تخصيص ريع المباراة لجمعية قلب الأطفال الخيرية دعما لعلاج أطفال غزة : طريقة حجز تذاكر مباراة الجهراء والعربي في الدوري الكويتي

أعلن نادي الجهراء عن تخصيص كامل ريع مباراة "الجهراء والعربي" التي سيتم لعبها يوم السبت 28 أكتوبر 2023 لصالح جمعية قلب الأطفال الخيرية الكويتية دعما لعلاج أطفال غزة.

لعل من الضروري بالنسبة لكل من سيحجز تذاكر مباراة الجهراء والعربي أن يجعل نيته أن المال الذي سيدفعه سيكون لوجه الله.

ودعما منا لهذه المبادرة الطيبة، نقدم لكم في ((المعرفة للدراسات)) كافة التفاصيل المتاحة حجز تذاكر العربي والجهراء، يوم السبت 28 / 10 / 2023، الساعة 5:30، على ملعب النصر (استاد الشيخ علي صباح السالم) في الدوري الكويتي الممتاز.

نقاط بيع تذاكر مباراة العربي والجهراء:

تذاكر مباراة الجهراء والعربي في الدوري الكويتي متاحة للشراء من خلال منافذ ستكون موجودة بنادي النصر يوم المباراة السبت 28 / 10/ 2023، وذلك ابتداء من الساعة 2:00 ظهرا.

هذا وستكون جميع نقاط البيع بإدارة جمعية قلب الأطفال الخيرية.

تتراوح أسعار تذاكر المباراة بين:
  • المدرج الهلالي (مقابل المقصورة): 3 دينار كويتي.
  • يمين أو يسار المقصورة: 5 دينار كويتي.
  • المقصورة: 10 دينار كويتي.
عند دفعك ثمن التذاكر ستحصل عليها مباشرة حيث يمكنك دخول استاد "علي صباح السالم" بها لمشاهدة المباراة.

هذا ويمكنكم التواصل والاستفسارات بشأن حجز تذاكر العربي والجهراء على الرقم: 99703107

وتمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لنادي العربي الذي يأمل في تحقيق الفوز والوصول للنقطة 14، انتظارا لنتيجة الموقعة التي ستجمع بين القادسية والكويت.

في حين سيحاول نادي الجهراء متذيل الترتيب الخروج من المباراة الصعبة ولو بنقطة واحدة لعلها تنفعه في تحسين مركزه خلال المباريات المقبلة من عمر الدوري.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى والفوز للفريق الأفضل في المباراة.
المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-