زدني معرفة

مركز لوسيل يخصص لتقديم الجرعة المعززة إلي جانب فحص فيروس كورونا المستجد

أعلنت وزارة الصحة العامة بدولة قطر عن تخصيص مركز لوسيل لتقديم الجرعة المعززة إلي جانب إجراء اختبارات فحص فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

سيارة تستعد لدخول مركز لوسيل، يعد مركز لوسيل أحد أهم أذرع وزارة الصحة العامة القطرية في إجراءاتها المضادة لانتشار فيروس كورونا المستجد في قطر. 


مركز متعدد الأغراض:


هكذا، واعتبارا من يوم الأربعاء الموافق ٢٦ يناير ، سيبدأ مركز لوسيل بتقديم تطعيمات الجرعة المعززة لكوفيد-١٩ ، إلي جانب ما يقدمه أصلا من خدمة فحص كوفيد-١٩.

هذا وسيتم تخصيص ست مسارات من أصل ١٠ مسارات بمركز لوسيل لتطعيم الجرعة المعززة.

واعتبارا من ذات التاريخ (الأربعاء ٢٦ يناير) سيقتصر مركز لوسيل على تقديم الجرعة المعززة فقط، دون الجرعات الأولى والثانية.


مواعيد عمل مركز لوسيل:


تقديم الجرعة المعززة في مركز لوسيل سيتم عبر مواعيد تحجز في نظام المواعيد خلال ساعات الدوام والتي تمتد يوميا من الثامنة صباحا حتى العاشرة ليلا، ويمكنكم من خلال هذا الرابط معرفة طرق حجز موعد لتلقي الجرعة المعززة ضد فيروس كورونا المستجد في قطر، سواء في مركز لوسيل أو غيره من المراكز.

وللحصول على الجرعة المعززة بمركز لوسيل ، يطلب من الأفراد الراغبين بذلك، حجز موعد عبر رابط تحديد المواعيد يرسل من خلال رسالة نصية قصيرة على أن يتم استقبال الطلبات حسب أولوية الحجز، خلال ساعات عمل المركز.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -