مكان ومواعيد بيع تذاكر مباراة الدحيل القطري والنصر السعودي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024

نشهد حاليا حالة من الضبابية وعدم وضوح الرؤية بشأن تذاكر مباراة الدحيل والنصر في بطولة دوي أبطال آسيا.

المباراة الهامة التي تلعب لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء 7 نوفمبر، على ستاد خليفة، عند الساعة 9:00 مساء، باتت الجماهير لا تعرف هل لا يزال بإمكانها شراء تذاكرها ام لا.

تذاكر مباراة الدحيل القطري والنصر السعودي تم تعديل موعد وأماكن بيعها أكثر من مرة.

وفي هذا التقرير نستعرض:
  • تفاصيل كافة دفعات تذاكر المباراة التي تم طرحها حتى الآن.
  • هل هناك دفعة تذاكر جديدة؟.
  • طرق الوصول إلي استاد خليفة الذي يستضيف المباراة.
  • هل سيتم طرح تذاكر اونلاين بالنسبة لجماهير نادي النصر؟.
حيث بدأت عملية بيع التذاكر بالفعل منذ كشف نادي الدحيل عن أماكن ومواعيد بيع تذاكر مباراته الهامة المقبلة يوم الاحد 29 أكتوبر، ومنذ ذلك الوقت، شهدنا العديد من الأحداث نظرا للأقبال الشديد عليها.

أحداث صاحبتها الكثير من الشكاوى خصوصا من جماهير نادي النصر، والتي سنتعرض إليها لأنها وبصراحة شديدة شكاوى حقيقية.

ثم عدلت إدارة نادي الدحيل مواعيد وأماكن حجز تذاكر مباراة الدحيل والنصر في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2024.

حيث دفع الإقبال الكبير للجماهير على التذاكر، إدارة نادي الدحيل إلي تغيير أوقات ومكان بيع تذاكر مباراة فريقها أمام النصر السعودي، حيث أصبحت علي فترتين بدلا من فترة واحدة كما يلي:

⏰ الفترة الأولى: من 10:00 صباحا حتى 12:00 ظهرا.
⏰ الفترة الثانية: من الساعة 5 وحتى 8 مساء.

أيضا .. تم تعديل أماكن بيع تذاكر مباراة الدحيل القطري والنصر، لتصبح في منفذي بيع البوابتين رقم 3 و 4 باستاد عبدالله بن خليفة، بعدما كانت مقتصرة على البوابة رقم 3 فقط.

وبهذا أستمر بيع تذاكر مباراة الدحيل والنصر السعودي في دوري أبطال آسيا بشكل يدوي، مع عدم وجود أي مبيعات للتذاكر عبر الإنترنت.

ثم كان موعدنا مع اعتذار رسمي من إدارة نادي الدحيل.

الدحيل اعتذر للجماهير بسبب الازدحام على تذاكر مباراة النصر، وأعلن عن وجود دفعة أخيرة سيكشف عن موعدها لاحقا.

حيث توجهت إدارة نادي الدحيل باعتذار لجماهيرها فيما يخص تذاكر مباراة فريقها أمام النصر السعودي في دوري أبطال آسيا.

وقالت في تغريدة لها على منصة اكس -تويتر سابقا-، أن الاعتذار جاء بسبب الازدحام الشديد على شراء التذاكر، وما صاحبه من هطول للأمطار الغزيرة على البلاد.

وتابعت أن الدفعة الثانية من تذاكر المباراة قد نفذت، وأنها ستوافي الجمهور في وقت لاحق بموعد طرح الدفعة الأخيرة من تذاكر المباراة.

ثم كان موعدنا مع طرح الدفعة الثالثة من تذاكر الدحيل والنصر في قطر:

حيث أعلن نادي الدحيل أن تذاكر مباراة الدحيل والنصر في قطر، ستتوافر يوم الأربعاء 1 نوفمبر في (استاد عبد الله بن خليفة).

وأضافت أن الجماهير يمكنها الإقبال على شراء التذاكر من الساعة 4 وحتى الساعة 8 مساء، حيث تم تخصيص الأماكن التالية لحجز تذاكر مباراة الدحيل والنصر في دوري أبطال آسيا 2024:
  • بوابة رقم 2 عائلات.
  • بوابة رقم 3 لعامة الجماهير.
وهذه البوابات تطل مداخلها على شارعي جامعة الدول العربية، والطرفة، حيث يمكن للجماهير الراغبة في الحصول على تذاكر مباراة الدحيل والنصر في آسيا القدوم عبرها بمختلف وسائل المواصلات.

الترتيب الحالي لمجموعة الدحيل القطري والنصر السعودي في دوري أبطال آسيا.

وفي أعقاب هذا، أعلن نادي الدحيل عن نفاذ تذاكر الدفعة الثالثة لمباراة الدحيل مع النصر السعودي في دوري أبطال آسيا بنفس اليوم الذي طرحت فيه.

المستغرب أيضا بالنسبة للكثيرين أنه وبالرغم من كل هذه التعديلات المستمرة، فمنذ طرح تذاكر المباراة حتى الآن، لم تعلن إدارة الدحيل عن أسعار تذاكر المباراة، وإن كانت بعض المعلومات الواردة من الجماهير التي حجزت تذاكرها بالفعل، تحدثت أن التذاكر مطروحة في 3 فئات، كل فئة بسعر مختلف.

ولكن وبالرغم من كل هذه التطورات، فيبدو أن حجز تذاكر النصر والدحيل لم تنتهي قصته حتى الآن، بل أصبحنا في حالة من تضارب التصريحات الرسمية.

ذلك لأن نادي الدحيل عندما أعلن عن نفاذ الدفعة الثالثة من تذاكر المباراة، أكد أن توقف عملية بيع التذاكر هو توقف "مؤقت"، وأنه سيوافي الجماهير لاحقا بموعد طرح تذاكر الدفعة الرابعة من تذاكر المباراة للبيع.

لكن الجماهير فوجئت بأن السيد عدنان العلي المدير التنفيذي لنادي الدحيل، وفي تصريحات رسمية أيضا نقلتها عنه شبكة (بي إن سبورت) قد أكد نفاذ تذاكر مباراة النصر والدحيل في قطر بالكامل.

ووسط هذه الحالة من التضارب في التصريحات الرسمية كان علينا في "المعرفة للدراسات" أن نحاول بحث الأمر للوصول إلي الحقيقة.

حيث تبلغ السعة الرسمية لاستاد خليفة الدولي في قطر الذي يستضيف المباراة (40 ألف متفرج) وهو نفس عدد التذاكر التي أعلن عن بيعها من تذاكر الدحيل والنصر في دوري أبطال آسيا، وبذلك يكون تصريح السيد عدنان العلي هو الأصح، وتكون تذاكر المباراة قد نفذت بشكل كامل.

طرق الوصول إلي استاد خليفة الذي يستضيف مباراة الدحيل والنصر:

بعد حجز تذاكر مباراة الدحيل والنصر في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2024، هذه طرق الوصول إلي ملعب المباراة.

بالنسبة لجماهير الفريقين التي قامت بحجز تذاكر الدحيل والنصر في دوري أبطال آسيا يمكنكم الوصول إلى استاد خليفة الدولي حيث تلعب المباراة ليلة الثلاثاء بالعديد من الطرق، ويشرح هذا الفيديو كافة هذه الطرق بالتفصيل، لضمان وصولكم بسهولة.

شكاوى من تنظيم عملية شراء تذاكر مباراة الدحيل والنصر:

وكنا قد رصدنا الكثير من التعليقات الغاضبة أو التي تشعر بالأحباط على مواقع التواصل الاجتماعي من الجماهير السعودية التي كانت تنتظر إتاحة بيع تذاكر المباراة إلكترونيا عبر الإنترنت حتى تستطيع هي الأخرى شراء تذاكر مباراة فريقها، كما جري الأمر في المباراة التي إقيمت في السعودية.

أيضا تم رصد بعض التعليقات التي تحدثت ونشرت صور عن قيام بعض الأشخاص بشراء تذاكر مباراة الدحيل والنصر المقامة في الدوحة بأعداد كبيرة، مشيرة إلي إمكانية استغلالهم للأقبال الجماهيري الكبير وإعادة بيعها في السوق السوداء، بل أن بعض التعليقات تحدثت عن وجود تذاكر فعلا تباع بأسعار تصل إلى 500 ريال قطري.

هل سيتم طرح تذاكر اونلاين بالنسبة لجماهير نادي النصر؟:

عدنان العلي، المدير التنفيذي لنادي الدحيل.

كان (عدنان العلي) المدير التنفيذي لنادي الدحيل وفي تصريحاته أيضا لشبكة (بي ان سبورت) قد أشار إلي أن مسألة طرح التذاكر إلكترونيا في المستقبل لمباريات أخرى مطروحة وقد يتم اللجوء إليها.

تصريحات يفهم منها بوضوح أنه لن يتم طرح تذاكر مباراة الدحيل والنصر إلكترونيا.

هذا ويسعي نادي الدحيل للفوز بالمباراة أمام نادي النصر خصوصا بعد الأداء المميز الذي قدمه الفريق القطري أمام النصر في السعودية حيث حقق نادي النصر الفوز بصعوبة بنتيجة 4-3.

فوز الدحيل بالمباراة يحفظ له حظوظه في التأهل، حيث سيرفع رصيده إلى 4 نقاط، لكن سيتعين عليه الفوز في المباريتين المقبلتين أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي وبرسبوليس الإيراني، ومن ثم ينتظر نتائج برسبوليس لتحديد من يتأهل منهما إلي الدور المقبل.

في حين أن موقف النصر سهل نسبيا، فهو متصدر المجموعة بالعلامة الكاملة (9 نقاط) والفوز أو التعادل يحافظ له على الصدارة ويقربه بشكل شبه تام من التأهل رسميا، في حين أن الخسارة لن تهدد حظوظه في التأهل وقد لا تهدد حتى صدارته للمجموعة.

وينتظر الدحيل حضور جماهيري كبير لدعمه في تلك المهمة الصعبة، كما أن جمهور نادي النصر السعودي وبرغم شكواه التي نري أن له حق فيها، قد يكون حاضرا أيضا في المدرجات نظرا لقرب المسافة بين قطر والسعودية وإمكانية التنقل بينهما بالعديد من الوسائل بداية من السيارات وصولا إلي الطائرات.
المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-