إغلاق مركز الفحص والتطعيم من داخل المركبة في لوسيل

 أعلنت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية التابعة لوزارة الصحة العامة القطرية عن إغلاق مركز الفحص والتطعيم من داخل المركبة في لوسيل.

اليوم الاثنين هو آخر أيام العمل في مركز الفحص والتطعيم من داخل المركبة في لوسيل. 


وأفادت وزارة الصحة العامة القطرية أن أكثر من ١٠٠،٠٠٠ شخص قد استفادوا من خدماته.

إغلاق مركز الفحص والتطعيم من داخل المركبة في لوسيل:

بيان وزراة الصحة العامة القطرية جاء فيه أن مؤسسة الرعاية الصحية الأولية قد أعلنت عن أن آخر يوم عمل في مركز الفحص والتطعيم من داخل المركبة في لوسيل هو اليوم الاثنين الموافق ٢٨ فبراير الساعة ٩ مساء، ومن بعده سيتم إغلاق المركز. 

وسببت قرار إغلاق مركز الفحص والتطعيم من داخل المركبة في لوسيل بأنه يأتي بعد الانخفاض الملحوظ في عدد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كوفيد-19 في قطر خلال الأسابيع القليلة الماضية. 

وأفاد البيان أنه ومنذ افتتاح المركز في بداية شهر يناير الماضي، استفاد أكثر من ١٠٠،٠٠٠ شخص من خدماته، وانتفعوا من سهولة الوصول إلي خدمات فحص كوفيد-19، كما تم تخصيص مركز لوسيل لتقديم الجرعة المعززة من اللقاح

المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-