أسعار وأماكن بيع تذاكر مباراة عمان وتايبيه الصينية في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم عن إطلاق عملية بيع تذاكر مباراة منتخب عمان مع نظيره تايبيه الصينية في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة إلي كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

أصبح بمقدور الجماهير العمانية الآن حجز تذاكرها لحضور مباراة منتخب بلادهم أمام تايبيه الصينية.

المباراة من المقرر أن تنطلق الساعة السابعة مساء يوم الخميس 16 نوفمبر 2023 في مجمع السطان قابوس الرياضي في سلطنة عمان.

يريد العمانيين هذه المرة نسيان إخفاقات السنين الماضية، يريدون كتابة تاريخ جديد عنوانه الانتصار لكرة القدم في السلطنة، بالتأهل إلي كأس آسيا 2027 للمرة الخامسة في التاريخ، ومن ثم تحقيق حلم كل عماني بالتأهل إلي كأس العالم لأول مرة في تاريخ بلاده، وبالتحديد إلي مونديال 2026، بعدما جعل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التصفيات هذه المرة مشتركة بين البطولتين.

أسعار تذاكر مباراة عمان وتايبيه الصينية:

وتتوافر تذاكر مباراة منتخب عمان وتايبيه الصينية ضمن تصفيات كأس العالم العالم 2026 وكأس آسيا 2027، في فئتين هما:
  1. التذاكر العامة : 2 ريال عماني.
  2. المنصة الرئيسية: 20 ريال عماني "تشمل الضيافة".

أماكن بيع تذاكر مباراة عمان وتايبيه الصينية .. الخميس 16 نوفمبر:

تذاكر مباراة منتخب عمان وتايبيه الصينية التي ستقام على مجمع السطان قابوس الرياضي، ستتوافر للبيع أمام الجماهير في الأماكن التالية:
  • القرم.
  • جامعة السلطان قابوس.
  • طريق غلا السريع.
  • الغبرة الشمالية (بجوار أستر).
  • ميجا المعبلية.
  • الموالح.
  • حلبان.
  • المعبلية الجنوبية.
  • غلا - بجانب المستشفى السلطاني.
  • طريق الأنصب السريع.
  • الخوير (33).
  • مرتفعات العامرات.

انتقادات بشأن كيفية حجز تذاكر مباراة سلطنة عمان وتايبيه الصينية في تصفيات كأس العالم:

تعرض الاتحاد العماني لكرة القدم لانتقادات حادة بسبب كيفية طرح تذاكر مباراة عمان وتايبيه الصينية.

وكانت جماهير كرة القدم العمانية قد وجهت هجوما حادا على كيفية حجز تذاكر مباراة سلطنة عمان وتايبيه الصينية في تصفيات كأس العالم.

وتركزت معظم هذه الانتقادات على أسعار تذاكر المباراة حيث قالت معظم التعليقات أن التذاكر كان من الواجب طرحها بسعر ريال واحد فقط، خصوصا أن كثير من مقاعد الملعب تكون بها عيوب، ويفتقر الأمر إلي التنظيم في كثير من الأحيان.

أيضا انتقدت الجماهير طريقة طرح تذاكر المباراة نفسها، والتي كانت حسبما قالوا لابد أن يتم طرحها للبيع عبر الإنترنت، وهو ما حدث بالفعل في مباريات سابقة للمنتخب، واعتبروا أن ذلك يعتبر تراجعا عن التطور الذي كان قد تم تحقيقه في هذا الشأن من قبل.

وكان من بين الانتقادات مسألة طرح تذاكر مباراة منتخب عمان وتايبيه الصينية للبيع في محطات الوقود، بل إن البعض قد علق ساخرا بالقول أنه لأول مرة يكتشف وجود بعض هذه الطرق والأماكن في عمان أصلا.

أيضا توزيع منافذ البيع كان مثارا للنقد، حيث لم يتم مراعاة فتح منافذ لبيع تذاكر المباراة في بعض المناطق والمحافظات ما يحرم جماهيرها من الحضور، واقتصر البيع في مسقط فقط.

كما طالبت بعض التعليقات بتخصيص حصيلة بيع تذاكر مباراة عمان وتايبيه الصينية في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026 لصالح قطاع غزة.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى والفوز للمنتخب العماني.

وإلي اللقاء في مباريات أخرى قادمة بإذن اللَّهُ.
المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-