مجانا: حجز تذاكر مباراة منتخب الكويت والهند في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 .. يوم الخميس 16 نوفمبر

في افتتاح المشوار نحو حلم التأهل إلي بطولتي كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، يستضيف منتخب الكويت نظيره المنتخب الهندي، يوم الخميس 16 نوفمبر، على استاد جابر الأحمد الدولي، عند الساعة 7:00 مساء بتوقيت الكويت.

تم طرح تذاكر مباراة الكويت والهند في التصفيات المؤهلة كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 على استاد جابر، مجانا لجميع الجماهير.

الجماهير الكويتية بمختلف أطيافها مدعوة إلي الحضور لاستاد جابر الأحمد الدولي، والوقوف خلف الأزرق وتشجيعه في مغامرة جديدة يقودها البرتغالي روي بينتو، المدير الفني لمنتخب بلادهم.

تاريخيا، كان المنتخب الكويتي قد شارك للمرة الأولى والأخيرة حتى الآن في كأس العالم FIFA إسبانيا 1982، ولا يريد الانتظار أكثر من 44 عام للعودة إلي المونديال من جديد.

وارتفعت طموحات الكويتيين، خصوصا بعد زيادة أعداد المنتخبات المشاركة في النسخة القادمة التي تستضيفها (كندا والمكسيك والولايات المتحدة) إلى 48 منتخب، سيكون حصة قارة آسيا منها 8 منتخبات مع تأهل منتخب إلي الملحق القاري، ما يجعل المهمة هذه المرة أسهل مقارنة مع كل المحاولات السابقة.

أيضا هناك طموح العودة للظهور مجددا في كأس آسيا 2027، لتكون المشاركة الأولى للكويت منذ 12 عام، وبالتحديد منذ نسخة عام 2015 التي أقيمت في أستراليا.

إنها البطولة التي حظيت الكويت بشرف أن تكون أول دولة عربية ترفع كأسها عندما فازت بلقب نسخة عام 1980 والتي استضافتها الكويت أيضا، كما كان المنتخب الكويتي صاحب المركز الثالث في نسخة عام 1984، والرابع عام 1996، لذا يطمح الكويتيين في إستعادة أمجادهم الغائبة منذ سنين.

وهذا تقريرنا .. بل ودعوتنا لكل جماهير كرة القدم الكويتية من أجل حجز تذاكر مباراة الكويت والهند والحضور والتشجيع بقوة وحماس من مدرجات استاد جابر الأحمد الدولي، يوم الخميس 16 نوفمبر 2023، عندما تشير عقارب الساعة إلي السابعة مساء، خصوصا وأن التذاكر طرحت مجانا، فلا داعي للتأخير أو الغياب.

يحتوى التقرير أيضا على توضيح لتوزيع جماهير الفريقين، وبوابات الدخول إلي استاد جابر.

ما هي خطوات حجز تذاكر مباراة الكويت والهند في تصفيات مونديال 2026 وكأس آسيا 2027 على استاد جابر؟:

صفحة حجز تذاكر مباراة الكويت والهند في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 على موقع استاد جابر.

من أجل حجز تذاكر مباراة الكويت والهند في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، يوم  الخميس 16 نوفمبر، على ملعب استاد جابر الأحمد الدولي، عليك القيام بالخطوات التالية:
  1. الدخول إلي الموقع الإلكتروني لاستاد جابر، مباشرة من خلال هذا الرابط: https://www.stadjaber.com/awcq/57?culture=ar
  2. عند فتح الموقع، تجد أمامك مربع حجز تذاكر مباراة الكويت والهند.
  3. أنقر على أيقونة (إحجز الآن) التي تظهر أمامك في منتصف الصفحة.
  4. قم بتسجيل الدخول إلي موقع (استاد جابر) إما عبر إدخال رقم هاتفك وكلمة المرور إذا كان لديك حساب سابق، أو انشئ حساب جديد إذا لم يسبق لك استخدام الموقع من قبل.
  5. عقب ذلك، أضغط على أيقونة ((أوافق على الشروط والأحكام))، هذه خطوة ضرورية لحجز تذاكر مباراة الكويت والهند في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا عبر منصة استاد جابر.
تصميم استاد جابر الأحمد الدولي، من المدرجات الملونة يمكنك اختيار تذاكر مباراة الكويت والهند في تصفيات كأس آسيا.

الآن سيظهر لك تصميم استاد جابر الأحمد الدولي الذي سيستضيف المباراة، عليك الآن متابعة القيام بالخطوات التالية لاستكمال حجز تذاكر مباراة الكويت والهند في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 عبر منصة تذاكر (ستاد جابر):
  1. استخدم أصابعك لتقريب الشاشة واختر المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الكويت والهند.
  2. في الأعلى يظهر لك أيقونة (المجموع .. دك) أضغط عليها لمتابعة حجز تذاكر المباراة.
  3. راجع بياناتك، ثم مرر لأسفل وأضغط مجددا على أيقونة ((التالي)) الواضحة أمامك.
  4. أضغط الآن على المربع الفارغ أمام عبارة أوافق - التذاكر لا ترد ولا تستبدل، ثم أيقونة (استمر بالحجز مجانا).. هذه هي آخر خطوة في حجز تذاكر مباراة الكويت والهند على استاد جابر.
تذاكر مباراة الكويت والهند في تصفيات كأس العالم 2026 وتصفيات كأس العالم 2027 على استاد جابر.

الآن حصلت بنجاح على تذاكرك لمباراة الكويت والهند في تصفيات كأس العالم 2026 وتصفيات كأس العالم 2027.

باستخدام هذه التذاكر تستطيع الدخول إلي استاد جابر الأحمد  الدولي يوم المباراة، الخميس 16 نوفمبر.

وكما هو موضح فإن التذاكر تبين لكم رقم البلوك الخاص بك، وكذلك رقم المدخل ورقم البوابة ((ونذكركم بأداء صلاة العشاء التي يرفع أذانها عند الساعة 6,27 بتوقيت الكويت)).

مع العلم أنه إذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات بخصوص حجز تذاكر مباراة الكويت والهند، فيمكنكم التواصل مع خدمة التواصل التفاعلية التي يوفرها موقع استاد جابر عبر الرقم: 96522209486

توزيع الدخول في مدرجات استاد جابر الأحمد الدولي:

توزيع حملة التذاكر في استاد جابر.

نشر الاتحاد الكويتي لكرة القدم خريطة توضيحية بها توزيع البوابات والمدرجات في ملعب استاد جابر.

يرجي الالتزام بهذا التوزيع والتنظيم عند الدخول والخروج.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى والفوز لمنتخب الكويت.

وإلي اللقاء في مباريات أخرى بإذن اللَّهُ تعالى.
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات