زدني معرفة

براءة مرتضي منصور من تهمة سب محمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلى

حقق اليوم المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري والمحامي المشهور ، انتصارا قضائيا جديد وهاما بصدور حكم برائته من اتهام بالسب والقذف والازعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان قد وجهه له محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى ومجلسه.

أصدرت اليوم محكمة القاهرة الاقتصادية حكما ببراءة المستشار مرتضي منصور من تهمة سب محمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلى. 


حكم اليوم أصدرته محكمة القاهرة الاقتصادية ، وقضت فيه ببراءة المستشار مرتضي منصور من التهمة التي وجهها له الخطيب بسبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


قضية شخصية:


لا يمكن بحال من الأحوال أن لا تنظر للقضية التي حصل فيها منصور على حكم بالبراءة اليوم إلا باعتبارها قضية شخصية بينه وبين الخطيب.

فالقضية تم تحريكها ورفعها من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى ومجلسه، كما كان يحق له في أي وقت قبل الحكم ببراءة المستشار مرتضي منصور اليوم، خصوصا مع ما اعتبره الكثيرون محاولة من رئيس نادي الزمالك بتلطيف الأجواء المتوترة بين الرجلين عندما صرح قبل عدة أسابيع أنه على استعداد للتعاون مع محمود الخطيب.

تصريحات أدلى بها منصور في أعقاب إنتصاره القضائي الأهم على الإطلاق بحصوله على حكم من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بعودته لرئاسة نادي الزمالك في ٢٤ أكتوبر الماضي.

ففي القضية رقم ١٤٥١ لسنة ٢١ جنح اقتصادية اتهم محمود الخطيب ومجلسه، المستشار مرتضي منصور بأنه قام بسبهم عبر مقطعين فيديو نشرهما عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أولهما بتاريخ ٧ يناير ٢٠١٩، والثاني في ٩ يناير ٢٠١٩.

لكن محكمة القاهرة الاقتصادية أصدرت اليوم حكما قضي ببراءة المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وعلق المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري على حكم اليوم عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، بأن المحكمة الاقتصادية برئاسة السيد المستشار احمد عبد القهار وعضويه الساده المستشارون محمد يوسف وأحمد الجندي وخالد أبو زينه أصدرت حكما ببراءة المستشار مرتضي منصور في الدعوي المقامة من محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي واعضاء مجلس اداره النادي الاهلي والمدير التنفيذي.

منصور وصف الدعوى بأنها ادعي فيها محمود الخطيب ومحاميه محمد عثمان ان المستشار مرتضي منصور قام بسبه وازعاجة عندما صرح بان السيد المستشار ترك آل الشيخ اتهم الخطيب بأنه حصل هو وبعض اعضاء مجلسة علي ١٠ ساعات وابلغ النيابة العامة ان الكابتن محمود الخطيب استلم منه مبلغ ٢٦٣ مليون جنية لاقامة مشروعات في النادي الاهلي وتبين انه لم يقم بهذه المشروعات واضاف المستشار تركي آل الشيخ في بلاغة انه تهرب منه، كما وقضت المحكمة برفض الدعوي المدنية. 

و صرح المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك انه يتمني بصدور هذا الحكم اغلاق صفحة الخلافات مع الكابتن محمود الخطيب وفتح صفحة جديدة في العلاقات بينهما وخاصة انه يحترم النادي الاهلي كمؤسسة رياضية مصرية تشارك نادي الزمالك العريق في امداد جميع منتخبات مصر باللاعبين في كل الالعاب الرياضية. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -