مجانا من هذا المكان .. حجز تذاكر مباراة السد وناساف الأوزبكي الحاسمة في دوري أبطال آسيا .. الاثنين 4 / 12 / 2023 على ملعب جاسم بن حمد

تتجه كل العقول والقلوب والانظار متشوقة عندما يحين الموعد، الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين 4 ديسمبر 2023، في المكان نفسه الذي شهد تألق النادي القطري الكبير في ليالي الأبطال، بالتحديد (ستاد جاسم بن حمد).

تشجيعا لحضور الجماهير، طرحت تذاكر مباراة السد وناساف مجانا.

ففي ذلك الموعد وبهذا المكان، يلتقي فريق نادي السد بطل قطر، مع منافسه ناساف الأوزبكي في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-24.

مباراة عنق الزجاجة:

المباراة بدون أدنى مبالغة تحمل شعار (أكون أو لا أكون) .. ففوز نادي السد فيها هو الحل الوحيد له من أجل التأهل، حيث سيصل إلى النقطة العاشرة، ليتساوي مع ناساف في عدد النقاط.

وليضمن نادي السد التأهل تماما، فيلزمه الفوز بفارق هدفين أي نتائج مثل (2-0, 3-1 , 4-2).

في هذه الحالة سيكون نادي السد قد طبق مقولة (بيدي لا بيد عمرو) وصعد إلى دور الستة عشر الذي سيقام في السعودية بغض النظر عن نتائج الآخرين.

فقط سينتظر نتيجة الفيصلي الذي سيستضيف الشارقة الإماراتي.. فإذا فاز الأخير، سيصعد بطل الإمارات في المركز الأول ويليه بطل قطر في المركز الثاني، أما نتيجة التعادل أو فوز الفيصلي، فتعني تأهل السد متصدرا للمجموعة ويليه نادي ناساف الأوزبكي.

من أين حجز تذاكر مباراة السد وناساف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا؟:

كان قد تم الإعلان رسميا أن تذاكر مباراة السد وناساف الأوزبكي في استاد جاسم بن حمد في الدوحة لمواجهة الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا ستتاح مجانا للجماهير.

حيث سيتم توزيع التذاكر عند بوابة دخول الجماهير.

هذا وتبلغ سعة استاد جاسم بن حمد 15 ألف مشجع، سينتظر لاعبو السد أن يحضرون جميعا لدعمهم في هذه المهمة، خصوصا أن نادي ناساف ليس بالخصم السهل، فهو متصدر المجموعة وكان قد ألحق الهزيمة بنادي السد في مباراة الجولة الثانية التي أقيمت في السعودية.
تعليقات