ما هي أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة الإمارات واليمن في تصفيات كأس العالم 2026 على استاد آل نهيان يوم الخميس 21 مارس؟

من المقرر أن يلتقي منتخبا الإمارات واليمن في تصفيات كأس العالم 2026، يوم الخميس 21 / 3 على استاد آل نهيان في أبوظبي، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساء.

تذاكر مباراة الإمارات واليمن.
تذاكر مباراة الإمارات واليمن في تصفيات كاس العالم 2026.

إنها ثالث مباريات المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الثامنة في تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة آسيا.

يريد المنتخب الإماراتي أن يحقق الفوز الثالث على التوالي ليضمن صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، مستغلا عاملي الأرض والجمهور.

أما ضيفه المنتخب اليمني فربما يبني خطته على الخروج بنقطة تعادل من استاد آل نهيان، مساء الحادي عشر من رمضان يوم ستقام المباراة.

فحينها سيرفع رصيده إلى 4 نقاط وتبقي الإمارات عند 7 نقاط، وأقصى ما يمكن أن يصل إليه منتخب البحرين هو 6 نقاط إذا حقق الفوز في مباراته أمام نيبال.

وهكذا يخلط اليمنيين أوراق المجموعة، ويبقون على حظوظهم قوية فيها.
((جمهورنا سندنا، ننتظره في استاد آل نهيان لشد أذر اللاعبين))، بدر ناصر، لاعب المنتخب الإماراتي في حديثه خلال المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب بلاده أمام اليمن في تصفيات كأس العالم 2026.
حيث تقام التصفيات هذه المرة بشكل مختلف، مع زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم المقبلة 2026 في الولايات المتحدة - كندا - المكسيك، كما تحدد هذه التصفيات أيضا المنتخبات المتأهلة لكأس آسيا المقبلة.

فنحن في المرحلة الثانية من التصفيات، والمكونة من 9 مجموعات تضم كل منها 4 منتخبات، حيث يصعد المنتخبين صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة لكأس آسيا، وسيكملون أيضا طريقهما في تصفيات كأس العالم 2026.

حيث سيتم حينها إجراء قرعة يتوزع فيها ال18 المنتخب المتأهلين على 3 مجموعات، كل مجموعة منها ست منتخبات، يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في كل مجموعة مباشرة إلى المونديال، فيما تدخل بقية المنتخبات في منافسات أخرى من أجل إكمال مقاعد آسيا في كأس العالم وهي (8 مقاعد ونصف).

رحلة طويلة وشاقة، ولكن يبدو أن الجمهور الإماراتي لن يتنازل عن حلمه الذي انتظره طويلا منذ المشاركة اليتيمة للأبيض الإماراتي في مونديال ايطاليا 1990، وهكذا فإن نجحوا في التأهل ستكون هي المرة الأولى منذ 36 عاما.

الفيديو التحفيزي لحجز تذاكر مباراة الإمارات واليمن في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وكذلك أبناء الجالية اليمنية في الإمارات، حيث يحلم أحفاد سبأ القادمين من عمق التاريخ صناعة حاضر جديد، والتأهل للمرة الأولى في تاريخهم إلي المونديال، أو على الأقل عدم التفريط في فرصة التواجد في كأس آسيا.

لهؤلاء وهؤلاء، نقدم هذا التقرير عن أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة الإمارات واليمن بتصفيات مونديال 2026، المدمج معها تصفيات كأس آسيا 2027، والتي ستقام يوم الخميس 21 مارس على استاد آل نهيان في أبوظبي.

رابط تذاكر مباراة الإمارات واليمن في تصفيات آسيا لكأس العالم على موقع "بلاتينيوم ليست":

  • الخطوة الأولى: رابط الحجز:
صفحة حجز تذاكر مباراة الإمارات واليمن في تصفيات المونديال 2026.
صفحة حجز تذاكر مباراة الإمارات واليمن في تصفيات المونديال 2026.

نقوم في البداية بالدخول إلى رابط حجز تذاكر مباراة الإمارات واليمن في تصفيات المونديال 2026، على استاد آل نهيان.

نحن في ((المعرفة للدراسات)) الشريك الرسمي لبلاتينيوم ليست البائع الحصري لتذاكر المباراة التي يمكنكم الوصول إليها من خلال ((هذا الرابط)).

عقب فتح نافذة جديدة معك، أضغط على ((اختيار التذاكر)) أسفل يسار الصفحة.

أسعار تذاكر مباراة الإمارات واليمن بتصفيات مونديال 2026:

  • الخطوة الثانية: أسعار التذاكر:
قائمة أسعار تذاكر مباراة الإمارات واليمن في تصفيات كأس العالم 2026.
قائمة أسعار تذاكر مباراة الإمارات واليمن في تصفيات كأس العالم 2026.

تجد في هذه الصفحة عرض لفئات وأسعار تذاكر مباراة الإمارات واليمن في تصفيات كأس العالم 2026 يوم الخميس 21 مارس، المتوفرة بالأسعار التالية:

تذاكر الإمارات

  1. كبار الزوار: 150 درهم إماراتي.
  2. الدرجة الأولى: 50 درهم إماراتي.
  3. الدرجة الثانية: 20 درهم إماراتي.

تذاكر اليمن

الدرجة الثانية: 20 درهم إماراتي.
عميلنا العزيز : يرجى التكرم بالعلم بأنه سيتم رفض تذاكرك وإعادة المبلغ المدفوع في حال قمت بالشراء في غير المقاعد المخصصة لجمهور فريقك.تطبق اللوائح والشروط
اختر الفئة التي تناسبك وأضغط على (اختيار المقاعد) أسفل منها.

حجز تذاكر مباراة الإمارات واليمن في تصفيات كأس العالم على استاد آل نهيان:

  • الخطوة الثالثة: اختيار المقاعد:
سيختلف شكل المدرج حسب الفئة التي اخترتها.
سيختلف شكل المدرج حسب الفئة التي اخترتها.

يظهر لك الآن تصميم المدرج أو المدرجات الذي اخترت حجز تذاكرك لمباراة الإمارات واليمن منها يوم الخميس 21 مارس عند الساعة 10:00 مساء.

المقاعد الملونة داخلها هي المتاح حجزها، أما الرصاصية فقد بيعت بالفعل.

يمكنك استخدام أصابعك لتقريب الشاشة وتسهيل الاختيار.

ستجد أنك عندما تختار أي مقعد تظهر لك بيانات المقعد، ويضع لك موقع (بلاتينيوم ليست) عليه علامة ✓ لتأكيد حجزك له.

عندما تنتهي من حجز المقاعد التي تريدها، أضغط على ((التالي)) أسفل الصفحة.

شراء تذاكر مباراة الإمارات واليمن في تصفيات كأس العالم 2026:

عقب ذلك قد يطلب منك الموقع بعض البيانات الشخصية لإكمال حسابك لديهم ومتابعة الحصول على تذاكر المباراة، ومنها رقم جواز سفرك أو هويتك الإماراتية، كما سيطلب منك إرسال صورة منها.

على أي حال، وبعد إدخالك هذه البيانات ينقلك الموقع إلى صفحة جديدة لاستكمال حجز تذاكر مباراة الإمارات واليمن في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

صفحة شراء تذاكر مباراة الإمارات واليمن في تصفيات كأس العالم 2026.
صفحة شراء تذاكر مباراة الإمارات واليمن في تصفيات كأس العالم 2026.

وكما نلاحظ، فهناك تنويه واضح أنه بمجرد اكتمال عملية الشراء، سيتم إرسال التذاكر عبر البريد الإلكتروني قبل 72 ساعة من موعد المباراة التي يستضيفها استاد آل نهيان في أبوظبي، يوم الخميس 21 مارس 2024.

ستقوم الآن بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى مربع الدفع.

مربع دفع ثمن تذاكر مباراة الإمارات واليمن يوم الخميس 21 مارس.
مربع دفع ثمن تذاكر مباراة الإمارات واليمن في تصفيات كأس العالم يوم الخميس 21 مارس.

تقوم الآن بإدخال بيانات بطاقة الدفع التي ستستخدمها في شراء تذاكر مباراة الجولة الثالثة من التصفيات.

مع الانتباه قبل الدفع أن هناك خدمات إضافية إذا استغنيت عنها، فإنك ستقلل من ثمن تذاكر مباراة الإمارات واليمن في تصفيات المونديال 2026، وهو أمر اختياري لك.

في الصفحة التالية تستسلم تذاكرك بصيغة إلكترونية حيث يمكنك حضور المباراة بها.

وكانت الجماهير الإماراتية قد أعربت عن رغبتها في تعيين مدير فني ذو خبرة وإمكانيات أعلى من البرتغالي باولو بينتو، الذي تولي المسؤولية منذ عدة شهور وبالتحديد في يوليو من العام الماضي 2023، فيما أبدى جزء من الجمهور ملاحظاته حول تغيير الملاعب التي يخوض عليها الأبيض الإماراتي مبارياته داعية لتثبيت ملعب واحد فقط ليكون هو المخصص للمنتخب.

وهكذا ينتهي تقريرنا عن أسعار وطريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الإمارات واليمن في تصفيات كأس العالم 2026، يوم الخميس 21 / 3 على استاد آل نهيان في أبوظبي، حيث تم الإعلان عن خوض المنتخب الإماراتي المباراة بالطاقم الأبيض، فيما سيرتدي لاعبو المنتخب اليمني اللون الأحمر.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى والفوز للفريق الأفضل في المباراة.

مع تحيات ((المعرفة للدراسات)) وسيسعدنا أن تترك لنا تعليقا عن رأيك في محتوى التقرير، أو أي سؤال عن طريقة الحجز، أو توقعك لنتيجة المباراة، أو أي شيء آخر تفضله.
المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-