ما هي طريقة حجز تذاكر مباراة العين وأهال تركمانستان في دوري أبطال آسيا؟

في مباراة شديدة الأهمية، يستضيف نادي العين الإماراتي منافسه نادي أهال التركمانستاني لحساب منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023، يوم الثلاثاء 3 أكتوبر، على استاد هزاع بن زايد، عندما تشير عقارب الساعة إلى الثامنة مساء.

ينتظر نادي العين حضور جماهيره بأعداد كبيرة لدعمه في محطة هامة من دوري أبطال آسيا عندما يواجه أهال بطل تركمانستان.

أهمية هذا اللقاء تنبع من كون الفوز فيه يمنح نادي العين الصدارة المطلقة، إذ يرفع رصيده إلى 6 نقاط قبل مواجهة الفيحاء السعودي في الجولة المقبلة والتي ستقام أيضا في الإمارات.

نادي أهال بطل تركمانستان يملك هو الآخر 3 نقاط، بعد فوزه بهدف نظيف على الفيحاء السعودي في المباراة الأولى التي جمعت بين الفريقين في تركمانستان، لذا فهو قادم الى الإمارات وفي رأسه طموح كبير.

وهكذا، فإن مهمة لاعبو نادي العين أن يستلهموا قول عنترة بن شداد: (وَسَيفي كانَ في الهَيجا طَبيباً. يُداوي رَأسَ مَن يَشكو الصُداعا)، فيخلصوا نادي أهال من التفكير في أي طموح قد يسبب لهم الصداع على أرض استاد هزاع بن زايد.

وذلك لن يأتي إلا بأن يكون هدفهم أولا التسجيل مبكرا، ومن ثم إحراز أكبر عدد ممكن من الأهداف في شباك نادي أهال، أهداف قد تحدد في النهاية من يتصدر هذه المجموعة.

إنها مباراة من دور المجموعات، حيث لدي نادي العين رقما قياسيا مميزا، فهو أحد 8 أندية فقط تمكنت من تحقيق (العلامة الكاملة) في دور المجموعات طوال تاريخ دوري أبطال آسيا، ولا يشترك معه في ذلك عربيا إلا الدحيل القطري.

من جانبها فإن جماهير نادي العين التي تقدم بدورها موسم بديع من حيث أعداد الحضور الجماهيري، عليها هي أيضا أن تحتشد في مدرجات استاد هزاع بن زايد لدعم وتحفيز لاعبي الزعيم في هذه المباراة المهمة، خصوصا بعدما صرح لابا كودجو بأنه وجميع اللاعبين سينتظروا حضور الجماهير مساء الثلاثاء.

وهذا تقرير ((المعرفة للدراسات)) الشريك الرسمي لبلاتينيوم ليست، عن:
  1. رابط، وطريقة، وأسعار حجز وشراء تذاكر مباراة العين وأهال التركمانستاني في دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023، على استاد هزاع بن زايد، الساعة 8:00 مساء، الجولة الثانية من دور المجموعات.
  2. أماكن ومواعيد بيع تذاكر المباراة باليد في ((شباك التذاكر)).

كيف أصل إلى رابط حجز تذاكر مباراة العين وأهال في دوري أبطال آسيا؟:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى رابط حجز تذاكر المباراة:
صفحة حجز تذاكر مباراة العين وأهال التركمانستاني، يوم الثلاثاء 3 أكتوبر.

هناك رابط رسمي وحصري لبيع تذاكر مباراة العين وأهال التركمانستاني في دوري أبطال آسيا، وذلك عبر موقع شريكنا الرسمي (بلاتينيوم ليست).

ويمكنكم الوصول إليه من خلال "هذا الرابط".

ستنفتح معك صفحة حجز تذاكر المباراة..

الآن أضغط على أيقونة (اختيار التذاكر) التي تجدونها أسفل يسار الصفحة.

ما هي أسعار تذاكر مباراة العين وأهال التركمانستاني في استاد هزاع بن زايد؟:

  • الخطوة الثانية: أسعار التذاكر:
اضغط أيقونة (اختيار المقاعد) أسفل فئة التذاكر التي تناسبك لحجزها لحضور مباراة العين وأهال التركمانستاني في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2023.

في صفحة جديدة، ستجد أمامك عرض لكل فئات وأسعار تذاكر مباراة العين وأهال التركمانستاني في دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء 3 أكتوبر.

حيث طرحت تذاكر المباراة بأسعار تبدأ من 20 درهم إماراتي، وتصل حتى 500 درهم.

مع ملاحظة أنه إذا كنت ستحجز لأكثر من أربع أشخاص، فهناك عرض شراء 4 تذاكر، والحصول على الخامسة مجانا .. وتجده أسفل فئات تذاكر المباراة في نفس الصفحة.

اختار الآن فئة تذاكر العين vs أهال، التي تتناسب مع ميزانيتك، ونحن ننصحكم دوما بعدم حجز تذاكر فئة قد تسبب لك أي مصاعب مالية فيما بعد، وتذكر دوما أنك وعائلتك أولى بهذه الأموال، فإذا وجدت أن الأسعار عالية بالنسبة لك، فالمباراة يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بها من أي مكان.

حجز تذاكر مباراة العين وأهال يوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023:

  • الخطوة الثالثة: اختيار المقاعد في استاد هزاع:
مدرجات استاد هزاع بن زايد.. من هنا ستختار تذاكرك لمباراة العين وأهال التركمانستاني.

في صفحة جديدة، سينقلك الموقع إلى تصميم استاد هزاع بن زايد، أحد أجمل استادات الإمارات.

ستجد مدرجات الفئة التي اخترت تذاكر مباراة العين وأهال منها، محددة لك بشكل تلقائي، انتظر لحظات وسيتم فتحها وستظهر لك المقاعد بشكل تفصيلي، أو قم أنت بالضغط على ما تفضله منها لفتحه.

هذا ويمكنك استخدام أصابعك لتقريب المقاعد إليك وحجز تذاكر المباراة بشكل أسهل.

عند الضغط على المقعد الذي تريد حجزه لمباراة العين وأهال سيظهر لك هذا الصندوق.

تفاصيل المقعد الذي حجزته لمباراة العين وأهال في دوري أبطال آسيا 2023.

اضغط على أيقونة "إضافة" ذات اللون الأخضر أسفل الصفحة.. ولا تعدل أي شئ، لأن الاختيار الثاني سينقلك لشراء عرض أربعة تذاكر وأحصل على الخامسة مجانا، والذي قد لا تحتاج إليه.

مع العلم أنه يمكنك إضافة أي عدد من المقاعد بنفس الطريقة.

وعقب انتهاءك من اختيار المقاعد، اضغط على أيقونة ((الدفع)) التي ستظهر لك، لتنقلك إلى آخر صفحة في عملية حجز تذاكر مباراة العين vs أهال في دوري أبطال آسيا.
  • الخطوة الرابعة: ((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن سبق لهم التسجيل في موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، ولديهم حساب بالفعل، لذا يرجي منهم تخطيها، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة العين وأهال في دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023)).

حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر مباراة العين وأهال في دوري أبطال آسيا، أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

عقب ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة، والإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي، وهكذا تكون قد امتلكت حسابا تستطيع به استكمال حجز تذاكر مباراة العين vs أهال في دوري أبطال آسيا.

شراء تذاكر مباراة العين وأهال التركمانستاني على استاد هزاع بن زايد:

  • الخطوة الخامسة: سداد ثمن التذاكر:
الصفحة الأخيرة لشراء تذاكر مباراة العين vs أهال في دوري أبطال آسيا 2023.

في صفحة جديدة وأخيرة.

قم بمراجعة البريد الإلكتروني الخاص بك، هذا هو البريد الذي سيتم إرسال تذاكر مباراة العين وأهال الخاصة بك إليه.

ثم مرر نحو الأسفل حتى تصل إلى اختر طريقة الدفع كما في هذه الصورة.

هناك أكثر من وسيلة دفع لسداد قيمة تذاكر مباراة العين وأهال التركمانستاني في دوري أبطال آسيا.

مرر لأسفل حتى تصل إلي مربع اختر طريقة الدفع، حيث سيكون عليك إدخال بيانات البطاقة البنكية التي ترغب في استخدامها لشراء تذاكر مباراة العين vs أهال، مثل: ((رقم البطاقة، شهر الانتهاء، سنة الانتهاء، رمز التحقق)).

ويمكنك هنا الاختيار من بين: ((بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس)).

يرجي الإنتباه قبل الدفع: هناك خدمات إضافية ترفع سعر تذكرة مباراة العين وأهال، ويمكنك الاستغناء عنها إذا اردت مثل خدمة إرسال التذكرة عبر رسالة نصية بدلا من البريد الإلكتروني، أو ضمان استرجاع المبلغ.

بعد كتابة البيانات انقر على أيقونة ادفع الموجودة أمامك.

ستصلك تذكرتك للمباراة إلي البريد الالكتروني الخاص بك.

كما سيصلك إشعار بالمبلغ المخصوم من حسابك الذي استخدمته لسداد قيمة تذاكر مباراة العين وأهال التركمانستاني في دوري أبطال آسيا 2023 / 2024، والتي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء 3 / 10 / 2023، على استاد هزاع بن زايد.

ستجد كذلك أن الموقع ينقلك إلى صفحة جديدة بها رقم طلبك، وإشارة إلى إرسال التذاكر التي حجزتها إلى بريدك الالكتروني الذي سجلت به حسابك على بلاتينيوم ليست.

هذه الصفحة أصلا تجد فيها أيقونة (حمل ملف)، اضغط عليها وسيتم تحميل تذاكر مباراة العين وأهال، التي حجزتها إلى هاتفك، وستجد بها اسم مالك التذكرة، رقم المقعد، الصف، المدخل، القسم، وغيرها من التفاصيل.

وبهذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة العين وأهال في دوري أبطال آسيا 2023-24 يوم الثلاثاء 3 / 10 / 2023، في استاد هزاع بن زايد، ويمكنك حضور المباراة بها.

هذا ويرجي قراءة اشتراطات حضور الجماهير المدونة على التذكرة، والالتزام بها.

شراء تذاكر مباراة العين وأهال في دوري أبطال آسيا 2024 "باليد":

حجز تذاكر مباراة العين vs أهال في دوري أبطال آسيا من شباك التذاكر.

هذا وقد تم طرح إمكانية حجز تذاكر مباراة العين وأهال في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، عبر اليد من شباك التذاكر.

التذاكر أصبحت متوفرة حاليا للبيع في شباك التذاكر في استاد هزاع بن زايد، وذلك في المواعيد التالية:
  • الاثنين 2 / 10 / 2023: من الساعة 6 وحتى 10 مساء.
  • الثلاثاء 3 / 10 / 2023: ((يوم المباراة)): من الساعة 6 وحتى بعد نهاية الشوط الأول من المباراة.
مع تحيات المعرفة للدراسات .. التي تتمني لكم قضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى والفوز لفريق العين الإماراتي.
المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-