ما هي طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة اليمن وعمان في بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب 2024

في ثاني جولات منافسات المجموعة الأولى من بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب (السعودية - ٢٠٢٤)، يلتقي منتخب اليمن مع نظيره المنتخب العماني، في مباراة تجمع بينهما في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب (مدينة الملك فهد الرياضية) في الطائف.

تذاكر مباراة اليمن وعمان
تذاكر مباراة اليمن وعمان.

وكان المنتخب اليمني قد افتتح المنافسات بنتيجة جيدة للغاية عندما تعادل مع المنتخب السعودي مستضيف البطولة بهدفين لكل فريق.

فيما نجح المنتخب العماني في تصدر المجموعة بعد فوزه على نظيره الكويتي بهدفين لهدف.

إذن فمن المتوقع أن يرغب كلا الفريقين في الفوز وحصد الثلاث نقاط، اليمنيين بما أظهروه من شجاعة أمام المنتخب السعودي نحو الوصول لأربعة نقاط قد تضمن لهم الصدارة، وعلى الجهة الأخرى منتخب عمان الذي سيضمن الصدارة بل والتأهل في حالة الفوز ووصوله إلى النقطة رقم 6.

السيناريو الثالث وهو التعادل، سيجعل رصيد منتخب عمان 4 نقاط، لكنه سيصطدم في الجولة الأخيرة مع المنتخب السعودي، وسيرفع رصيد منتخب اليمن إلى نقطتين، لتبقي طموحات كل الفرق في التأهل قائمة حتى الجولة الثالثة والأخيرة.

وخدمة منا، لمتابعينا الكرام وللجماهير الراغبة في الحضور ومشاهدة المباراة، نقدم اليوم في ((المعرفة للدراسات)) هذا التقرير الذي يحتوى على كافة التفاصيل الخاصة بطريقة حجز وشراء تذاكر مباراة اليمن وعمان في بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب 2024.

رابط حجز تذاكر مباراة اليمن وعمان في بطولة غرب آسيا للشباب:

تذاكر مباراة اليمن وعمان متاحة للحجز والشراء فقط أونلاين، وذلك حصريا عبر موقع ((تكت مكس)).

حيث يمكنك الدخول إلى رابط حجز تذاكر المباراة من خلال 👈 ((هذا الرابط))، والذي ستنفتح معك صفحة جديدة بهذا الشكل بمجرد الضغط عليه.

صفحة حجز تذاكر مباراة اليمن وعمان عبر تكت مكس
صفحة حجز تذاكر مباراة اليمن وعمان في الطائف.

الآن يقوم المشجع بالضغط على أيقونة ((احجز الآن)).

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد على تكت مكس:

إنشاء حساب لحجز تذاكر مباراة اليمن وعمان في بطولة غرب آسيا
صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد على تكت مكس.

في هذه الصفحة، سيكون لديك أحد خيارين:
  • الأول: في حالة كان لديك حساب سابق: تقوم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم الضغط على أيقونة ((تسجيل الدخول بتكت مكس)).
  • الثاني: في حالة لم يكن لديك حساب سابق: تقوم بالضغط على أيقونة ((تسجيل حساب جديد)) الموجودة أسفل الصفحة، وستجد شرحا تركناه لك في نهاية هذا التقرير عن طريقة إنشاء حساب جديد على (تكت مكس).
وفي كلا الحالتين بعد القيام بذلك، تابع معنا حجز تذاكر مباراة اليمن وعمان في بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب ٢٠٢٤.

طريقة حجز تذاكر مباراة اليمن وعمان:

ملعب مدينة الملك فهد الرياضية
تصميم ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.

في صفحة جديدة، ستجد أمامك تصميم ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، الذي يستضيف مباراة اليمن وعمان في ثاني جولات دور المجموعات من بطولة غرب آسيا للشباب، وستلاحظ أنه مقسم إلى مدرجات متعددة، كل جزء منها بلون وأسم مختلف.

لمساعدتك على اختيار المدرج الذي يناسبك، دعونا نستعرض معا أولا أسعار التذاكر.

أسعار تذاكر مباراة اليمن وعمان يوم الخميس ٢٧ / ٦ / ٢٠٢٤:

تم طرح تذاكر مباراة اليمن وعمان في ١١ فئة مختلفة
قائمة بأسعار تذاكر مباراة اليمن وعمان.

كما تري، تبدأ أسعار تذاكر مباراة اليمن وعمان في بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب ٢٠٢٤ من ٢٠ ريال سعودي وتصل حتى ١٥٠ ريال للتذكرة الواحدة.

حدد رمز الفئة التي يناسبك سعرها، ثم انقر على المدرجات الخاصة بها في تصميم استاد ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.

هذا ويمكنك استخدام أصابعك في تقريب الشاشة وتسهيل عملية الاختيار.

طريقة شراء تذاكر مباراة اليمن وعمان:

تذاكر مباراة اليمن وعمان في بطولة غرب آسيا للشباب ٢٠٢٤
مربع به تفاصيل المدرج الذي اخترت حجز تذاكر مباراة اليمن وعمان في بطولة الديار العربية منه.

يرجي الإنتباه هنا حيث سيظهر لك مربع به تفاصيل المدرج الذي اخترت الحجز منها، وأهمها هل هو مخصص للجمهور العماني أم لمشجعي المنتخب اليمني، علاوة على سعر المقعد الواحد فيه.

إذا كان هذا المربع يناسبك اختر ((تأكيد)).

ثم أسحب الشاشة نحو الأسفل قليلا، حتى تصل إلى هذا المربع.

تذاكر مباراة اليمن وعمان يوم ٢٧ يونيو ٢٠٢٤
حدد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها.

حيث سيطلب منك الموقع تحديد عدد تذاكر مباراة اليمن وعمان في بطولة الديار العربية للشباب التي ترغب في الحصول عليها، وذلك باستخدام علامتي + و -، وعند الانتهاء تقوم بالضغط على ((اشتر الآن)).

تذاكر مباراة اليمن وعمان
صفحة شراء تذاكر مباراة اليمن وعمان.

يرجي الإنتباه إلى أنك يجب هنا أن تنتهي في خلال ١٠ دقائق فقط من شراء تذاكر المباراة، حتى لا تفقدها وتضطر لإعادة جميع الخطوات من جديد.

ستجد في هذه الصفحة سلة التذاكر الخاصة بك، وبها بيانات تلك التذاكر وأهمها سعرها الإجمالي.

قم بالتمرير نحو الأسفل حتى تصل إلي مربع الدفع.

تذاكر مباراة اليمن وعمان
تذاكر مباراة اليمن وعمان يمكن سداد ثمنها بأكثر من وسيلة دفع.

إذا كنت قد استخدمت منصة تكت مكس من قبل في حجز تذاكر فعاليات سابقة قد يكون لديك ((كود خصم)) يمكنك استخدامه في تقليل سعر تذاكر مباراة اليمن وعمان في بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب 2024.

سواء فعلت ذلك ام لا، اختر الآن طريقة الدفع من بين وسائل الدفع المختلفة المتاحة لشراء تذاكر مباراة اليمن وعمان، وهي (فيزا وماستر كارد، بطاقات مدى، بطاقات أمريكان اكسبريس، نقاط قطاف).

ثم أضغط على ((المتابعة لإتمام الدفع اونلاين))، وستختلف الخطوة القادمة بحسب وسيلة الدفع التي قمت باختيارها.

بعد إدخال البيانات المطلوبة للدفع، ستصلك رسالة من الجهة المشغلة لوسيلة الدفع، تخبرك بتفاصيل عملية الشراء، والمبلغ المخصوم من رصيدك لديهم.

كذلك ستظهر أمامك في الموقع رسالة تفيد بأنه قد تم الحجز بنجاح، حيث سيكون بمقدورك تحميل تذاكر مباراة عمان vs اليمن في بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب - السعودية 2024 على هاتفك.

كيف تصل إلى استاد مدينة الملك فهد الرياضية؟:

بعد حجز التذاكر قد يفكر الكثيرون في طريقة وصولهم إلى استاد مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف لمشاهدة مباراة اليمن وعمان.

يمكنكم هنا الاعتماد على تطبيق خرائط جوجل Google maps .. وبالتحديد من خلال ((هذا الرابط)) الذي يقودكم مباشرة إلى الملعب.

طريقة إنشاء حساب جديد على تكت مكس لحجز تذاكر مباراة اليمن وعمان:

إنشاء حساب جديد على تكت مكس
صفحة إنشاء حساب جديد على تكت مكس.

بالنسبة للسادة المشجعين الذين لا يمتلكون حسابات على (تكت مكس) من قبل، فإنهم يلزمهم تسجيل حساب جديد، حتى يتمكنوا من حجز تذاكر مباراة اليمن وعمان يوم الجمعة ٢٧ يونيو ٢٠٢٤.

بعد الضغط على أيقونة ((تسجيل حساب جديد)) أو ((من خلال هذا الرابط)).

تقوم بإدخال البيانات المطلوبة منك، ثم الموافقة على الشروط والأحكام وفي النهاية الضغط على أيقونة ((تسجيل مستخدم بتكت مكس)).

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى والفوز للفريق الأفضل في المباراة.
مع تحيات المعرفة للدراسات..
القانون في الخليج
القانون في الخليج
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات