مع سحب على 6 سيارات للجماهير .. هل سيكون هناك حجز تذاكر مباراة عمان وماليزيا في تصفيات كأس العالم 2026 .. الخميس 21 مارس؟

ومجددا في (مجمع السلطان قابوس الرياضي - بوشر)، سنكون على موعد مع قمة الإثارة والتشويق، عندما يستضيف المنتخب العماني نظيره الماليزي، في ثالث مباريات المجموعة الرابعة ضمن تصفيات كأس العالم 2026، المدمجة مع تصفيات كأس آسيا، يوم الخميس 21 مارس 2024، عند الساعة 10 مساء.

هل هناك تذاكر لمباراة عمان وماليزيا؟.
هل هناك تذاكر لمباراة عمان وماليزيا؟.

إذا نظرنا إلى التصنيف الرسمي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمنتخبات، سنجد تفوق واضح للأحمر العماني الذي يحتل المركز 80 عالميا، فيما يأتي المنتخب الماليزي في المركز 132 عالميا.

أما إذا نظرنا إلي ترتيب المجموعة، سنجد المنتخب العماني يحتل حاليا المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف المنتخب الماليزي غريمه في المباراة ومتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

الفوز يجعل المنتخبين يتعادلان في رصيد النقاط، علاوة على منحه المنتخب العماني الصدارة، انتظارا لباقي مباريات المجموعة، حيث يمثل منتخب قيرغيزستان صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضا التهديد الأكبر لطموحات العمانيين.

فحسب نظام التأهل، سيتأهل المنتخبين صاحبا المركزين الأول والثاني إلى كأس آسيا 2027 بشكل مباشر، ويخوضان بقية مشوار التأهل نحو مونديال 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

حيث سيتم إجراء قرعة يتوزع فيها ال18 المنتخب المتأهلين على 3 مجموعات، كل مجموعة منها ست منتخبات، يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في كل مجموعة مباشرة إلى المونديال، فيما تدخل بقية المنتخبات في منافسات أخرى من أجل إكمال مقاعد آسيا في كأس العالم وهي (8 مقاعد ونصف).

مشوار طويل وشاق وسيحتاج المنتخب العماني إلى دعم جماهيره في كل خطوة منه.

وفي هذا التقرير تجدون كافة التفاصيل الخاصة بالإجابة عن أسئلة تذاكر مباراة عمان وماليزيا في تصفيات كأس العالم 2026، والمقامة على مجمع السلطان قابوس الرياضي - بوشر، يوم الخميس 21 مارس.

تذاكر مباراة عمان وماليزيا في تصفيات مونديال 2026:

الفيديو التحفيزي لحضور مباراة عمان أمام المنتخب الماليزي.

الخبر السعيد لجميع الجماهير العمانية هو أن الدخول سيكون مجانيا وبدون تذاكر لدعم الأحمر في مواجهته الهامة أمام ماليزيا، والتي ستوافق الحادي عشر من رمضان، ما يجعلها ليلة رمضانية لا تنسي وتكتمل بإنتصار المنتخب العماني العربي بإذن اللَّهُ.

هذا وقد تم الإعلان كذلك عن سحوبات للجماهير على 6 سيارات ألسفين، مقدمة (4 سيارات من السرين "مجموعة شركات سعيد بن سالم الوهيبي، وسيارتين من شانجن أوتو "شركة الخليج للسيارات والمعدات").

هذا وقد طالبت الكثير من الجماهير بتوضيح "الآلية" التي سيتم بها السحب على الجوائز، خصوصا أن الحضور لمباراة عمان وماليزيا سيكون بدون تذاكر، وأن السحوبات عادة ما تتم على أرقام التذاكر.

كما انتقدت أعدادا من الجماهير أن هذا السحب يتم حاليا، في حين أن الفائزين في سحوبات سابقة مر عليها شهور لم يتسلموا جوائزهم حتى الآن.

المباراة تقام وسط حالة من التوتر بين الجماهير من جهة والاتحاد العماني والجهاز الفني للمنتخب الأول، وسيكون الفوز فيها مهما جدا لتصفية الأجواء قبل مرحلة حاسمة من مشوار التأهل إلى كأس العالم 2026.

المباراة ستنطلق الساعة العاشرة مساء بتوقيت عمان، مساء الخميس 21 مارس.

مع تحيات ((المعرفة للدراسات)) وسيسعدنا أن تترك لنا تعليقا عن رأيك في محتوى التقرير، أو توقعك لنتيجة المباراة، أو أي شيء آخر تفضله.
المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-