لقب النسخة الماضية والمدافع عن كأس العالم، المنتخب الفرنسي، يوم الاربعاء ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٢، في ختام منافسات المجموعة الرابعة.

شعار الجامعة التونسية لكرة القدم، استخدام عادل.

المنتخب التونسي يدخل اللقاء ولا بديل له عن الفوز إذا ما أراد استمرار مشاركته في مونديال قطر، فهو لا يملك إلا نقطة يتيمة من تعادله أمام الدانمارك.

على الجهة الأخرى، فالفرنسيين قد يريحون ستة من قوام منتخبهم الأساسي، بعدما ضمنوا التأهل، لكن وحتى مع ذلك تظل المباراة صعبة وإن كانت ليست بالمستحيلة على نسور قرطاج.

ويبحث الكثير من الجماهير عن طريقة وكيفية الحصول على تذاكر المباراة، لذا نقدم لكم اليوم في ((المعرفة للدراسات)) الطريقتين الرسميتين المتاحتان لشراء تذاكر مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

تنبيهات عن حجز وشراء تذاكر مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

أولا: تؤكد المعرفة للدراسات لجميع قرائها ومتابعيها الأعزاء، على عدم شراء أي تذكرة من تذاكر أي مباراة في المونديال من السوق السوداء، إذ تصدر التذاكر بأسماء مشتريها، ولن يمكنكم استخدامها بأسماء أشخاص آخرين.

ثانيا: تؤكد وخصوصا بالنسبة للمقيمين في قطر، أو الأعزاء من متابعينا القطريين الجنسية، على ضرورة الحصول على بطاقة هيا، لن تستطيعوا دخول المباريات حتى ولو كنتم تحملون الجنسية القطرية بدونها ((يمكنكم الإطلاع على تقريرنا عن طريقة إصدار بطاقة هيا من خلال هذا الرابط)).

مراكز بيع تذاكر مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

الطريقة الرسمية الأولى لشراء تذاكر مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، هي شرائها عبر مركزين وفرهما الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا داخل قطر لبيع تذاكر مباريات البطولة، وهما:

١- مركز تذاكر فيفا الرئيسي : ويتواجد في (مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات)، وبدأ العمل فيه اعتبارا من تاريخ ١٨ أكتوبر وسيستمر حتى نهاية المونديال في ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢.

٢- مركز التذاكر المتواجد في (صالة على بن حمد العطية) في منطقة السد، وبدأ العمل فيه اعتبارا من تاريخ ٣٠ أكتوبر وسيستمر حتى نهاية البطولة أيضا.

تنويه: يشترط لبيع تذاكر أي مباراة عبر مراكز تذاكر فيفا أن تكون تذاكر المباراة موجودة بالفعل وسيتم البيع بمبدأ أسبقية الحضور، مع العلم أنه لن يمكن بيع تذاكر أي مباراة نفذت تذاكرها بشكل كامل.

حجز وشراء تذاكر مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ إلكترونيا:

الطريقة الثانية لحجز وشراء تذاكر مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، هي طريقة إلكترونية، بحيث يمكنك حجز تذاكر المباراة وأنت في مكانك دون أن تحتاج إلى الذهاب لمراكز تذاكر فيفا.

كما سنوضح لكم في نهاية التقرير فكرة ((منصة إعادة بيع التذاكر)) وكيف يمكنك استخدامها في العثور على تذاكر مباراة بيعت بالكامل.

الرابط الخاص بحجز تذاكر مباراة منتخب تونس وفرنسا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

نبدأ معا حجز تذاكر مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، كما هو مبين بطريقة لن تجدها متوفرة في أي موقع آخر ناطق باللغة العربية على شبكة الإنترنت.

  • الخطوة الأولى: الدخول للصفحة المخصصة لحجز تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ على الموقع الرسمي لفيفا، من خلال هذا الرابط.
  • الخطوة الثانية: كما في المحلات التجارية، وضع فيفا نظام "بوابة التذاكر"، التي تقف عندها قبل الدخول لشراء التذاكر بالفعل.

حتى تستطيع الوقوف في صف الدخول لبوابة تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، قم أولا بإدخال الرمز المطلوب.

سيظهر لك في البداية رسالة تخبرك أنك إذا كنت ترغب في الانضمام إلى الصف، قم بإدخال الرمز الذي أمامك، ثم انقر على تسليم.

ملحوظة مهمة جدا: إذا واجهتك مشاكل تقنية في فتح هذه الصفحة، ننصحك باستخدام متصفح أوبرا opera.

  • الخطوة الثالثة: كن صبورا.

قد يستغرق وقوفك في صف بوابة تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ ربع ساعة وربما أقل، ويختلف الأمر بحسب عدد من يقومون بطلب الدخول إلى الموقع، فقد لا يتطلب إلا بضع ثوان.

أنت تتقدم لشراء تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، ومباراة تونس وفرنسا في المونديال هي فقط واحدة من هذه المباريات، التي يقوم مثلك الآلاف في نفس الوقت ومن جميع أنحاء العالم بمحاولة شراء تذاكرها.

لهذا السبب، قرر فيفا تنظيم ما يمكن أن نسميه (الصف) الإلكتروني هذه المرة.

مهمة هذا الصف أن يرتب المتقدمين للشراء ويسمح لهم بالدخول للموقع فقط بالأعداد التي يستطيع موقع التذاكر الخاص به تحملها حتى لا يتعرضوا لمشاكل عند استخدامه، أو يخرج الموقع كليا عن الخدمة.

إنها ذات الفكرة التي تستخدمها بعض المحلات في أوقات الذروة، أو عند طرح منتج جديد، يقف الناس في صف خارج المتاجر، وكلما أنهي عميل الشراء وغادر المتجر، يدخل عميل آخر بدلا منه.

ننصحك أن تتابع عملية تقدمك في الصف بانتظام ((هناك شريط أسفل الصفحة يوضح لك تقدمك في الصف، وستجده أحيانا يتقدم ببطء، ببطء شديد)).

عند وصولك للدور المخصص لك لدخول موقع تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، سيظهر لك زر "دخول" لمدة ٥ دقائق فقط، إن لم تقم بالنقر عليه، والدخول للموقع لحجز التذاكر، فستفقد دورك، وستكون مضطرا للوقوف في هذا الصف الطويل مجددا.

أيضا لا تقم بتحديث الصفحة، ولا تقم بالخروج منها وإعادة الدخول مجددا، هذه الأمور أيضا ستفقدك دورك في الصف، وستعود لبدايته مجددا.

رسالة من فيفا توضح أن مدة الانتظار للدخول الى بوابة تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ قد تطول بسبب ارتفاع أعداد المتقدمين لشراء التذاكر بصفة عامة وليس مباراة تونس وفرنسا فقط.

سيستمر الأمر حتى أنه قد تظهر لكم رسالة تقول: ((إن طلبات الحصول على التذاكر مرتفعة جدا حاليا. لهذا السبب، مدة الانتظار قد تطول)).

عند اقترابك من الدخول، سيعرض لك الموقع الوقت المتبقي، غالبا ما يتم ذلك قبل وقت قصير من دخولك بوابة تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

  • الخطوة الرابعة: وأخيرا، تظهر لك رسالة أن دورك قد حان في صف التذاكر.

ويكتب الموقع لك ملاحظة أنه أمامك ٥ دقائق لتدخل بوابة التذاكر. إذا لم تدخل بوابة التذاكر في هذا الإطار الزمني، ستفقد مكانك في الصف.

لذا دعنا لا نضيع الوقت، انقر على 'دخول '.

  • الخطوة الخامسة: التسجيل في موقع تذاكر فيفا.

استخدم حسابك على بوابة تذاكر فيفا للدخول أو حسابك عبر موقع بطاقة هيا، أو قم بتسجيل حساب جديد عبر بريدك الالكتروني.

لكي يبيع لك موقع تذاكر فيفا التذاكر الخاصة بمباراة تونس ٦ في مونديال قطر ٢٠٢٢ يوم الأربعاء ٣٠ نوفمبر، يجب أن يكون لديك حساب سابق في الموقع.

يمكنك هنا إما الدخول عبر حسابك، إن كان قد سبق لك التسجيل على موقع تذاكر فيفا، كما يمكنك استخدام حسابك الذي تقدمت به بطلب الحصول على بطاقة هيا، أو تسجيل حساب جديد عبر بريدك الإلكتروني، وتجدون في ((هذا التقرير)) طريقة لشرح إنشاء حساب على منصة بيع تذاكر فيفا.

قم بإدخال الكود الذي سيرسله الموقع إلى بريدك الإلكتروني ثم اضغط على verify code.

قد يقوم الموقع بطلب تأكيد أنك صاحب الحساب عبر إرسال كود إلى بريدك الإلكتروني، قم بنسخ الكود الذي سيصلك وأدخله حتى يسمح لك الموقع باستخدامه، ثم اضغط على continue في الصفحة التالية.

ستظهر لك هذه الصفحة عند دخولك إلى موقع تذاكر فيفا.

مع العلم أنه قد يحدث أحيانا أن يعيد الموقع حتى بعد تأكيد بريدك الإلكتروني طلب ادخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور مجددا.

حجز تذاكر مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

  • الخطوة السادسة: نقوم باختيار المباراة التي نرغب في حجز التذاكر لحضورها، وهي مباراة تونس وفرنسا.

يمكنك الاختيار هنا إما من خلال جدول المباريات والذي تجده معروض أمامك بشكل كامل.

كما أنه بمقدورك تحديد منتخب معين لتحجز تذاكره من مربع مخصص لذلك في بداية الصفحة، اضغط عليه وستظهر لك قائمة المنتخبات المشاركة في البطولة مرر لأسفل حتى تصل لمنتخب تونس وقم بالضغط عليه.

قمنا باختيار المنتخب التونسي، فظهرت لنا فورا مباراته مع فرنسا.

نحن الآن نريد حجز تذاكر مباراة تونس وفرنسا، نجد أمامنا مربع يوضح تفاصيل المباراة مثل يوم المباراة موعدها، والاستاد الذي ستقام عليه، مرر قليلا لأسفل ثم اضغط على أيقونة "تحديد" ذات اللون الأخضر أسفل المربع.

  • الخطوة السابعة: ننتقل الآن لخطوة تحديد التذكرة التي ترغب في شرائها.

يعرض لك الموقع تصميم الاستاد المقام عليه المباراة، مبين به فئات التذاكر، وكل فئة ذات لون مميز حتى تستطيع معرفة موقع التذكرة التي ستحجزها في الاستاد.

من فضلك، لا تقم بحجز تذكرة من تلك المخصصة لذوي الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة، اترك لهم الفرصة للحضور والاستمتاع، كما إنك لو لم تكن من هذه الفئة فلن تستطيع تقديم الشهادات الطبية التي تثبت حالاتك، بل لن تستطيع إكمال حجز التذكرة على أي حال.

وتذكر أن نفس الخطوات يتم اتباعها في بقية المباريات.

نختار الفئة ١ من التذاكر وسعر التذكرة الواحدة من هذه الفئة غالبا ما يكون ٨٠٠ ريال قطري.

نضغط على مربع الكمية، نختار عدد التذاكر التي نرغب في حجزها لحضور المباراة، مع العلم أن أقصى عدد ممكن حجزه من المقاعد هو ٦ مقاعد في كل مباراة.

قم بالتمرير لأسفل واضغط أيقونة إضافة إلى الطلب.

  • الخطوة الثامنة: ينقلك الموقع لصفحة جديدة، يعرض لك فيها المباراة التي قمت بحجزها، ((مع العلم أنه قد يتم تعيين أرقام مقعدك بدقة في وقت لاحق)).

قم بالتمرير لأسفل قليلا، ستجد حاصل قيمة التذاكر التي قمت بشرائها، اضغط على أيقونة ((اشتري الآن)).

  • الخطوة التاسعة: إذا قمت بشراء أكثر من تذكرة لمباراة تونس وفرنسا في كأس العالم، فهناك خطوة مهمة اتخذها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لمنع أي فرصة لوجود سوق سوداء في تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

برغم تحديد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عدد التذاكر التي يمكن حجزها من خلال حساب واحد، بعدد ٦ تذاكر كل مباراة، فينبغي عليك إذا اشتريت أكثر من تذكرة إدخال بيانات من سيحضرون معك المباراة تجنبا للسوق السوداء.

سيطلب منك الموقع أن تحدد نفسك كصاحب الطلب الرئيسي، وحينها ستظهر بياناتك التي قمت بإنشاء حسابك أصلا بها، قم بالتمرير لأسفل واضغط على ((حفظ ومواصلة)).

تقوم عقب ذلك بتحديد بيانات ضيوفك الذين ستشتري لهم التذاكر، سيكون مطلوب منك إدخال بياناتهم مثل الاسم، وتاريخ الميلاد ، والجنسية، وجواز السفر .. إلخ، ثم اضغط حفظ ومواصلة.

سداد ثمن تذاكر مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

  • الخطوة العاشرة: اضغط الآن على أيقونة (واصل).

ينقلك الموقع لصفحة جديدة بها بعض المعلومات عن دفع قيمة التذاكر، منها أن الدفع عقب إتمامه يكون نهائي، ولا يمكن إلغاءه أو الرجوع عنه.

عربة التسوق ويظهر فيها تذكرتين من الفئة ١ لمباراة منتخبي تونس وفرنسا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

قم أيضا بالموافقة على شروط استخدام وشراء التذاكر.

مرر لأسفل ثم اضغط على أيقونة ((واصل نحو الدفع)).

  • الخطوة الحادية عشر: تنتقل الان لصفحة دفع قيمة تذاكر مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

الدفع متاح ببطاقة Visa كطريقة الدفع الوحيدة المقبولة للمقيمين بقطر.

الدفع ببطاقة Visa هي طريقة الدفع الحصرية المقبولة من المقيمين في قطر، سواء كانت طريقة الحجز إلكترونية أو عبر مركزي التذاكر التابعين لفيفا.

إذا كنت تملك بطاقة Visa Debit NAPS، يرجى اختيار طريقة الدفع NAPS.

بطاقة Visa Debit NAPS هي بطاقة خصم صادرة عن مصرف قطري وتحمل علامة NAPS على ظهر البطاقة.

قم بإدخال بيانات البطاقة الائتمانية التي ستستخدمها لشراء تذاكر مباريات المنتخب التونسي في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

قم بالتمرير لأسفل وحدد وسيلة الدفع، وسيظهر لك الآن مربع يطلب منك إدخال بيانات بطاقتك الائتمانية التي تود استخدامها في حجز التذاكر.

البيانات هي رقم بطاقة الائتمان، تاريخ الانتهاء بالشهر والسنة، الاسم المذكور على بطاقة الدفع، رمز الأمان والمكون من ٣ أرقام مسجلة على ظهر البطاقة CVV.

سيتم إرسال التذكرة أو التذاكر التي قمت بحجزها إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت باستخدامه في إنشاء حسابك.

حاملو التذاكر الدوليون بإمكانهم زيارة موقع وكالة الإقامة القطرية، وكالة الإقامة الرسمية لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، Qatar2022.qa.

وهكذا تكون قد اتممت بنجاح حجز وشراء تذاكر مباراة قطر وهولندا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

منصة إعادة بيع تذاكر مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم:

تمكنك منصة إعادة بيع التذاكر العثور على التذاكر التي يريد أصحابها بيعها لعدم تمكنهم من الحضور، هذه طريقة رسمية وتحت إشراف الفيفا ومن داخل موقعه.

أما في حالة نفاذ تذاكر مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، أي مباراة من مباريات البطولة، سيقوم الموقع إما بعدم عرضها أصلا إذا تم تفعيل اختيار عرض المباريات المتاحة فقط، أو سيتم عرضها لكن ستكون بشكل شاحب اللون ولن تستجيب لك عند الضغط عليها.

لكن سيبقي أمامك فرصة ولو ضئيلة في الحصول على التذاكر عن طريق خيار ((منصة إعادة بيع التذاكر)) والتي يمكنك الدخول إليها عن طريق الضغط على الثلاث علامات البيضاء أعلى الصفحة يمينا لتظهر لك القائمة الجانبية، ومنها تختار منصة إعادة بيع التذاكر.

هذه الطريقة آمنة تماما، وتحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وداخل موقعه، وبعد شراءك التذاكر، يتم تحويلها باسمك ولحسابك الخاص.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-