بالصور والخطوات : طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد واجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا على استاد عبدالله الفيصل

بالصور والخطوات نقدم لمتابعينا الكرام طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد واجمك اف سي الأوزبكي في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا على استاد عبدالله الفيصل، الساعة 7:00 مساء.

طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد واجمك اف سي الأوزبكي يوم الاثنين 18 سبتمبر 2023.

إنها افتتاحية حلم كبير وأمل في نفوس الجميع، يستضيف نادي الاتحاد منافسه نادي اجمك الأوزبكي في بداية مشواره في بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

نادي الاتحاد عليه أن يفوز بعدد وافر من الأهداف، هكذا تقول القاعدة في كل منافسات دوري المجموعات بكل بطولات العالم القارية، يجب إذا ما أردت أن تتأهل أن تفوز بالمباريات الثلاثة على ملعبك، ثم تحاول جمع أكبر عدد ممكن من النقاط من المباريات خارج الديار.

أما نادي اجمك الأوزبكي (ويحتل حاليا المركز الخامس في ترتيب الدوري الأوزبكي)، فيأتي إلى جدة بعدما نجح في إقصاء فريق عربي آخر هو (العربي القطري) في الملحق الآسيوي الذي اقيم نهاية أغسطس الماضي في مباراة جمعت بين الفريقين في الدوحة.

نادي الاتحاد السعودي زعيم آسيا وكبيرها .. فيديو بهذا العنوان نشره نادي الاتحاد تحفيزا لجماهيره لحجز تذاكر المباراة القادمة أمام اجمك اف سي.

على نادي الاتحاد أن يدرك إذن أن منافسه نادي يجيد الفوز خارج الديار، وعليه أن يدرك أيضا أنه يمكنه الفوز عليه بسهولة فقط إذا ما لعب بتركيز واهتمام واستغل كل قدرات نجومه العالميين وحتى السعوديين.

أما أيها السادة إذا ما تحدثنا عن الحضور الجماهيري، فإننا بصدد أكثر الجماهير وقوفا خلف فريقها على الدوام، إنهم جماهير نادي الاتحاد السعودي، ومن المتوقع كالعادة أن يكونوا على الموعد، موعد السعي لاستعادة الأمجاد الآسيوية.

هذا تقريرنا في (المعرفة للدراسات) لهم جميعا عن الطريقة التي يمكنهم بها حجز تذاكر مباراة الاتحاد واجمك الأوزبكي على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، الساعة 7:00 من ليلة الاثنين 18 سبتمبر 2023، في دوري أبطال آسيا.

رابط حجز تذاكر الاتحاد واجمك في دوري أبطال آسيا:

  • الخطوة الأولى:
صفحة التذاكر على موقع نادي الاتحاد تعرض تذاكر مباراة الاتحاد واجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.

أول شيء تفعله هو الدخول إلى رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد واجمك في دوري أبطال آسيا، والموجود عبر الموقع الرسمي لتذاكر نادي الاتحاد ((من هنا)).

اضغط على الصورة الظاهرة أمامك في منتصف الصفحة.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد واجمك الأوزبكي على استاد الأمير عبدالله الفيصل:

الخطوة الثانية:
صفحة بدء حجز تذاكر مباراة الاتحاد واجمك الأوزبكي يوم الاثنين 18 سبتمبر في دوري أبطال آسيا.

ينقلك موقع تذاكر نادي الاتحاد إلى صفحة جديدة، لكن قبل أن تنقر على أيقونة (أحجز الآن)، التي تجدها باللون الأصفر أسفل الصفحة، ننصحك بأن تعرف أولا أسعار تذاكر مباراة الاتحاد واجمك اف سي في دوري أبطال آسيا، حتى تستطيع ما يناسب ميزانيتك من بينها.

وتتراوح أسعار التذاكر بين 30 و400 ريال سعودي .. حيث تم طرح تذاكر الاتحاد واجمك بالأسعار التالية شاملة الضريبة:

موحد:
30.00 ريال
فضي:
200.00 ريال
ذهبي:
400.00 ريال

حدد فئة تناسب ميزانيتك، ولا تختار تذاكر قد تسبب أي مصاعب مالية لك، فأنت وعائلتك أولى بهذه الأموال والمباراة يمكنكم مشاهدتها من أي مكان، وليس فقط من استاد الأمير عبدالله الفيصل.

  • الخطوة الثالثة:
قم بتسجيل الدخول او إنشاء حساب جديد لاستكمال حجز تذاكر مباراة الاتحاد واجمك اف سي.

ملحوظة: من لا يملك حساب على موقع تذاكر نادي الاتحاد، يرجي منه التمرير لأسفل حتى نهاية تقريرنا هذا، حيث سيجد شرح طريقة إنشاء حساب جديد لاستخدامه في حجز تذاكر المباراة.

أما إذا كان لديك حساب سابق على منصة حجز تذاكر الاتحاد، فكل ما عليك أن تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني، وكلمة المرور حتى تستطيع تسجيل الدخول في حسابك بالمنصة واستكمال حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد واجمك في دوري أبطال آسيا، والمقامة يوم الاثنين 18 / 9 / 2023، على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد واجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا:

  • الخطوة الرابعة:
اضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكر مباراة الاتحاد واجمك الأوزبكي منه.

ينقلك الموقع الآن لصفحة جديدة بها مخطط لاستاد الأمير عبد اللّه الفيصل في مدينة جدة، الذي يستضيف مباراة الاتحاد واجمك.

الآن قم بالضغط على المدرج الذي تود الجلوس فيه.

سيظهر لك مربع به اسم المدرج وسعر التذكرة الواحدة فيه، اضغط تأكيد إذا كان يناسبك.

((ملحوظة: بعض المدرجات تظهر مقاعدها .. في هذه الحالة اختر المقاعد بالتحديد التي تود في حجز تذاكرك بها من التذاكر ذات اللون الأخضر الفاتح، فيما المربعات الرصاصية هي مقاعد قد تم حجزها بالفعل بواسطة أشخاص آخرين)).
  • الخطوة الخامسة: عدد تذاكر الاتحاد واجمك:
عرض لعدد المقاعد التي قمت بحجزها، اضغط اشتر الآن للمتابعة.

بعد اختيارك المقاعد التي ترغب في حجز تذاكر الاتحاد واجمك فيها، قم بالتمرير نحو الأسفل قليلا.

ستجد أمامك تفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة نادي الاتحاد واجمك في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا موسم 2023 - 2024، وكذلك أرقام المقاعد، كما ستجد إجمالي سعر التذاكر التي قمت بحجزها.

اضغط الآن أيقونة ((اشتر الآن)) التي ستجدها قد ظهرت لك أسفل صفحة موقع تذاكر نادي الاتحاد بعد اختيارك المقاعد.
  • الخطوة السادسة:
صفحة اتمام شراء تذاكر مباراة الاتحاد واجمك اف سي في بطولة دوري أبطال آسيا.

في صفحة جديدة، تأكد أن التذاكر التي حجزتها لحضور مباراة الاتحاد واجمك اف سي، يوم الاثنين 18 سبتمبر 2023، هي كما تريد من حيث العدد والسعر وباقي التفاصيل.

بعد التأكد، مرر لأسفل.

((مع ملاحظة أنه يمكنك توفير بعض المال إذا كنت تمتلك كود خصم، لتخفيض سعر التذاكر التي قمت بحجزها)).

سواء استخدمت كود الخصم أو لا حدد وسيلة الدفع التي ترغب في استخدامها، بالنقر أمامها ثم اضغط أيقونة ((المتابعة لإتمام الدفع أونلاين)).

ادخل البيانات المطلوبة لذلك، لسداد قيمة تذاكر المباراة.

يعرض لك الآن الموقع رسالة أنه قد تم الحجز بنجاح لتذاكر المباراة.

ستنتقل إلى صفحة جديدة بها إمكانية عرض التذاكر، وكذلك خاصية طباعتها.

وهكذا نكون قد انتهينا من حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد واجمك الأوزبكي ضمن دوري أبطال آسيا، يوم الاثنين 18 سبتمبر 2023، على استاد الأمير عبد الله الفيصل، ونجد أنها تصدر لنا بصورة إلكترونية، وتستطيع الحضور بها.

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على موقع تذاكر نادي الاتحاد لشراء تذاكر مباراة الاتحاد واجمك:

لتسجيل حساب جديد على موقع تذاكر نادي الاتحاد، عليك إدخال البيانات المطلوبة، مع العلم أن جميع الحقول إلزامية.

الخطوة الأساسية لحجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد واجمك يوم الاثنين 18 سبتمبر، هي تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على موقع تذاكر نادي الاتحاد، لمن لايملك حساب عليه.

قم بالنقر على عبارة ((تسجيل حساب جديد))، الموجودة أسفل الصفحة... أمام سؤال ليس لديك حساب؟.

ثم تقوم بإدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم، والبريد الإلكتروني، والرقم السري، وتاريخ الميلاد، ورقم الجوال، مع العلم أن جميع الحقول إلزامية.

في النهاية تنقر على المربع بجوار عبارة ((قرأت واوافق على الشروط والأحكام)) ثم أيقونة ((تسجيل مستخدم)).

والآن حدد فريقك المفضل، مع العلم أن هذا التحديد سيؤثر على المدرجات التي يمكنك حجز التذاكر منها، حيث سيفتح لك فقط مدرجات الفريق الذي تشجعه.

سيدخلك الموقع مجددا إلى الصفحة الخاصة بحجز تذاكر الاتحاد واجمك اف سي الأوزبكي.

الآن يمكنك متابعة حجز وشراء تذاكر المباراة كما هو مبين في الأعلى من هذا التقرير.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقريرنا عن طريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة الاتحاد واجمك في دوري أبطال آسيا 2023 / 2024 على استاد عبد الله الفيصل، عبر منصة الاتحاد الإلكترونية "ittihadclub.etickets.com". ويمكنك الحضور بها يوم المباراة.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى.
ونحن دوما في خدمتكم.
تعليقات