زدني معرفة

موعد وطريقة حجز تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ بعد إعلان فيفا عن فترة المبيعات الجديدة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن الجماهير الراغبة في الحضور إلى قطر لمشاهدة مباريات كأس العالم المقبلة في الفترة بين ٢١ نوفمبر - ١٨ ديسمبر، سيصبح بمقدورهم التقدم مرة أخرى للحصول على تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™.

تنويه: تم إعادة طرح تذاكر كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ للبيع مجددا في فترة مبيعات من يأتي أولاً يخدم أولاً من مرحلة المبيعات (٢)، والتي ستستمر حتى يوم الثلاثاء ١٦ أغسطس.

لحجز تذاكر مباريات كأس العالم لكرة القدم، يمكنكم الإطلاع على تقريرنا :((بعد طرحها مجددا.. بالصور | طريقة حجز وشراء تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ بشكل فوري)).

تميمة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، استخدام عادل.

فترة مبيعات جديدة:

فبحسب فيفا، ستنطلق فترة مبيعات "من يأتي أولاً يخدم أولاً"، كجزء من مرحلة المبيعات (2)، بحلول يوم الثلاثاء المقبل ٥ يوليو.

وستنطلق فترة مبيعات تذاكر كأس العالم الجديدة، اعتبارا من الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي / 12:00 (منتصف النهار) بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة.

هذه الفترة "من يأتي أولاً يخدم أولاً"، ستكون هي أطول فترة لبيع تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، والتي اقتصرت على مدد أقل من ذلك مسبقا منذ بدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيع تذاكر المونديال المقبل، وذلك مطلع هذا العام (بالتحديد في يناير ٢٠٢٢).

إذ ستستمر المرحلة المقبلة لمدة 42 يوما، إذ من المقرر أن تنتهي في 16 أغسطس 2022 على الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي/12:00  (منتصف النهار) بتوقيت الدوحة

طريقة شراء تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™:

ستتميز فترة "من يأتي أولاً يخدم أولاً"، التي سينتظرها جميع من يريد أن يكون متواجدا في قطر لمتابعة أول مونديال تنظمه دولة عربية، بأنك ستحصل على تذكرتك وتشتريها بشكل فوري، ولن تنتظر إجراء قرعة، والموافقة على طلبك من عدمه كما حدث في فترة ((السحب العشوائي)).

ففي الفترة المقبلة، سيتم تخصيص تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً، ويتم معالجة مشتريات التذاكر في الحال، رهناً بتوفرها، فطالما كان هناك تذاكر متاحة للمباراة التي ترغب في حضورها يمكنك شرائها فورا.

وسيتم تأكيد جميع التذاكر المشتراة بنجاح على الفور للجماهير التي ستتقدم بطلبات الحصول على التذاكر.

ونصح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مشجعي كرة القدم التقدم بطلباتهم لشراء التذاكر بمجرد فتح فترة المبيعات، حيث من المحتمل أن تباع التذاكر بسرعة، وعدم الانتظار حتى قبل المباريات بمدد قصيرة.

وتنصح ((المعرفة للدراسات)) بعدم شراء أي تذاكر لأي مباراة من مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ من أي موقع بخلاف الموقع الرسمي لتذاكر فيفا، سواء قبل فتح المرحلة الجديدة لبيع التذاكر أو خلالها أو بعد انتهائها 

عادة ما ينشط المحتالين خلال هذه الفترات، مستغلين اندفاع الكثيرين ورغبتهم في شراء تذاكر المباريات، وقد يعرضون بعض المغريات الاضافية مثل تخفيض أسعار التذاكر أو عرض بعض التذاكر المجانية إذ قمت بدفع قيمة عدد معين من التذاكر.

بطاقة هيا:

    الصفحة الرئيسية لموقع بطاقة هيا قطر ٢٠٢٢.

    وللجماهير الراغبة في حجز وشراء تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، ينبغي الإشارة إلى أنهم ينبغي عليهم الحصول على بطاقة هيا.

    بطاقة هيا تصدرها الحكومة القطرية، ولن تستطيعوا دخول اي استاد أو متابعة أي مباراة ولو حجزتم تذاكرها بدون بطاقة هيا، بل إنه سيمنع من لم يصدر بطاقة هيا من دخول قطر خلال مدة البطولة.

    ويمكنكم الإطلاع من هنا على تقريرنا: ((بطاقة هيا.. كيف تحصل على البطاقة الأساسية لحضور مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢))... والذي سيساعدكم ويشرح لكم خطوات التقدم لإصدار هذه البطاقة.

    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -