زدني معرفة

ما هي طريقة شراء تذاكر مباريات المنتخب القطري في كأس العالم قطر ٢٠٢٢ بعد تمديد فيفا لفترة الدفع

 أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن تمديد فترة الدفع لتذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، والتي ستقام في الفترة بين ٢١ نوفمبر وحتى ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢، تم تمديدها حتى 17 يونيو 2022 على الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي /12:00 (منتصف النهار) بتوقيت الدوحة، ما يمثل فرصة جديدة لمن يريد شراء تذاكر مباريات المنتخب القطري في كأس العالم.

تنويه: أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن وقف بيع تذاكر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ مؤقتا .. ولمزيد من التفاصيل يمكنكم الإطلاع على هذا التقرير. 

راهنت قطر على كل شيء من أجل تنظيم نسخة أسطورية من كأس العالم، وتنتظر فقط الآن الحضور الجماهيري الغفير لمباريات المنتخب القطري طمعا في الوصول لأبعد نقطة ممكنة في مشوار المونديال.

لكن ينبغي التوضيح، أنه بهذا التمديد، لا يستطيع في الوقت الحالي أي مشجع شراء التذاكر، إلا من سبق له وأن تقدم بطلبات للحصول على تذاكر مباريات المنتخب القطري في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ من خلال مركز تذاكر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على الإنترنت.

ولم يضع فيفا التاريخ الذي سيغلق فيه فترة الدفع، وإن كان قد أكد أنه سيعلن عنه قريبًا -أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه قد تم تمديدها حتى 17 يونيو 2022 على الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي /12:00 (منتصف النهار) بتوقيت الدوحة-.

وطلب من جميع المشجعين الذين لديهم طلبات حجز تذاكر سابقة، أن يتقدموا بدفع قيمة تذاكرهم تجنبا لضياع حجزهم لها.

ولمزيد من التفاصيل..سنعرض اليوم للخطوات التالية في عملية حجز وشراء تذاكر مباريات المنتخب القطري في بطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، وسنركز على النقاط التالية:

أولا: هل لا يزال من الممكن لمن لم يتقدم بطلب للحصول على تذاكر مباريات المنتخب القطري في البطولة من قبل أن يطلبها؟.
ثانيا: ما وضع من تقدم بطلب للحصول على تذاكر مباريات المنتخب القطري ووصلته رسالة (طلب تذكرة غير ناجح)؟.
ثالثا: ما وضع من تقدم بطلب للحصول على تذاكر مباريات المنتخب القطري ووصلته رسالة (طلب تذكرة ناجح)؟.

لكننا وقبل كل هذا، نؤكد على ضرورة أن يقوم أي شخص يريد الحضور إلي قطر، بل وحتى من المقيمين أو المواطنين القطريين الذين يريدون ومتابعة مباريات مونديال ٢٠٢٢ من استادات البطولة الثمانية، أن يتقدم بطلب الحصول على بطاقة هيا، ((يمكنكم مطالعة تقريرنا: بطاقة هيا.. كيف تحصل على البطاقة الأساسية لحضور مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢)).

هل لا يزال من الممكن لمن لم يتقدم بطلب للحصول على تذاكر مباريات المنتخب القطري في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ من قبل أن يطلبها؟ :

الخبر السعيد هنا أنه حتى ولو لم تكن قد تقدمت من قبل بطلب الحصول على تذاكر مباريات المنتخب القطري خلال مرحلة سحب الاختيار العشوائي لمرحلة المبيعات (٢) لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢، فإنه لا يزال بمقدورك الحصول على تذاكر المباريات.

لكن وكما أعلن مركز تذاكر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أنه لا يمكن التقدم للحصول على التذاكر خلال هذه الفترة.

تأكيد مركز تذاكر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أنه لا يمكن للمشجعين تقديم طلبات الحصول على تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ خلال الفترة الحالية.

لذا، فإن المعرفة للدراسات، تنصحكم بتجنب محاولة شراء أي تذاكر لأي مباراة من مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ حاليا، لأن المحتالين الذين يستغلون رغبة الناس في حضور أهم بطولة كرة قدم في العالم، كثيرون ومنتشرون عبر الإنترنت، كما تنصحكم بعدم التعامل مع أي بائع بخلاف مركز تذاكر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

انتظروا حتى يعلن فيفا عن اغلاق فترة الدفع التي قام بتمديدها، ومن ثم سيعيد مركز تذاكر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إمكانية التقدم بطلبات حجز تذاكر مباريات المنتخب القطري كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

تم تمديدها حتى 17 يونيو 2022 على الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي /12:00 (منتصف النهار) بتوقيت الدوحة.

وستوافيكم المعرفة للدراسات بأي جديد فور حدوثه.

ما وضع من تقدم بطلب للحصول على تذاكر مباريات المنتخب القطري في بطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ ، ووصلته رسالة (طلب تذكرة غير ناجح):

هناك فئة المتقدمين للحصول على تذاكر مباريات المنتخب القطري في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، لكن وصلتهم في وقت سابق رسالة (طلب تذكرة غير ناجح) من مركز تذاكر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

هؤلاء ليس عليهم القلق، ستجد أن الرسالة أصلا تدعوك لحجز التذاكر مجددا فنجد مثلا عبارات مثل:

نأمل ألا يمنعك هذا الفشل من التقدم مرة أخرى بطلب الحصول على تذاكر في فترات المبيعات القادمة وتأمين مقعدك في كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ !.

لازالت هناك فرص أخرى بين يديك لشراء أو التقدم بطلب آخر للحصول على تذاكر كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™.

يرجى متابعة زيارة موقع FIFA.com/tickets بانتظام للحصول على أحدث المعلومات حول الفرصة التالية لتقديم طلب / شراء التذاكر.

لذا فليس هناك داعي للقلق، فقط قم بمتابعة موقع تذاكر فيفا، كما سننشر في المعرفة للدراسات أي تحديثات تتعلق ببيع تذاكر مباريات المنتخب القطري في بطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

تم تمديدها حتى 17 يونيو 2022 على الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي /12:00 (منتصف النهار) بتوقيت الدوحة.

نموذج من رسالة طلب تذكرة غير ناجح، يؤكد وجود فرص أخرى لشراء تذاكر مباريات بطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢.

سيتعين عليكم الانتظار حتى غلق فترة الدفع التي مددها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ومن ثم سيعيد مركز تذاكر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إمكانية التقدم بطلبات حجز تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ بشكل عام.

ما وضع من تقدم بطلب للحصول على تذاكر مباريات المنتخب القطري في بطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ ، ووصلته رسالة (طلب تذكرة ناجح):

سعداء الحظ الذين وصلتهم رسالة (طلب تذكرة ناجح)، عليهم التحرك سريعا حتى لا يفقدوا تذاكر المباريات التي خصصت لهم.

يجب على المشجعين الذين تم تخصيص تذاكر لهم بناءً على طلبات التذاكر المقدمة خلال فترة المبيعات (٢) لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢، ويرغبون في تأمين مقاعدهم لتجنب فقدان تجربة تحدث مرة واحدة في العمر.

يجب عليهم أن يدفعوا ثمن تذاكرهم في أقرب وقت ممكن، لأن التمديد الذي أعلن عنه فيفا، لم يحدد تاريخ إغلاق إمكانية شراء التذاكر ، لذا فسيتم في أي وقت، مع العلم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه سيكون في وقت قريب.

تم تمديدها حتى 17 يونيو 2022 على الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي /12:00 (منتصف النهار) بتوقيت الدوحة.

وقد أعلن مركز تذاكر فيفا، أنه إذا تم إغلاق فترة الدفع قبل قيام صاحب التذاكر بسداد قيمتها، سيتم إلغاء جميع التذاكر المخصصة له.

ولدفع ثمن تذاكر مباريات المنتخب القطري في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، والتي تم تخصيصها لك استخدم الرابط الذي يناسبك من هذين الرابطين:

سيطلب منك موقع نادي فيفا تسجيل الدخول، استخدم نفس البريد الإلكتروني الذي قمت باستخدامه في تقديم طلب حجز التذاكر، أو حسابك على موقع بطاقة هيا.

الصفحة الخاصة بموقع نادي فيفا حيث يمكنك شراء تذاكر مباريات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ التي قمت بحجزها من قبل، وتم قبول طلبك للحصول عليها.

من خلال هذا الموقع فقط يمكنك حجز تذاكر مباريات المنتخب القطري في كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، وتؤكد المعرفة للدراسات وتجدد نصيحتها بعدم شراء أي تذاكر خارج هذا الإطار الرسمي، حتى لا تقع في مصيدة المحتالين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -