مجانا: تذاكر مباراة الكويت وافغانستان في الجولة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2026 .. يوم الثلاثاء 11 يونيو على استاد علي صباح السالم

متمسكا بالأمل حتى اللحظة الأخيرة، يخوض المنتخب الكويتي مباراة حاسمة أمام منتخب أفغانستان في آخر جولة من مرحلة دور المجموعات من التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة لبطولتي كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

مباراة تطمح الكويت فيها للتأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات المونديال
تذاكر مباراة الكويت وافغانستان.

فإذا نظرنا إلى ترتيب المجموعة الأولى سنجد أن المنتخب الكويتي في ذيل الترتيب برصيد 4 نقاط فقط.

لكن مهلا، فلدي الكويتيين فرصة للتأهل كثاني المجموعة، والصعود إلى الدور الثالث من تصفيات المونديال عن قارة آسيا، وكذلك حجز بطاقة التأهل رسميا إلى كأس آسيا 2027 والتي ستقام في السعودية.

فبينما تحتل قطر الصدارة برصيد 13 نقطة وقد ضمنت التأهل، فخلفها منتخب الهند ثم منتخب أفغانستان، وكلاهما يمتلك خمس نقاط فحسب.

يحتاج منتخب الكويت للفوز في المباراة على حساب أفغانستان، حيث يصل في هذه الحالة إلى النقطة رقم 7، ويتجمد رصيد منتخب أفغانستان عند خمس نقاط فقط.

في نفس الوقت، لابد أن يهدي القطريين إلى أشقائهم في الكويت فوزا أو حتى تعادل مع منتخب الهند، في المباراة التي ستجمع بينهما في نفس الوقت على ملعب جاسم بن حمد.

وبحسابات المنطق، فإن المنتخب القطري قادر على فعل ذلك بسهولة، ليبقي هذا الأمر مهما، لكن الأهم أن يفوز المنتخب الكويتي أولا على منتخب أفغانستان.

مجانا: تذاكر مباراة الكويت وافغانستان:

من جانبه، وتشجيعا للحضور الجماهيري في هذه المباراة المصيرية، أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم أن دخول الجماهير سيكون مجاني لمشاهدة المباراة بين منتخب الكويت والمنتخب الأفغاني.

المباراة ستقام يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على استاد علي صباح السالم، عند الساعة 6:45 مساء.

وكان قد تم الإعلان عن قائمة بالمواد المحظور على الجماهير الدخول بها إلى مدرجات استاد علي صباح السالم، ومن بينها:
  • أدوات التلوين.
  • العناصر والمواد القابلة للاشتعال.
  • الأسلحة بمختلف أنواعها.
  • الحيوانات عدا كلاب مساعدة ذوي الهمم.
  • المواد السياسية أو العدوانية أو التمييزية.
  • بكرات المناديل.
  • المواد الترويجية أو الدعائية أو الإعلانية.
  • العقاقير الطبية.
  • قوارير المياه.
  • خوذة الرأس.
ويحق لموظفي الأمن مصادرة أو (التحفظ على) أي مواد غير مدرجة في القائمة في حال عدم توافقها مع تعليمات الأمن والسلامة داخل استاد علي صباح السالم يوم مباراة الكويت وافغانستان.

تذاكر مباراة الكويت وافغانستان
توزيع الجماهير في مدرجات استاد علي صباح السالم، حيث سيتم السماح للجماهير بالدخول مجانا وبدون شراء تذاكر.

وسيكون على رفاق محمد دحام أن لا يخذلوا الجماهير التي ستأتي لدعمهم، ولا أن يضيعوا أمال وطموحات استعادة أمجاد كرة القدم الكويتية.

تاريخيا، كان المنتخب الكويتي قد شارك للمرة الأولى والأخيرة حتى الآن في كأس العالم FIFA إسبانيا 1982، ولا يريد الكويتيين الانتظار أكثر من 44 عام للعودة لمشاهدة منتخب بلادهم في المونديال من جديد.

أيضا هناك طموح العودة للظهور مجددا في كأس آسيا 2027، لتكون المشاركة الأولى للكويت منذ 12 عام، وبالتحديد منذ نسخة عام 2015 التي أقيمت في أستراليا.
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات