كل شيء عن تذاكر مباراة البحرين والإمارات في تصفيات كأس العالم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023

المعرفة للدراسات نوفمبر 18, 2023 نوفمبر 21, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال:
-A A +A

يلتقي منتخب البحرين لكرة القدم مع نظيره الإماراتي في مباراة هامة ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

حجز وشراء تذاكر مباراة البحرين والإمارات يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 غير مطلوب من جميع الجماهير، حيث طرحت معظم التذاكر مجانا.

لقاء منتخبي البحرين والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026، سيلعب يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023، الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت المنامة على أرض استاد البحرين الوطني.

المباراة هي مباراة تحديد المتصدر في المجموعة الثامنة، فمن يفوز بها يرفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، ويترك منافسه بثلاثة نقاط فقط، ليتساوى مع الفائز من المواجهة الثانية في المجموعة التي ستجمع بين اليمن ونيبال على أرض الأخيرة.

أما نتيجة التعادل فستترك الأمر على ما هو عليه، الإمارات في الصدارة، والبحرين خلفها بنفس رصيد النقاط لكنه سيرتفع ليصبح إلى 4 نقاط لكلا المنتخبين، مع فارق الأهداف لصالح الأبيض الإماراتي، ونقطة تفوق أخرى لصالحه أنه سيكون قد عاد بنقطة من أرض المنتخب البحريني ووسط جماهيره، لكنها ستعقد حسابات المجموعة حيث سيصبح صاحب المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن كلاهما.

وتقدم اليوم ((المعرفة للدراسات)) لقرائها الأعزاء طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة البحرين والإمارات على استاد البحرين الوطني، 21 نوفمبر 2023، وذلك فقط بالنسبة للجماهير التي ترغب في شراء تذاكر VIP.

فيما طرحت بقية التذاكر مجانا للجماهير البحرينية، فيما خصصت 4 آلاف تذكرة مجانية لجمهور الإمارات.

وسنوضح كافة التفاصيل فيما يلي من هذا التقرير.

طرح تذاكر مباراة البحرين والإمارات "مجانا":

كان الاتحاد البحريني لكرة القدم قد أعلن رسميا أن الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد قد أصدر توجيهاته بأن يكون دخول الجماهير البحرينية مجانا في المباراة المرتقبة التي ستجمع بين المنتخب البحريني ومنتخب الإمارات في التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة إلي كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2026.

الشيخ علي بن خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم وجه بدخول الجماهير مجانا في المدرجات العامة.

الجدير بالذكر أن الإعلان الصادر عن الاتحاد البحريني لكرة القدم، خص بالذكر الجماهير البحرينية، كما حدد المدرجات العامة فقط التي ستفتح مجانا، ما يعني أن الجماهير الإماراتية سيكون مطلوبا منها حجز تذاكر المباراة من فئة VIP أو الحصول على تذاكرها من المدرجات المخصصة لها.

وبهذا نطلب منهم متابعة بقية التقرير الذي يوضح الطريقة التي سبق وأن أعلن عنها الاتحاد البحريني لكرة القدم لحجز تذاكر مباراة البحرين والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 من فئة VIP، كما سنتطرق إلى مسألة حجز تذاكرهم المجانية من المدرجات المخصصة لهم.

حيث تنص لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تخصيص بعض مدرجات الملعب لجماهير الفريق الضيف، وذلك في جميع المنافسات والمباريات الرسمية.

طريقة حجز تذاكر مباراة البحرين والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026 VIP:

تنويه: هذه التذاكر مخصصة لمن يشاء من جماهير المنتخبين البحريني أو الإماراتي .. حيث يمكن لأي فرد من جماهير المنتخبين الحصول عليها أيضا ومشاهدة المباراة من مدرجات هذه الفئة المميزة.

كما لاحظنا أيضا أن الجماهير الإماراتية لها مدرجات خاصة في ملعب المباراة حسب اللوائح .. وسنقدم لكم طريقة الحصول على تذاكرها مجانا.

حيث كان الاتحاد البحريني لكرة القدم قد أعلن أنه ستبدأ عملية بيع تذاكر VIP لمباراة منتخب البحرين مع الإمارات في تصفيات كأس العالم 2026، وذلك اعتبارا من يوم الأحد 19 نوفمبر 2023.

وسيستمر البيع خلال ساعات العمل الرسمية بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم (8 صباحا - 2 ظهرا)، كما سيكون البيع الفوري متاحا في الملعب يوم المباراة التي تقام يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023، الساعة 6,45 مساء، على استاد البحرين الوطني.

خارطة توضيحية لأماكن الجماهير في مباراة البحرين والإمارات في استاد البحرين الوطني الثلاثاء 21 / 11 / 2023.

وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم قد نشر خارطة توضيحية لأماكن الجماهير في استاد البحرين الوطني يوم مباراة البحرين والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026.

4 آلاف تذكرة مجانية لجماهير منتخب الإمارات:

من هذه الخارطة يتضح أن جماهير الإمارات مخصص لها بعض المدرجات، بالجانب الأيمن لمدرج كبار الشخصيات VIP.

وبالفعل أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن مسؤولو الاتحاد البحريني لكرة القدم قد قاموا بالتوجيه بدخول الجماهير الإماراتية مجانا إلي استاد البحرين الوطني الذي سيستضيف مباراة الإمارات والبحرين ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027 بشكل مفتوح دون أي مقابل.

وسيكون دخول الجماهير الإماراتية من البوابة الخارجية رقم 2.

ولأي أسئلة أو استفسارات عن حجز تذاكر مباراة البحرين والإمارات، يمكنكم التواصل معنا عبر صفحة (اتصل بنا).

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى والفوز للفريق الأفضل في المباراة.

وإلي اللقاء في مباريات أخرى بإذن اللَّهُ ..

شارك المقال لتنفع به غيرك

المعرفة للدراسات

الكاتب المعرفة للدراسات

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3390943872302096383
https://www.marefaah.com/