حجز تذاكر مباراة العين والنصر في الدوري الإماراتي على استاد آل مكتوم .. الأحد 8 أكتوبر 2023

في مباراة تحمل معها الكثير من الذكريات، يلتقي فريقا نادي العين والنصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي على استاد آل مكتوم، يوم الأحد 8 أكتوبر 2023، الساعة 8 مساء.

تقرير يوضح طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والعين عبر موقع شريكنا الرسمي بلاتينيوم ليست.

المباراة ثقيلة بالفعل على صاحب الأرض نادي النصر، الذي يدخلها وهو في المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط فقط، في مواجهة متصدر الدوري، الذي فاز في جميع مبارياته حتى الآن، وسجل 14 هدف في 4 مباريات فقط، بمعدل تهديفي كبير.

يريد نادي النصر أن يتسلح بأرضه وجمهوره وعزيمة لاعبيه، ومحاولة الخروج من اللقاء ولو بنقطة واحدة، ستمثل دفعة معنوية كبيرة للفريق في المباريات المقبلة، وستدفعه كذلك للمركز الحادي عشر.

أما نادي العين فله هدف وحيد وواضح، وهو العودة من دبي بثلاث نقاط جديدة تحفظ له الصدارة لكن هذه المرة بفارق النقاط، بعد تعادل نادي شباب الأهلي في الأمس أمام نادي الجزيرة وفقدانه أول نقطتين.

فأي الفريقين ينجح في الوصول إلي هدفه؟ الإجابة الليلة بأقدام اللاعبين.

على أي حال، المباراة من طراز المباريات الجماهيرية، ونتوقع حضور جماهيري كبير في مدرجات ستاد آل مكتوم، وهذا تقريرنا للجماهير الراغبة في الحضور وتشجيع فريقها عن رابط وطريقة حجز وأسعار شراء تذاكر مباراة العين والنصر في الدوري الإماراتي للمحترفين، يوم الأحد 8 أكتوبر 2023.

ويشمل التقرير أيضا:
  • الفئات التي يمكنها الحصول على تذاكر مجانية.
  • الهدايا والجوائز التي سيحصل عليها عدد من الجماهير.
  • توضيح بدء مبادرة نادي النصر لتحفيز جماهيره على شراء التذاكر وحضور المباريات المهمة والتي تبدأ من مباراة اليوم الاحد أمام العين. 

ما هو رابط حجز تذاكر مباراة النصر والعين؟:

هناك رابط رسمي وحصري وحيد لحجز تذاكر مباراة العين والنصر في الدوري الإماراتي، من خلال موقع بلاتينيوم ليست، ويمكنكم الوصول إليه عبر "هذا الرابط".

كيف تحجز تذاكر مباراة العين والنصر في دوري أدنوك؟:

الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة النصر vs العين.

في صفحة حجز تذاكر مباراة النصر والعين التي ستقام بتاريخ الاحد 8 أكتوبر 2023، أضغط على أيقونة اختيار التذاكر، ثم اتبع الخطوات التالية:
  1. من بين مربعات فئات التذاكر، اختر الفئة التي تريد وأحرص أن تكون ضمن مدرجات مشجعي فريقك.
  2. من المدرجات التي سيحولك الموقع إليها، قم باختيار ما تفضله.
  3. سينفتح لك المدرج الآن، اضغط على المقاعد التي تريد حجزها منه، وستجدها تتحول إلى اللون الأخضر.
  4. الآن أضغط على أيقونة ((الدفع)) أسفل الصفحة.
  • ((ملحوظة: بالنسبة للجماهير الذين سبق لهم التسجيل في موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist ولديهم حساب بالفعل، يرجي منهم تخطي هذه الجزئية)).

أما من لم يسبق له التسجيل، سيطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

عقب ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة، والإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي، وهكذا تكون قد امتلكت حسابا تستطيع به استكمال حجز تذاكر المباراة.

كيف يمكنك شراء تذاكر مباراة العين والنصر في الدوري الإماراتي للمحترفين؟:

صفحة شراء تذاكر مباراة العين والنصر.

في هذه الصفحة تجد عدد تذاكر مباراة النصر والعين، يوم الاحد 8 أكتوبر في استاد آل مكتوم.. كما تجد كذلك البريد الإلكتروني الذي سترسل إليه فاتورة الشراء، كل ما عليك أن تقوم به الآن هو:
  1. مرر لأسفل قليلا.
  2. اختر وسيلة الدفع التي تريد استخدامها في شراء التذاكر، وقم بإدخال بياناتها.
  3. يمكنك تقليل سعر التذاكر بالاستغناء عن الخدمات الإضافية.
  4. عند الإنتهاء تماما، اضغط على أيقونة (ادفع).
في صفحة جديدة ستجد تذاكرك قد صدرت بالفعل ويمكنك تحميلها إلى هاتفك لتحضر بها يوم المباراة وتستطيع الدخول إلى استاد آل مكتوم بها.

وهكذا تكون قد حجزت تذاكر مباراة العين والنصر في دوري أدنوك يوم الاحد 8 أكتوبر 2023.

فعاليات يوم المباراة:

من خلال شراء تذاكر مباراة العين والنصر يوم 8 أكتوبر 2023، على استاد آل مكتوم، سيكون لديك الفرصة في الحضور والاستمتاع بكل ما يلي:
  • جوائز بمنطقة ألعاب الجمهور، مقدمة من متجر نادي النصر.
  • عدة سحوبات على جوائز لحملة (البطاقات الموسمية)، وجائزتين لحملة تذاكر المباراة.
  • مسابقة (سدد في المرمي) بين شوطي المباراة، ولها جوائز أيضا.
  • تتوافر أكشاك وحافلات لبيع الطعام والمشروبات.
هذا وسيكون الدخول مجاني للسيدات ولمن هم دون 18 عام.

مبادرة المركز الإعلامي لنادي النصر:

حيث أعلن ((المركز الإعلامي)) لنادي النصر أن جماهير فريقه التي ستحجز تذاكر مباراة العين اليوم الاحد 8 / 10 / 2023، ثم تذاكر مباراة الفريق أمام البطائح ثم المباراة أمام نادي الوحدة سيكون لديها الفرصة في ربح جوائز قيمة من خلال سحب سيتم الإعلان عنه.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى والفوز للفريق الأفضل في المباراة.
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات