زدني معرفة

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

(مباراة تاريخية بأقدام العرب على أرض قطر) عنوان يصف المباراة المرتقبة بين الهلال بطل الدوري السعودي، والزمالك بطل الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، بعد موسم رائع قدمه الفارس الأبيض بقيادة مدربه العجوز جوسفالدو فيريرا، الداهية البرتغالي.

الايقونة والتحفة المعمارية التي ستشهد نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ (مونديال العرب) ستفتتح بلقاء زعيمي العرب الهلال السعودي والزمالك المصري.

لا مبالغة حين نصف المباراة بالتاريخية، فبجانب طرفيها الكبيرين، فإن الحدث هو افتتاح استاد لوسيل، تلك التحفة الهندسية والعمرانية التي شيدتها قطر وأنفقت عليها الكثير من الاهتمام والجهد والمال، ليستضيف اللقاء النهائي للمونديال المرتقب كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، ليكون آخر ما يراه الجميع في البطولة استثنائيا في كل شيء.

أما على صعيد الحضور الجماهيري، فحدث ولا حرج، فالمباراة تشغل بال الجماهير السعودية والمصرية بل والعربية عموما، حتى قبل أن يتم الإعلان عن موعد طرح تذاكر المباراة من الأصل.

وبالنظر لوجود جالية مصرية كبيرة في قطر، وأيضا لسهولة السفر بين الكثير من مناطق المملكة إلى قطر، بخلاف القادمين من الكويت والإمارات وسلطنة عمان، فمن المتوقع أن لا يوجد مؤطى قدم لأحد في مدرجات استاد لوسيل الذي يتسع لثمانين ألف متفرج، عندما يقام اللقاء في موعده المقرر يوم الجمعة ٩ سبتمبر.

لذا، فكما عودتكم ((المعرفة للدراسات)) نقدم لكم اليوم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي، عبر مجموعة من الخطوات البسيطة المبينة بالصور التوضيحية.

تنويه: يجب على جميع حاملي تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال بطل الدوري السعودي والزمالك بطل الدوري المصري، تقديم طلباتهم للحصول على ((بطاقة هيا)) الإلزامية لحضور المباراة، مع العلم أن هذا شرط لحضور المباراة سواء من داخل قطر بمن فيهم المواطنين القطريين أو القادمين من خارجها.

وللحصول على بطاقة هيا، ويمكنكم الإطلاع على تقريرنا: ((بطاقة هيا.. كيف تحصل على البطاقة الأساسية لحضور مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢)).

شراء تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري:

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أنه لن يتم بيع تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي إلا عبر الإنترنت من خلال موقعه الرسمي فقط لتجنب عمليات الاحتيال.

لن تباع التذاكر أيضا بصورة ورقية، ولن يمكن تسلمها من كشك استاد لوسيل أو من أي مكان آخر.

وستصدر التذاكر مبين بها بيانات الشخص الذي سيحضر اللقاء، لذا من فضلكم لا تشتروا أي تذكرة من أي مصدر آخر سواء كان شخص أو موقع عبر الإنترنت، لانكم لن تستطيعوا حضور المباراة بها.

التسجيل في موقع تذاكر فيفا لشراء تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري:

سيكون عليك أولا التسجيل في موقع تذاكر فيفا حتى تستطيع شراء تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي.

استخدم حسابك على بوابة تذاكر فيفا للدخول أو حسابك عبر موقع بطاقة هيا، أو قم بتسجيل حساب جديد عبر بريدك الالكتروني.

لكي يبيع لك موقع تذاكر فيفا التذاكر الخاصة بمباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري، يجب أن يكون لديك حساب سابق في الموقع.

يمكنك الدخول عبر حسابك، إن كان قد سبق لك التسجيل.

كما يمكنك استخدام حسابك الذي تقدمت به بطلب الحصول على بطاقة هيا، أو تسجيل حساب جديد عبر بريدك الإلكتروني.

عقب إنشاء حساب لك على موقع تذاكر فيفا، أو تسجيلك الدخول بحسابك القديم، أو حسابك الذي تقدمت به بطلب الحصول على بطاقة هيا، نبدا الآن حجز وشراء تذاكر المباراة.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي:

  • الخطوة الأولى: قم بالدخول إلى الصفحة الخاصة بحجز وشراء تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري، على الموقع الرسمي لتذاكر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وذلك من خلال ((هذا الرابط)).
نتيجة للضغط الهائل على تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري، ستحتاج لتذكر كل الحكم التي سمعتها ذات يوم عن الصبر وأنت تنتظر داخل غرفة الانتظار الإلكترونية.
    • الخطوة الثانية: وهذه الخطوة بالتحديد هي التي سببت العديد من الشكاوى من الجماهير التي حاولت حجز تذاكر مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، بل إن الكثيرين منهم لم يكملوا الحجز بسببها.

    ما يحدث أن الموقع سيدخلك إلى (غرفة الانتظار)، حيث ستجد بانتظارك رسالة تقول: ((إن طلبات الحصول على التذاكر مرتفعة جدا حاليا. لهذا السبب، مدة الانتظار قد تطول)).

    فكما في المحلات التجارية أو حتى عيادات الأطباء، وضع فيفا نظام "غرفة الانتظار"، التي تجلس تنتظر فيها قبل الدخول لشراء التذاكر بالفعل.

    لهذا السبب، قرر فيفا تنظيم ما يمكن أن نسميه (الصف) الإلكتروني هذه المرة.

    مهمة هذا الصف أن يرتب المتقدمين للشراء ويسمح لهم بالدخول للموقع فقط بالأعداد التي يستطيع موقع التذاكر الخاص به تحملها حتى لا يتعرضوا لمشاكل عند استخدامه، أو يخرج الموقع كليا عن الخدمة.

    إنها ذات الفكرة التي تستخدمها بعض المحلات في أوقات الذروة، أو عند طرح منتج جديد، يقف الناس في صف خارج المتاجر، وكلما أنهي عميل الشراء وغادر المتجر، يدخل عميل آخر بدلا منه.

    المشكلة هنا هي الوقت الطويل للغاية، والصف لا يتحرك، والذي قد يستمر لساعات بلا أي فائدة، ما دفعنا في (المعرفة للدراسات) لمحاولة إيجاد حل لمتابعينا.

    نصيحتنا في المعرفة للدراسات أن تقوموا باستخدام متصفح أوبرا Opera، والذي استخدمناه أكثر من مرة في حجز تذاكر مباراة الهلال السعودي والزمالك المصري في كأس سوبر لوسيل، واستطاع كل مرة في غضون لحظات أن يدخلنا للموقع مباشرة.

    • الخطوة الثالثة: عند استخدامك متصفح أوبرا Opera، سيظهر لك مباشرة رسالة تطلب منك إدخال كود مكون من عدد من الأرقام لكي تدخل في صف حجز وشراء تذاكر مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.
    قم بإدخال الكود الذي أمامك لدخول موقع حجز تذاكر فيفا وبدأ شراء تذاكرك لحضور مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.

    قم بإدخال هذا الكود في الخانة المواجهة لكلمة إدخال، ثم اضغط على أيقونة تسليم.

    • الخطوة الرابعة: (لا تظهر للجميع): 

    سيطلب منك موقع تذاكر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مجددا إدخال البريد الإلكتروني ورقم السر الخاص بحسابك عليه، أو الذي قمت باستخدامه لإصدار بطاقة هيا.


    الدخول لموقع تذاكر فيفا لحجز تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل.

    قم بإدخال هذه البيانات ثم اضغط على Sign in.

    • الخطوة الخامسة: ظهور رسالة تطلب منك الانتظار لحين معالجة المعلومات الخاصة بك .. سيستمر الأمر لثوان ثم تدخل موقع تذاكر فيفا.
    رسالة للانتظار قبل بدأ حجز تذاكر مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي.

    • الخطوة السادسة: تجد أن الموقع يعرض لك الآن معلومات عن مباراة كأس سوبر لوسيل.

    الصفحة الخاصة بحجز وشراء تذاكر مباراة الهلال السعودي والزمالك المصري في كأس سوبر لوسيل.

    نادي الهلال السعودي × نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

    الجمعة ٩ سبتمبر.
    الساعة ٩ مساء بتوقيت الدوحة.
    استاد لوسيل.

    فئات و أسعار تذاكر مباراة الهلال السعودي والزمالك المصري في كأس سوبر لوسيل:

    • الخطوة السابعة: قم بالتمرير لأسفل وستجد فئات وأسعار تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي.

    فئات التذاكر المتاحة لجميع الجماهير هي ٤ فئات، وجاءت أسعارها كالتالي:

    ((ملحوظة: الفئات التي نفذت التذاكر الخاصة بها يتم تظليلها، ولا تستجيب لك حين الضغط عليها)).

    • الفئة ١: ٢٠٠ ريال قطري.
    • الفئة ٢: ١٥٠ ريال قطري.
    • الفئة ٣: ٨٠ ريال قطري.
    • الفئة ٤: ٤٠ ريال قطري.
    • صالة الضيافة: ١٥٠٠ ريال قطري، صالة فاخرة ومميزة بأطباقها المنوّعة بما لذّ وطاب من الأطعمة والمشروبات والبوفيهات.

    فئات و أسعار تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي.

    بقية فئات تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري، مخصصة للسادة من ذوي الهمم ومستخدمي الكراسي وذوي الاحتياجات الخاصة، والسادة المرافقين لهم.

    من فضلكم لا تشتروا أي تذكرة من هذه الفئات، مع العلم أنه سيطلب منكم المستندات الصحية التي تؤكد حالتكم الصحية وذلك ضمانا لكي تذهب هذه المقاعد لمستحقيها، وأن لا يقوم أشخاص أصحاء بأخذ ما لا يستحقونه.

    أمام الفئة التي ترغب في حجز تذاكرك فيها، ستجد صندوق أسفل كلمة (الكمية) قم بالضغط عليه، مع العلم أن هناك حد أقصى لحجز التذاكر من كل حساب.

    قم بالضغط على أيقونة إضافة إلى الطلب، لإضافة التذاكر التي قمت بحجزها لمباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري.

    عقب اختيارك عدد التذاكر التي ترغب في حجزه، قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى أيقونة (إضافة إلى الطلب) على يسار الصفحة وستجدها بلون أخضر فاتح... قم بالضغط عليها.

    أضغط الآن على أيقونة ((المواصلة)) ذات اللون الأخضر.

    تعني هذه الرسالة أن التذاكر التي قمت بحجزها لمباراة الزمالك المصري والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل قد تم تخصيصها لك بشكل مبدئي.

    سيظهر أمامك مربع مكتوب بداخله ((تمت معالجة طلبك)).

    حجز تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري:

    • الخطوة الثامنة: ينقلك الموقع الآن إلى صفحة جديدة، هي صفحة ((عربة التسوق)) حيث يظهر أمامك التذاكر التي قمت بطلبها.
    عربة التسوق الخاصة بك في موقع تذاكر فيفا، مبين بها التذاكر التي قمت بحجزها لمباراة الهلال السعودي والزمالك المصري في كأس سوبر لوسيل.. قمنا فقط بالتظليل على بيانات التذاكر التي قمنا بحجزها في المعرفة للدراسات.

    يظهر أمامك كل تذكرة بشكل منفصل، وموضح بها رقم بلوك مدرج، الصف، المقعد، والسعر الخاص لكل تذكرة.

    وفي الأسفل يسارا ستجد مجموع قيمة التذاكر التي قمت بحجزها لمباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري.

    اضغط الآن على أيقونة ((اشتري الآن)).

    • الخطوة التاسعة: يطلب منك الموقع الآن تحديد التذكرة الخاصة بمقدم الطلب، وهو صاحب الحساب المستخدم في حجز التذاكر.

    سيفتح لك الموقع بعض الحقول تأكد من أنها مبين بها بياناتك الصحيحة ثم اضغط على أيقونة (حفظ ومواصلة).

    في حالة قمت بحجز أكثر من تذكره لأصدقائك أو عائلتك، سيتكرر ذات الأمر مع بقية التذاكر، قم بإدخال البيانات الخاصة بضيوفك بشكل صحيح.

    الهدف من هذه الخطوة، أن تصدر جميع تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي مدون على كل واحدة منها بيانات صاحبها، تجنبا للسوق السوداء وإعادة بيعها بمبالغ كبيرة.

    لن يتمكن أحد من دخول الاستاد ومتابعة المباراة إلا إذا كانت التذكرة مكتوب عليها بياناته الصحيحة.

    شراء تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري:

    • الخطوة العاشرة: تصل الآن لصفحة جديدة بها عرض كامل لملخص طلبك للحصول على تذاكر مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.
    ملخص طلبك للحصول على تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري.

    ستجد أن الصفحة تعيد تذكيرك بأهمية إصدار بطاقة هيا الإلزامية لحضور المباراة.

    قم بالتمرير لأسفل وستجد معلومة مكتوبة بخط كبير الحجم تفيد بأنك في حالة قمت بشراء تذاكر مباراة الهلال السعودي والزمالك المصري في كأس سوبر لوسيل، فإن المدفوعات نهائية ولا يجوز استردادها.

    ستجد كذلك عرض للمبلغ المستحق عليك، تأكد منه، ثم انقر على أيقونة الموافقة على شروط فيفا لبيع تذاكر المباريات.

    اضغط على أيقونة واصل نحو الدفع لتتمكن من سداد ثمن تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي.

    حينها ستنفتح لك أيقونة ((واصل نحو الدفع)) بلون أخضر فاتح، قم بالضغط عليها.

    • الخطوة الحادية عشر: تجد نفسك الآن في الصفحة المخصصة لدفع قيمة تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري.
    يعرض لك الموقع أكثر من اختيار لدفع قيمة تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري.

    بطاقات فيزا كارد Visa هي أفضل اختيار بحسب تفضيل فيفا.

    كما يمكن لمن يشتري تذاكر المباراة من داخل قطر استخدام بطاقات Visa debit NAPS، وهي بطاقات خصم صادرة عن مصرف قطري، وتحمل علامات NAPS على ظهر البطاقة.

    ستجد ثلاثة مربعات كبيرة، اختر وسيلة الدفع التي تناسبك.

    سيطلب منك الموقع إدخال بيانات البطاقة التي ستستخدمها في دفع قيمة التذاكر التي حجزتها لمباراة كأس سوبر لوسيل.

    عند اختيارك بطاقة فيزا كارد أو أي بطاقة أخرى، سيطلب منك الموقع إدخال تفاصيل بطاقتك مثل (رقم بطاقة الائتمان، تاريخ الانتهاء بالشهر والسنة، الاسم المذكور على بطاقة الدفع، رمز الحماية).

    تظهر لك هذه الرسالة في حالة استخدمت بطاقات Visa debit NAPS صادرة من بنك قطري لشراء تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري.

    إذا استخدمت بطاقات Visa debit NAPS، سيطلب منك الموقع إدخال رقم البطاقة وتاريخ انتهائها بالشهر والسنة.

    تصلكم تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل في صورة إلكترونية على هواتفكم الذكية.

    تعليمات الحضور لمشاهدة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري:

    أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على التعليمات التالية لحملة تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري:

    ستفتح بوابات استاد لوسيل يوم المباراة الساعة ٤،١٠ مساء بتوقيت الدوحة.
    تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.
    بعد دخول استاد لوسيل، إذ قام أحد المشجعين بالخروج منه، فلن يسمح له بالدخول مجددا.

    ويمكنكم الإطلاع على تقريرنا: كيف تصل إلى استاد لوسيل لمشاهدة مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.. والذي عرضنا فيه بالتفصيل كافة وسائل النقل المتاحة للاستخدام للوصول لاستاد لوسيل ومغادرته بعد نهاية اللقاء، لتختار الوسيلة المناسبة لك.

    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -