هل أنتم جاهزون؟ .. "مجانية" من هذا المكان تذاكر مباراة السد ونسف قرشي الأوزبكي في دوري أبطال آسيا .. على استاد جاسم بن حمد 4 ديسمبر 2023

في الدوحة، يقرعون الطبول في كل بيت، استعدادا لمباراة فاصلة، تجمع بين نادي السد وضيفه نادي نسف قرشي الأوزبكي في آخر مباريات المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا 2023-24، والتي يستضيفها ملعب جاسم بن حمد، عندما تشير عقارب الساعة إلى السابعة مساء الاثنين 4 ديسمبر 2023.

تذاكر مباراة نادي السد ونسف قرشي مجانية.

نادي السد الذي بدأ مشواره في دور المجموعات بنتائج مخيبة للامال، نجح في تحقيق ريمونتادا مثيرة، تمثلت في أبهي صورها عندما هزم عيال زايد (نادي الشارقة الإماراتي) بهدفين نظيفين يوم الاثنين الماضي، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث.

لضمان التأهل يحتاج نادي السد للفوز .. لا بديل آخر عن ذلك.

الفكرة في تحديد المركز الذي سيصعد منه السد (متصدر المجموعة أو صاحب المركز الثاني) ستكون مرهونة بنتيجة الشارقة الإماراتي الذي سيواجه الفيصلي الأردني أضعف فرق المجموعة ومتذيل الترتيب برصيد 3 نقاط.

فوز نادي الشارقة يصعد به في المركز الأول ثم يأتي السد ثانيا، لكن التعادل أو فوز الفيصلي الأردني يمنح السد القطري الصدارة ويصعد معه نسف قرشي في المركز الثاني.

وسط كل هذه الحسابات المعقدة، لابد من حضور 15 ألف متفرج يمثلون كامل السعة لاستاد جاسم بن حمد، ليلة الاثنين الرابع من ديسمبر، لدعم السد في مواجهته الفاصلة أمام نسف قرشي الأوزبكي.

من أين أحصل على تذاكر مباراة السد ونسف قرشي في دوري أبطال آسيا؟:

ستتمكن الجماهير الراغبة في حجز تذاكر مباراة السد ونسف قرشي الأوزبكي في دوري أبطال آسيا من الحصول عليها ((بالمجان)) من بوابة دخول الجماهير إلي استاد جاسم بن حمد.
#الوعد_فالوعب
👈 سيلعب نادي السد بالطاقم الأبيض في مواجهة نسف قرشي ضمن الجولة السادسة في دوري أبطال آسيا، وسيلعب الفريق الأوزبكي بالأزرق القاتم.
ولا صحة مطلقا لما قامت بعض المواقع غير الموثوقة بنشره من تقارير تحدثت فيها عن بيع التذاكر عبر مواقع إلكترونية، ووضعت بداخلها روابط لا ننصح بفتحها.

فقط تأكد من صدق المعلومة وصحتها عبر (المعرفة للدراسات).

وإلى اللقاء في مباريات أخرى قادمة بإذن اللَّهُ.
تعليقات