طريقة وتكاليف السفر لحضور مباراة السيب العماني وكوالالمبور سيتي الماليزي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٢

طموح عماني كبير نحو تحقيق أول لقب لبطولة قارية عندما يلتقي نادي السيب العماني مع كوالالمبور سيتي الماليزي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي يوم السبت ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٢.

فريق نادي السيب العماني قبل مغادرته إلى ماليزيا للقاء فريق كوالالمبور سيتي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية العمانية Oman Air.

وكان نادي السيب العماني قد نجح في تحقيق الإنجاز والوصول للمباراة النهائية ممثلا عن منطقة الغرب، وكأول فريق عماني يصل إلى النهائي في تاريخ كأس الاتحاد الآسيوي، فيما وصل كوالالمبور سيتي ممثلا عن منطقة الآسيان.

وبينما ستلتف الجماهير العمانية حول الشاشات لمتابعة اللقاء التاريخي الذي سيلعب في العاصمة الماليزية كوالالمبور، فإن قلة فقط من الجماهير سعيدو الحظ هي من ستحضر اللقاء من مدرجات الملعب.

((المعرفة للدراسات)) تقدم لكم اليوم تقريرا عن كيف تكون واحد من هؤلاء بتوضيح طريقة السفر وحضور مباراة السيب العماني وكوالالمبور سيتي الماليزي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك على متن الطائرة التي خصصتها شركة الطيران العماني Oman Air لجماهير نادي السيب.

طائرة لنقل جماهير نادي السيب إلى كوالالمبور :

وكان صاحب السمو السيد ((ذي يزن بن هيثم آل سعيد)) وزير الثقافة والرياضة والشباب العماني، قد وجه بدعم نادي السيب الذي يمثل سلطنة عمان في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي ٢٠٢٢، وأمر بتسيير طائرة لنقل جماهير نادي السيب إلى العاصمة الماليزية بالتعاون مع شركة الطيران العماني Oman Air.

الطائرة التابعة لشركة الطيران العماني Oman Air، سيكون سعتها ١٧٠ مشجع.

مواعيد رحلة جماهير نادي السيب إلى كوالالمبور :

يجب على جماهير نادي السيب الراغبة في السفر على متن طائرة الطيران العماني Oman Air إلى كوالالمبور لحضور مباراة السيب العماني وكوالالمبور سيتي الماليزي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، أن تتواجد في ((مطار مسقط)) الساعة ٦،٣٠ مساء.

ستقلع الطائرة من مطار مسقط في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

موعد الوصول المتوقع إلى ماليزيا سيكون الساعة العاشرة صباحاً.

فلتصحبكم السلامة ذهابا وعودة وتعودون لسلطنة عمان بكأس الاتحاد الآسيوي، Max221B، (CC BY-SA 4.0)، via wikimedia commons.

يجب على الجماهير الإنتباه بأن موعد رحلة العودة سيكون بعد نهاية مباراة السيب العماني وكوالالمبور سيتي الماليزي مباشرة، وذلك عند الساعة الواحدة والنصف صباحا.

تعود الرحلة بأمان الله إلى مطار مسقط الساعة الرابعة فجرا.

هذا وتذكركم ((المعرفة للدراسات)) بضرورة متابعة مواقيت الصلاة خلال رحلتكم التي ينطبق عليها شروط وأحكام صلاة المسافر، والتي يمكنكم الإطلاع عليها ومعرفتها تفصيلا من خلال تقريرنا: ((كيف تكون صلاة المسافر .. كامل أحكام تقصير الصلاة)).

شروط السفر وحضور مباراة السيب العماني وكوالالمبور سيتي الماليزي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي :

نأتي للجزئية الأكثر أهمية والمتعلقة بشروط السفر وحضور مباراة السيب العماني وكوالالمبور سيتي الماليزي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، وهي:

  1. إحضار نسخة من الجوائز، على أن تكون سارية المفعول لمدة ٦ أشهر على الأقل لاحقة لتاريخ السفر.
  2. دفع مبلغ مساهمة قدره ٣٠ ريال عماني.

ويتم استقبال طلبات السفر وحضور مباراة السيب العماني وكوالالمبور سيتي الماليزي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، بداية يوم الثلاثاء ١٨ أكتوبر في قاعة نادي السيب من الساعة ١٠ صباحا حتى الساعة ١٢.

وفي الفترة الثانية من الساعة ٤ عصرا وحتى الساعة ٦ مساء.

مع العلم أنه في حالة تجاوز عدد الجماهير الحاضرة عن سعة الطائرة (١٧٠ مشجع)، سيتم إجراء قرعة على الهواء مباشرة عبر حساب مجلس جماهير نادي السيب على تويتر ((يمكنكم الوصول إليه من خلال هذا الرابط))، لتصفية الرقم إلى ١٧٠ مشجع.

مع تمنياتنا بالفوز للفريق العماني، وللجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسي.

تعليقات