هل هناك حجز تذاكر لمباراة العربي والقادسية في نصف نهائي كأس الأمير يوم الخميس 8 فبراير 2024؟

يلتقي اليوم فريقا نادي العربي والقادسية في نصف نهائي كأس أمير الكويت على استاد جابر الأحمد الدولي.

لا يوجد نظام محدد وثابت يستطيع من خلاله المشجع الكويتي معرفة هل إذا كانت المباراة التي يريد حضورها لها تذاكر ام لا؟.
لا يوجد نظام محدد وثابت يستطيع من خلاله المشجع الكويتي معرفة هل إذا كانت المباراة التي يريد حضورها لها تذاكر ام لا؟.

نحن نتحدث أولا عن (دولة الكويت) بمكانتها الكبيرة .. ونتحدث عن البطولة التي تسمي دوما (أغلى الكؤوس الكويتية) .. وطرفيها أكبر ناديين في البلاد، والتي تسمي مباراتهما دوما بديربي الكويت.

هذا التقرير أعددناه صباح يوم المباراة.. وصدق أو لا تصدق، لا أحد يعلم متي وكيف تباع تذاكر مباراة العربي والقادسية؟ .. بل هل هناك أصلا تذاكر للمباراة ام أن استاد جابر سيفتح أبوابه أمام الجماهير من يرغب بالدخول فليدخل.

فقط نحن نرجح أنه لن يكون هناك تذاكر لسبب بسيط متي ستباع وأين وكيف؟.

لكن دعونا نتحدث بصراحة، هل هذا الوضع يليق؟..

مرة تباع التذاكر إلكترونيا، ومرة تباع يدويا، ومرة لا يوجد تذاكر أصلا.

ولننظر حولنا .. كل تذاكر المباريات في السعودية والإمارات وقطر تباع إلكترونيا، فهل هذا الأمر صعب؟.

هل الكويت مثلا دولة تنقصها الإمكانيات المالية أو الفنية لوضع نظام معين لتنظيم بيع تذاكر المباريات فيها؟ .. ثم نتحدث عن لماذا تسوء النتائج سواء للأندية أو للمنتخبات.

إذا كانت أبسط المسائل التنظيمية المتعلقة بكرة القدم وهي بيع التذاكر والتي توفر عائدات مالية للأندية تساعدها لتطوير أنفسها قد غاب عنها التنظيم فكيف تنتظر كرة القدم الكويتية التطور؟.

مباراة اليوم بين العربي والقادسية على سبيل المثال، هذه المباراة ستلعب على استاد جابر.

هذا الاستاد له موقع تذاكر إلكتروني .. لكن لم يتم استغلاله.

ولننظر حتى لطرفي اللقاء (النادي العربي) .. كان له تطبيق إلكتروني يبيع منتجاته ومنها تذاكر المباريات التي يخوضها فريق كرة القدم.. استمر في العمل لعدة شهور ثم ذهب أدراج الرياح.

حتى الموقع الالكتروني الخاص بمتجر النادي والمستمر حتى اليوم لم يستغل في بيع تذاكر اللقاء برغم أنه موجود أصلا.

أيضا نادي القادسية له موقع إلكتروني يبيع منتجات متجره، وكذلك يبيع تذاكر بعض مبارياته .. لكن وبدون سبب معروف لا يعرض بيع تذاكر المباراة.

موقع بيع تذاكر مباريات كأس أمير الكويت أصبح يعلن عن أقوي شيخ معالج روحاني.
موقع بيع تذاكر مباريات كأس أمير الكويت أصبح يعلن عن أقوي شيخ معالج روحاني.

بل لك أن تتخيل عزيزي القارئ أن البطولة ذاتها (كأس أمير الكويت) كان لها في الأصل موقع مخصص لبيع تذاكر مبارياتها ويحمل اسم emircup .. هل تعرف ماذا حدث له؟.

لم يتم تجديد "الدومين" الخاص به، والمقصود بهذا المصطلح هو "اسم الموقع" قد فات موعد تجديده من الشركة التي تملكه وأصبح مطروحا للبيع الآن لأي شخص يستطيع شرائه !!!.

أيها السادة، لقد وصلنا إلى عام 2024، ومباراة نصف نهائي كأس أمير الكويت ستحضرها الجماهير وستدخل إلى المدرجات وكأنها تحضر لقاء ودي.. فهل هذا يعقل؟.

الأكثر من كل هذا أن أحدا ما لم يخرج سواء من الاتحاد الكويتي لكرة القدم أو من الناديين طرفا اللقاء ليقول للجماهير أي شئ عن مسألة تذاكر المباراة.. فماذا كانت النتيجة؟.

وجدنا بعض المواقع الصفراء تنشر تقارير تحت عناوين مثل (حجز تذاكر مباراة القادسية والعربي في نصف نهائي كأس الأمير الكويتي 2024)، وتضع بداخلها روابط تقول أنها تؤدي للموقع المخصص لحجز التذاكر، ولا نعلم طبيعة هذه الروابط وهل هي روابط اختراق ام ماذا؟.

في النهاية نذكركم بأن مباراة العربي والقادسية في نصف نهائي كأس سمو الأمير ستلعب على استاد جابر الدولي عند الساعة 8 مساء، ونتمني لكم مشاهدة ممتعة سواء كان في الاستاد أو في منازلكم، والفوز للفريق الأفضل في المباراة.
تعليقات