طريقة حجز تذاكر مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم 2026

سنكون في انتظار أجواء رائعة عندما يلتقي المنتخب الفلسطيني مع منتخب لبنان على استاد جاسم بن حمد (ملعب نادي السد في العاصمة القطرية الدوحة)، في مباراة ستقام عند الساعة 7:00 مساء يوم الخميس 6 يونيو 2024، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة لبطولتي كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

تذاكر تصفيات كأس العالم فيفا 2026
حجز تذاكر مباراة فلسطين vs لبنان.

المباراة في غاية الأهمية لكلا المنتخبين اللذان يخوضان التصفيات في المجموعة التاسعة التي تجمع معهما كذلك منتخبا أستراليا وبنغلاديش.

المنتخب الفلسطيني الملقب بمنتخب الفدائيين يحتل حاليا المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، والفوز يجعله يصل إلى النقطة العاشرة ويضمن بغض النظر عن اي شئ التأهل إلى الدور المقبل من تصفيات كأس العالم، وهي المرحلة الحاسمة في التأهل إلى مونديال 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

كما سيحجز المنتخب الفلسطيني بالفوز تذاكر المشاركة رسميا في النسخة المقبلة من نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في السعودية عام 2027.

المنتخب اللبناني من جهته لا بديل له عن الفوز، إذ يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، ويشترط له بعد الفوز كذلك أن يتبعه بفوز في المباراة المقبلة أمام بنغلاديش، ثم يشترط له بعد كل هذا أن تفوز السعودية على فلسطين في آخر مباريات المجموعة.

نتيجة التعادل ستحسم كل شيء أيضا لصالح المنتخب الفلسطيني إذ ستحافظ على فارق النقاط الخمسة بين المنتخبين، وهو فارق لا يمكن تعويضه في مباراة الجولة الأخيرة.

مباراة بتلك الأهمية تعدنا بحضور جماهيري كبير خصوصا أنها ستقام في قطر، حيث تتواجد أعداد كبيرة من الجاليتين الفلسطينية واللبنانية، وبالطبع حتى الجماهير القطرية التي قد نجد حضورا منها لدعم المنتخب الفلسطيني خصوصا في ظل الظروف الحالية التي يمر بها الشعب الفلسطيني والتي قد يمثل فوز منتخبه خلالها ولو دقائق من فرحة وسط الدمار والآلام.

طريقة حجز تذاكر مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم 2026:

صفحة حجز تذاكر مباراة فلسطين ولبنان المقامة في قطر ضمن تصفيات كأس العالم وكأس آسيا.

رابط الحجز متوافر فقط وحصريا ((من هنا)).

حيث سيلزمك أولا أن تقوم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب على المنصة الرسمية لبيع التذاكر والتابعة للاتحاد القطري لكرة القدم باعتباره المنظم والمستضيف للمباراة.
  • إذا كان لديك حساب سابق، ستحتاج فقط إلى إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم أضغط على ((الدخول)).
  • إذا لم يسبق لك التسجيل .. أضغط على أيقونة ((سجل هنا)) التي ستجدها أمام سؤال ((عميل جديد؟)).
وهكذا تستطيع حجز تذاكر مباراة فلسطين ولبنان في الدوحة ضمن تصفيات كأس العالم وكأس آسيا.

طريقة حجز تذاكر مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا:



المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات