طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات يوم 25 ديسمبر 2023

هذا التقرير عن طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات &e اونلاين.

وستقام المباراة يوم الاثنين 25 ديسمبر 2023، على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، الساعة 9:00 بتوقيت الإمارات.

تنويه: طلب النادي الأهلي في خطاب أرسله إلى الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراتي الأهلي في السوبر المصري لمدة 24 ساعة، لأن الفارق بين وصول بعثة الأهلي التي نجحت في الفوز بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية بعد الفوز على أوراوا الياباني، وبين مباراة سيراميكا في كأس السوبر هو 24 ساعة فقط حسب البيان، ولكن لم يتم الإعلان عن التأجيل، لذا يبقي الموعد المحدد للمباراة كما هو بدون تغيير.

حيث أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن طرح تذاكر بطولة كأس السوبر المصري &e والذي يجمع في نسخته الجديدة لأول مرة في تاريخه بمشاركة أربعة فرق هم الأهلي بطل الدوري، بيراميدز وصيف الدوري، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، وفيوتشر رابع الدوري.

تم طرح تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات، يوم الاثنين 25 ديسمبر 2023، للبيع بصورة إلكترونية حصريا عبر موقع بلاتينيوم ليست
تم طرح تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات، يوم الاثنين 25 ديسمبر 2023، للبيع بصورة إلكترونية حصريا عبر موقع بلاتينيوم ليست.

بنظام كأس السوبر المصري الجديد، سيقام لقاء الأهلي مع سيراميكا كليوباترا الساعة 9:00 مساء، ويتأهل الفائز منه لمواجهة الفائز من مواجهة بيراميدز وفيوتشر، في نهائي كأس السوبر المصري &e، فيما سيلتقي الفريقان الخاسرين في مباراة تحديد المركز الثالث، والتي ستقام في نفس يوم المباراة النهائية 28 ديسمبر، لكن قبلها بأربع ساعات.

ويقود المباراة تحكيميا، الحكم الدولي المصري محمد معروف، ويعاونه المساعدان سامي هلهل، وسمير جمال، والحكم الرابع محمود البنا، فيما سيتواجد طارق مجدي على تقنية حكم الفيديو المساعد VAR ويعاونه محمود أبو الرجال، مع حكم فيديو احتياطي هاني عبد الفتاح.

هذه هي المرة السادسة التي يقام فيها السوبر المصري في الإمارات، فاز الأهلي بثلاث بطولات منها (نسخة على حساب الزمالك والمصري وبيراميدز)، فيما أحرز الزمالك بطولتين كلاهما كانتا على حساب الأهلي.

ومن المتوقع أن تمتلئ مدرجات استاد محمد بن زايد، خصوصا بجماهير النادي الأهلي نظرا لوجود جالية مصرية كبيرة في الإمارات.

وكذلك بعد دعوة النادي الأهلي لجماهيره من أجل حجز تذاكر مبارياته في كأس السوبر المصري في الإمارات، وتصريح المدير الفني للفريق (مارسيل كولر)، وحارس المرمى (محمد الشناوي) بأنهم يحتاجون للجماهير في ملعب المباراة.

ونقدم لكم اليوم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري &e بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في استاد محمد بن زايد، بتاريخ 25 ديسمبر 2023، عبر مجموعة من الخطوات البسيطة المبينة بالصور التوضيحية.

تنويه: التذاكر تتيح لحاملها أيضا حضور مباراة بيراميدز والبنك الأهلي.

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري في الإمارات 2023 عبر بلاتينيوم ليست:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي السوبر المصري &e:
الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر في الإمارات على موقع بلاتينيوم ليست.
الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر في الإمارات على موقع بلاتينيوم ليست.

علينا أولا الدخول إلي لينك حجز التذاكر والمتاح من خلال موقع شريكنا الرسمي (بلاتينيوم ليست)، البائع الحصري لتذاكر المباراة، وذلك من خلال ((هذا الرابط)).

عند فتحك الرابط ستجد أمامك بطاقة مباريات كأس السوبر المصري &e، مع عرض لأهم المعلومات عنها.
  • الخطوة الثانية: بدأ حجز تذاكر المباراة:
أيضا تجد أسفل هذه الصفحة أيقونة باللون الأزرق الفاتح مكتوب بداخلها (اختيار التذاكر)، قم بالضغط عليها.
  • الخطوة الثالثةتحديد فئة تذاكر الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري في أبوظبي 2023:
تظهر الآن فئات تذاكر مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري 2023 بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الإمارات يوم 25 / 12 / 2023.
تظهر الآن فئات تذاكر مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري 2023 بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الإمارات يوم 25 / 12 / 2023.

ينقلك الموقع تلقائيا إلي صفحة جديدة بها فئات التذاكر المخصصة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري &e في الإمارات 2023.

كما تجد أن الموقع في أعلى الصفحة يعرض مربع بداخله توضيح موعد فتح أبواب ستاد محمد بن زايد الذي يحتضن نصف نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا للجماهير، وكذلك موعد بدء المباراة.

أسعار تذاكر نصف نهائي كأس السوبر المصري 2023 بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا بدولة الإمارات:

  • الخطوة الرابعة: أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري &e عبر بلاتينيوم ليست:
نصل الآن إلي أهم ما يشغل الجماهير عند حجز التذاكر، وهو أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات، يوم الاثنين 25 ديسمبر 2023، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

حيث تجد أمامك مجموعة مربعات تذاكر المباراة، إذ يعرض موقع platinumlist لتذاكر النادي صاحب الأرض، ويليها مباشرة تذاكر النادي الضيف.

عمليا، فإن النادي الأهلي سيكون هو النادي صاحب الأرض وتستطيع جماهيره الحجز من الفئات أسفل Home Team Tickets.

وطرح مجلس أبوظبي الرياضي فئات التذاكر بهذه الأسعار: (25, 50 , 75, 100 , 125 , 250 , 300 , 700 , 1000) درهم إماراتي للمقعد الواحد بحسب الفئة التي ستختارها.

اختر من هذه المربعات، الأفضل بالنسبة لك من حيث السعر، حيث تقوم بالضغط على أيقونة (اختر المقعد) ذات اللون الازرق الفاتح أسفل المربع الذي تريد حجز تذكرتك فيه وحضور مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري &e يوم الاثنين 25 / 12 / 2023.

((ملحوظة: فئات تذاكر المباراة التي يتم بيعها بالكامل، يقوم الموقع بكتابة أن التذاكر بيعت بالكامل أسفل المربع الخاص بها)).

حجز تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات 2023:

  • الخطوة الخامسة: اختيار المقاعد:
تختلف صورة المدرجات حسب فئة التذاكر التي قمت باختيارها والنادي الذي تشجعه.
تختلف صورة المدرجات حسب فئة التذاكر التي قمت باختيارها والنادي الذي تشجعه.

ينقلك الموقع مباشرة إلي صفحة جديدة، بها مدرجات ستاد محمد بن زايد الذي ستقام عليه مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري &e في الإمارات 2023، يوم الاثنين 25 / 12 / 2023.

سيقوم الموقع بالدخول مباشرة إلى المدرجات التي اخترت حجز تذكرتك منها، ويقوم بتحديدها لك بلون مختلف عن بقية مدرجات الملعب.

بالضغط على أحد هذه المدرجات أو الانتظار للحظات، ستلاحظ أن المقاعد التي لم تباع حتى الآن ملونة بذات اللون، بينما المقاعد التي بيعت بالفعل أخذت اللون الرصاصي.

انقر الآن على المقعد الذي ترغب في شراءه لحضور مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر.

مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أو إبعاد الشاشة، حتى تستطيع اختيار المقاعد بشكل أسهل.

أيضا، إذا رغبت في شراء أكثر من تذكرة لحضور المباراة، قم بالضغط على عدد المقاعد بالعدد الذي تريده، والميزة هنا أنه يمكنك اختيار المقاعد متجاورة أو متباعدة، لكن يشترط فقط أن تكون مقاعدك كلها في نفس الصف.

كما يمكنك إذا أردت إلغاء حجز مقعد ما بالضغط عليه مرة ثانية.

  • الخطوة السادسة: دفع ثمن التذاكر:
عند الضغط على المقعد / المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات، ستظهر لك أيقونة الدفع أسفل الصفحة.
عند الضغط على المقعد / المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات &e، ستظهر لك أيقونة الدفع أسفل الصفحة.

قم الآن بالنقر على أيقونة الدفع الخضراء التي ستظهر أسفل الصفحة.

مع ملاحظة أنه ينبغي عليك من هذه اللحظة، إنهاء شراء تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا خلال 15 دقيقة حتى لا يلغي الموقع حجزك آليا، وتضطر لإعادة الحجز من جديد.

  • الخطوة السابعة: ((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن سبق لهم التسجيل في موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، ولديهم حساب بالفعل، لذا يرجي منهم تخطيها في تقريرنا هذا، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم الاثنين 25 ديسمبر 2023)).

حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات 2023، أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

عقب ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة، والإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي، وهكذا تكون قد امتلكت حسابا تستطيع به استكمال حجز تذاكر المباراة.

شراء تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري &e:

  • الخطوة الثامنة: عرض التذاكر المحجوزة:
صفحة بها ملخص طلبك وشروط الحصول على تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والبريد الإلكتروني الذي سترسل لك من خلاله.
صفحة بها ملخص طلبك وشروط الحصول على تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والبريد الإلكتروني الذي سترسل لك من خلاله.

ينقلك الموقع لصفحة جديدة في أعلاها عرض للتذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات 2023، يوم الاثنين 25 ديسمبر 2023.

ستجد كذلك موافقة تلقائية منك على شروط وأحكام الدخول لملعب المباراة، وأنها تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.

أيضا، ننصح بمراجعة أن بريدك الإلكتروني مدون بشكل صحيح، إذ سيكون أحد الطرق التي سيرسل لك الموقع تذاكر المباراة من خلاله عقب سدادك لثمنها.
  • الخطوة العاشرة : اختر طريقة دفع قيمة تذاكر المباراة:
يمكنك شراء تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بأكثر من وسيلة دفع.
يمكنك شراء تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بأكثر من وسيلة دفع.

عندما تواصل التمرير لأسفل ستصل إلى مربع اختيار طريقة الدفع.

حيث متاح لديك استخدام بطاقة ائتمانية من أنواع (فيزا، ماستر كارد، أمريكان اكسبريس) لسداد قيمة تذاكر مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري 2023 بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

أدخل بيانات بطاقتك مع ملاحظة أنه يمكنك تقليل سعر التذاكر التي قمت بحجزها بعض الشيء من خلال الاستغناء عن بعض الخدمات الإضافية مثل: (ارسال التذاكر عبر واتس اب أو ضمان استرجاع المبلغ).

سواء اخترت الاستغناء عن هذه الخدمات أو لا، اضغط الآن على أيقونة (ادفع) الموجودة أسفل الصفحة.

معلومات إضافية عن تذاكر كأس السوبر المصري &e بين الأهلي vs سيراميكا في أبوظبي:

هكذا تكون قد حجزت بنجاح تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري على أرضية استاد محمد بن زايد في الإمارات يوم الاثنين 25 / 12 / 2023.

وفي صفحة جديدة يمكنك تحميل هذه التذاكر إلي هاتفك، كما ستصلك فاتورة الشراء والتذاكر عبر بريدك الإلكتروني الذي سجلت به حسابك على الموقع، علاوة على رسالة نصية من مشغل البطاقة التي ستستخدمها في سداد ثمن التذاكر.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم طريقة حجز وأسعار تذاكر الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري بالإمارات &e.

مع العلم أنه يسعدنا تلقي أي اسئلة أو استفسارات بخصوص حجز التذاكر عبر صفحة (اتصل بنا)، أو من خلال التعليقات على هذا التقرير.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى والفوز للفريق الأفضل في المباراة.
وإلي اللقاء في مباريات أخرى قادمة بإذن اللَّهُ ..
تعليقات