حجز تذاكر مباراة الهلال والحزم في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين على استاد الملك فهد

تعرف علي طرق شراء وأسعار تذاكر مباراة الهلال والحزم في كأس الملك السعودي.

حيث تجمع مباراة بين الهلال والحزم في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، وذلك يوم الاثنين 30 أكتوبر 2023، على استاد الملك فهد الدولي، الرياض، الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية.

تذاكر مباراة الهلال والحزم في كأس الملك.

نادي الهلال يريد مواصلة سلسلة من النتائج الإيجابية والعروض الطيبة التي يقدمها في مختلف البطولات منذ فترة، فيما يسعي نادي الحزم لتحقيق مفاجأة جديدة عقب تعادله مع نادي الاتحاد في الدوري، لكنها مفاجأة من نوع مفاجآت الكؤوس التي لا يمكن تعويضها.

فمن سيفوز سينطلق مباشرة إلي الدور ربع النهائي، ومن سيخسر سيودع البطولة تماما هذا الموسم.

هذا وتتوفر تذاكر مباراة الهلال والحزم في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، للشراء عبر الإنترنت من خلال تطبيق نادي الهلال (بلو ستور) Blu store.

تتراوح أسعار التذاكر من 30 ريال سعودي للدرجة الثالثة إلي 1000 ريال سعودي للدرجة G، كما تتوافر تذاكر مباراة الهلال والحزم أيضا بفئتين بأسعار 100 و 300 ريال.

ما هي طريقة شراء تذاكر مباراة الهلال والحزم في كأس الملك السعودي 2023-2024:

وفيما يلي خطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والحزم في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024 عبر تطبيق بلو:
  1. افتح تطبيق بلو ستور على هاتفك، أو قم بتحميله عبر: رابط تحميله لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد Android: ((من هنا))، ورابط تحميله لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اي او اس IOS: ((من هنا)).
  2. اسحب القائمة العلوية من الصفحة الرئيسية للتطبيق نحو اليمين قليلا، ثم انقر فوق "التذاكر".
  3. اضغط على كارت المباراة الذي سيظهر أمامك.
  4. أنقر على أيقونة ((احجز الآن)) الزرقاء أسفل الصفحة.
  5. اختر فئة التذاكر التي تريدها.
  6. ادخل تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك.
  7. ادفع ثمن التذاكر.
بعد حجز التذاكر ستجد أنها صدرت لك بصورة إلكترونية، ستحتاج إلى إبراز الQR الخاص بهذه التذاكر عند بوابات استاد الملك فهد يوم المباراة.

وضمن خدمات المعرفة للدراسات المتكاملة للجمهور الذي حجز تذاكر المباراة، يمكنكم استعمال ((هذا الرابط)) في الوصول إلى موقع استاد الملك فهد الدولي حيث يقام اللقاء.

تذاكر مباراة الهلال والحزم في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، يوم الاثنين 30 أكتوبر 2023، على استاد الملك فهد الدولي، الرياض، الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية، متوفرة للبيع الآن عبر تطبيق يلو، لذا سارع بحجزها قبل نفاذها.

هذا ويجب أن يكون لدي جميع الحاضرين تذاكر صالحة للمباراة وقد يتم تفتيش الحاضرين عند الوصول إلى الملعب.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع والاستمتاع والتشجيع المميز.
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات