مجانا: حجز تذاكر مباراة نادي الفيحاء السعودي ونادي العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا على استاد الملك فهد

يلتقي فريقا نادي الفيحاء السعودي والعين الإماراتي يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، الساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية (8,00 مساء بتوقيت أبوظبي) على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

مباراة خليجية بنكهة آسيوية تجمع بين الفيحاء السعودي والعين الإماراتي في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

المباراة تأتي لحساب المجموعة الأولي، وبالتحديد الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

نادي العين، القادم من الإمارات هو متصدر المجموعة بالعلامة الكاملة (9 نقاط) من الفوز بثلاث مباريات، ويريد الحفاظ على هذه الصدارة.

سيكون تحقيق الفوز هو أفضل ما يعود به نادي العين من السعودية، وهو ما صرح به مديره الفني الهولندي (ألفريد شرودر)، ومع ذلك فإن نتيجة التعادل ليست بالسيئة بالنسبة له.

أما نادي الفيحاء، فيدخل المباراة بثلاث نقاط، إنه نفس رصيد باقي فرق المجموعة (باختاكور طشقند الأوزبكي، نادي أهال التركماني)، واللذان سيلتقيان في ملعب عشق آباد في تركمانستان.

يريد نادي الفيحاء الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، ورفع رصيده إلي النقطة السادسة، ليحافظ على أماله قوية وقائمة في التأهل إلي الدور المقبل، حيث قد يصل وقتها إلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة، فهل سينجح في ذلك؟.

على أي حال، ومهما كانت الإحتمالات كثيرة بشأن المباراة، فإن المؤكد الوحيد أننا سنشهد أعدادا كبيرة من الجماهير في المدرجات.

بالتأكيد سيكون أغلبيتهم من مشجعي نادي الفيحاء صاحب الأرض.

لكن طرح التذاكر للبيع إلكترونيا عبر الإنترنت من خلال موقع (إيفينتو) يجعل الفرصة كذلك متاحة لجماهير نادي العين لحجز التذاكر والحضور لمشاهدة المباراة خصوصا أنه ومع قرب المسافة بين البلدين وسهولة الإنتقال، وكذلك تخصيص أعداد من التذاكر المجانية لهم.

كل تلك الأشياء تجعلها رحلة قد يقوم بها الفرد بمفرده أو حتى مع عائلته أو أصدقاءه والعودة بنفس اليوم.

وهذا التقرير للجميع .. لمشجعي نادي الفيحاء وجمهور نادي العين، لكل من يريد الحصول على تذاكر المباراة والحضور إلي استاد الملك فهد الدولي مساء الثلاثاء السابع من نوفمبر 2023.

ماهو رابط حجز تذاكر مباراة الفيحاء السعودي والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا؟:

المنصة الوحيدة والمعتمدة لبيع تذاكر المباراة هي منصة الفيحاء ايفينتو .. واحدة من المنصات الرسمية لبيع التذاكر في المملكة العربية السعودية.

ويمكنكم الوصول إلى الرابط من هنا:
https://alfaiha.evento.sa/home

ما هي طريقة حجز تذاكر مباراة الفيحاء السعودي والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا:

عقب فتح الرابط، سيظهر لك الموقع كما في هذه الصورة:

صفحة حجز تذاكر مباراة الفيحاء والعين في دوري أبطال آسيا.

يظهر أمامكم مربع حجز تذاكر المباراة القادمة، الفيحاء والعين، دوري أبطال آسيا، استاد الملك فهد، 7 نوفمبر 2023، السابعة مساء.

أسفل المربع أيقونة (احجز تذكرتك) قم بالضغط عليها.

تسجيل الدخول إلى موقع الفيحاء ايفينتو:

صفحة تسجيل الدخول إلى موقع ايفينتو الفيحاء.

يطلب منك موقع تذاكر الفيحاء ايفينتو الآن أن تسجل الدخول إليه، وهنا تقوم:
  • إما بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة السر إذا كان لك حساب سابق.
  • وإما التمرير لأسفل حتى نهاية تقريرنا هذا، حيث سيجد شرح لطريقة إنشاء حساب لاستخدامه في حجز تذاكر مباراة الفيحاء والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا، 7 نوفمبر 2023.

خطوات حجز تذاكر مباراة الفيحاء والعين الإماراتي على استاد الملك فهد في الرياض:

ستلاحظ في هذه الخطوة أن الموقع قد أعادك مجددا إلي الصفحة الرئيسية، حيث سنبدأ شراء تذاكر مباراة الفيحاء السعودي والعين الإماراتي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، بالخطوات التالية:

عندما تصل إلي هذه الصفحة، أنقر على شعار ناديك الذي ترغب في الحضور وتشجيعه، سيتم توجيهك إلي حجز التذاكر من المدرجات المخصصة لجماهيره في استاد الملك فهد.
  1. أضغط مجددا على أيقونة (احجز تذكرتك).
  2. تظهر لك الآن سياسات وشروط الحصول على أي تذكرة، مرر لأسفل وأضغط (التالي).
  3. حدد ناديك (نادي الفيحاء أو نادي العين).

أسعار تذاكر مباراة الفيحاء والعين في دوري أبطال آسيا:

تم طرح تذاكر مباراة الفيحاء السعودي والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا في ثلاث فئات، اثنتان مجانا، وواحدة بمقابل، وذلك كما يلي:
  • فئة موحدة لجماهير نادي الفيحاء: مجانا.
  • فئة بريميوم يمين المنصة لجماهير نادي العين: مجانا "وكان نادي العين قد أعلن أنه تم تخصيص 3600 مقعد في استاد الملك فهد مجانا لجماهيره".
  • فئة منصة ذهبية: 345 ريال سعودي.
والآن قم بما يلي لاستكمال حجز تذاكر مباراة الفيحاء والعين الإماراتي:
  1. حدد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها.
  2. أضغط على أيقونة (التالي).
  3. راجع معلوماتك ثم أضغط مجددا على التالي.
  4. مرر لأسفل واضغط على التالي أيضا.

استلام تذاكر مباراة الفيحاء والعين:

رسالة تم شراء تذاكرك بنجاح.

مبروك الآن حصلت على تذاكر مباراة الفيحاء السعودي والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

يمكنك تحميل الفاتورة من الأيقونة الظاهرة أمامك .. وهذه خطوة أساسية لأن هذه التذاكر يجب أن تكون على هاتفك يوم المباراة الثلاثاء 7 نوفمبر، لتستطيع دخول استاد الملك فهد بها.

أيضا سيصل إلي البريد الإلكتروني الذي سجلت به حسابك على موقع ايفينتو الفيحاء رسالة بها تذكرتك لمباراة الفيحاء والعين، وستجد بهذه الرسالة وبالتذكرة التي حملتها من الموقع الQR، وهو الرمز الذي تستطيع باستخدامه المرور إلي داخل الاستاد.

وإلي اللقاء في مباريات أخرى بإذن اللَّهُ ...

إنشاء حساب على موقع تذاكر نادي الفيحاء ايفينتو:

الخطوة الأساسية لحجز وشراء تذاكر مباراة الفيحاء السعودي والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا، هي تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على موقع تذاكر نادي الفيحاء ايفينتو، لمن لايملك حساب عليه.

لتسجيل حساب جديد على موقع تذاكر نادي الفيحاء ايفينتو، عليك إدخال البيانات المطلوبة، مع العلم أن جميع الحقول إلزامية.

هذه الخطوة فقط لمن لم يسبق له إنشاء حساب عبر منصة الفيحاء ايفينتو، قم بالنقر على أيقونة (التسجيل)، الموجودة أسفل الصفحة.

ثم يقوم بإدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم، والبريد الإلكتروني، والرقم السري، وتاريخ الميلاد، ورقم الجوال، مع العلم أن جميع الحقول إلزامية.

ثم الضغط على أيقونة (التسجيل) مجددا، وهكذا تكون قد امتلكت حساب على ايفينتو الفيحاء، وتستطيع حجز تذاكر مباراة الفيحاء والعين الإماراتي، أو أي مباراة أخرى لنادي الفيحاء على ملعبه.

الآن يمكنك متابعة حجز وشراء تذاكر مباراة الفيحاء والعين في دوري أبطال آسيا على استاد الملك فهد الدولي، كما هو مبين في الأعلى.
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات