حجز تذاكر مباراة منتخب الإمارات ونيبال في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 .. يوم الخميس 16 نوفمبر

في افتتاح مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، يستضيف المنتخب الإماراتي نظيره منتخب نيبال، عند الساعة الثامنة إلا ربع مساء يوم الخميس 16 / 11 / 2023.

تذاكر مباراة الإمارات ونيبال على استاد آل مكتوم في دبي أصبحت متاحة للشراء عبر Platinumlist tickets.

المنتخب الإماراتي يريد استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق إنطلاقة قوية بهدف تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم، هذا الحلم الذي لم يتحقق إلا مرة واحدة فقط عندما تأهل الأبيض الإماراتي إلي مونديال إيطاليا 1990 قبل أكثر من ثلاثين عاما.

الإماراتيين طموحاتهم عالية في محاولتهم هذه المرة، خصوصا بعد زيادة أعداد المنتخبات المشاركة في نسخة كأس العالم المقبلة إلى 48 منتخب، سيكون حصة قارة آسيا منها 8 منتخبات مع تأهل منتخب إلي الملحق القاري، خصوصا أنهم خرجوا من سباق التأهل إلي النسخة الماضية في آخر المحطات على يد المنتخب الأسترالي.

الفيديو التحفيزي لحجز تذاكر مباراة الإمارات ونيبال في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

أيضا يريد المنتخب الإماراتي ضمان التأهل كعادته إلي كأس آسيا، بعدما أصبحت التصفيات هذه المرة مشتركة بين كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

لذا فإن السيناريو الأفضل لهم هو الفوز على نيبال، ثم تكراره بعد ذلك بعدة أيام عندما يواجهون منتخب البحرين على أرضه، ليجمعوا ست نقاط كاملة يضمنوا بها تصدر المجموعة حتى استئناف التصفيات في مارس من العام المقبل.

وكانت القرعة قد أوقعت المنتخب الإماراتي في المجموعة الثامنة والتي تضم معه كل من منتخبات: (نيبال، البحرين، اليمن)، ما يجعل أسهم الأبيض هي الأقوى ولو نظريا.

في هذا التقرير نقدم لكم كل ما يلي:

  1. طريقة حجز تذاكر مباراة منتخب الإمارات ونيبال في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، والتي ستقام يوم الخميس 16 نوفمبر، الساعة 7:45 مساء بتوقيت الإمارات، على استاد آل مكتوم عبر Platinumlist tickets.
  2. طريقة الحصول على تذاكر مجانية للمباراة.
  3. طرق الوصول إلي استاد آل مكتوم سواء بالسيارة أو بالتاكسي، وكذلك خريطة توضح المداخل المخصصة لجمهور الفريقين، ومواقف السيارات المعفاة من الرسوم.
  4. القنوات الناقلة لمباراة الإمارات ونيبال ليمكنكم مشاهدتها إذا نفذت التذاكر.

حجز تذاكر مباراة الإمارات ونيبال على استاد آل مكتوم:

التذاكر الآن أصبحت مطروحة أمام الجماهير الراغبة في الحضور، وذلك على موقع شريكنا الرسمي (بلاتينيوم ليست) ويمكنكم الوصول إلى صفحتها مباشرة: ((من هنا)).

بعد فتح الموقع، تجدون أمامكم بطاقة المباراة وبها كافة التفاصيل الخاصة بها.

قوموا الآن بالضغط على أيقونة (اختيار التذاكر) التي تجدونها أسفل يسار الصفحة التي فتحت معكم.

بعد الضغط على هذه الايقونة، سينقلكم الموقع إلى صفحة جديدة، ولمتابعة حجز تذاكر مباراة الإمارات ونيبال في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا .. قوموا بهذه الخطوات:

صفحة حجز تذاكر مباراة الإمارات ونيبال.

  1. إذا كنتم تمتلكون رمز ترويجي، قوموا بإدخاله لتقليل سعر تذاكر مباراة الإمارات ونيبال في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
  2. بعد ذلك قوموا باختيار فئة التذاكر التي تناسبكم عبر الضغط على أيقونة (اختيار المقاعد) الموجودة أسفل تلك الفئة.
  3. في صفحة جديدة، ينقلكم الموقع إلي تصميم استاد آل مكتوم، ويحدد لكم مدرجات الفئة التي تريدون الحجز منها بلون مختلف.
  4. قم بالضغط على المدرج الذي تريده منها.
  5. يظهر لك الآن المقاعد التي في المدرج، قم بالاختيار من بينها لحجز تذاكر الإمارات ونيبال يوم الخميس 16 نوفمبر.
  6. بعد الانتهاء.. أضغط على أيقونة (الدفع) الخضراء التي ستظهر لك أسفل الصفحة.
  7. قد تحتاج هنا إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد على الموقع.
  8. مرر لأسفل وقم بإدخال بيانات البطاقة التي ستستخدمها لشراء تذاكر مباراة الإمارات ونيبال.
  9. يمكنك تقليل سعر تذاكر المباراة من خلال الاستغناء عن بعض الخدمات الإضافية.
  10. الآن أضغط على أيقونة (ادفع).
في صفحة جديدة ستجد تذاكرك لمباراة الإمارات ونيبال قد أصبحت جاهزة للتحميل على هاتفك بصيغة PDF.

هذه التذاكر هي جواز مرورك إلي استاد آل مكتوم يوم لقاء الإمارات ونيبال في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

على صعيد آخر، أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم إدارة مباراة الإمارات ونيبال في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا، إلي طاقم تحكيم سريلانكي بقيادة كريشانثا ديلان بيريرا (حكم ساحة) ديني جيدارا باليثا (مساعد أول) سانجيوا بريمالال (مساعد ثان) والسوري فراس الطويل (حكم رابع) واليمني مختار صالح اليريمي (مُقيم الحكام) والكوري الجنوبي بارك سيونج كيون (مراقب المباراة).

طريقة الحصول على تذاكر الإمارات ونيبال في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا:

مجانا .. تذاكر مباراة الإمارات ونيبال.

كان لاعبو المنتخب الإماراتي قد قدموا دعوة للجماهير لحضور الحصة التدريبية المقررة يوم الخميس 9 نوفمبر، وذلك في استاد زعبيل، حيث ستفتح المدرجات الساعة 5,00 مساء.

الدعوة عامة، وسيكون بوسع الجماهير الحاضرة الحصول على فرصة من أجل:
  • لقاء نجوم المنتخب الإماراتي.
  • تذاكر مباراة الإمارات ونيبال مجانا.

طرق الوصول إلي استاد آل مكتوم:

بعد حجز تذاكر مباراة الإمارات ونيبال بتصفيات كأس العالم وكأس آسيا يوم 16 نوفمبر، يمكنك الحضور إلي استاد آل مكتوم بالسيارة: قم بالقيادة نحو الغرب على شارع الشيخ محمد بن راشد بوليفارد، واتجه نحو طريق مركز المالية (D71) باتجاه شارع الصفا (D73)، ثم انعطف يمينًا على شارع 10، حيث يقع الملعب على اليمين. تحقق من ظروف حركة المرور في الوقت الحقيقي وموقع الملعب الحالي للحصول على التوجيه الأكثر دقة.

بالتاكسي: يمكنك أيضًا أن تأخذ سيارة تاكسي إلى استاد آل مكتوم من أي مكان في دبي. إنها وجهة مشهورة ومعظم السائقين سيكونون على دراية بالموقع.

خارطة الاماكن المخصصة للجماهير وبوابات الدخول ومواقف السيارات.

هذا وقد نشر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم للجماهير التي حجزت تذاكر مباراة الإمارات ونيبال في تصفيات كأس العالم خارطة توضيحية للعديد من الأمور الهامة.

توضح الخارطة الأماكن المخصصة للجماهير، وبوابات الدخول ومواقف السيارات.

وكان نادي (خورفكان) قد أعلن عن توفير حافلات لنقل الجماهير التي تحمل تذاكر مباراة الإمارات ونيبال يوم 16 نوفمبر من أمام المدخل الرئيسي للنادي إلي ملعب المباراة بشكل مجاني، وسيكون التحرك الساعة 5,00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات ونيبال بتصفيات كأس العالم وكأس آسيا .. يوم 16 نوفمبر:

أعلنت عدد من القنوات أنها ستنقل مباراة المنتخب الإماراتي أمام نظيره النيبالي يوم الخميس في استاد آل مكتوم ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى مونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

وشمل ذلك:
  • قناة (أبوظبي الرياضية 1).
  • قناة الشارقة الرياضية.
وإلي اللقاء في مباريات أخرى بإذن اللَّهُ.

المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات