ما هي طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين؟

إنها مباراة استثنائية لا تتكرر كثيرا، لذا تجد الجميع يبحث ويفتش عن حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين، في دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستقام يوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023، عند الساعة 6:00 مساء، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، والمتاحة عبر موقع Easy ticket.
باتباع الخطوات في هذا التقرير ستحجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين 2023.

إنه النادي الأهلي السعودي، بتاريخه العريق وكتيبة نجومه العالميين، وطموحاته الكبيرة هذا الموسم، لذا فإن جماهيره المنتشرة في كل أرجاء المملكة سترحب بفريقها القادم إلى الباحة كما يقول المصريين (في خطوة عزيزة).

جماهير الأهلي يهمها كذلك أن يستعيد فريقها نغمة الانتصارات وتقديم الدعم المعنوي له في هذه المرحلة المهمة في الموسم، خصوصا بعد المباراة النارية التي جمعته بالنصر يوم الجمعة الماضي وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 4-3.

على الجهة المقابلة، سيكون هذا اللقاء لجمهور العين بمثابة ليلة من ألف ليلة وليلة، عندما يشاهدون فريقهم يلعب مع الأهلي في كأس الملك، أيا كانت النتيجة التي ستنتهي بها المباراة.

إلى كل متابعينا الأحباء الراغبين في الحضور، هذا التقرير من ((المعرفة للدراسات)) حيث تتعرف من خلاله على رابط وطرق شراء تذاكر مباراة الأهلي والعين، والتي تقام لحساب الدور 32 من كأس الملك السعودي 2023، حيث يحل الأهلي ضيفا على ملعب مدينة الملك سعود، الساعة السادسة من مساء الثلاثاء 26 / 9 / 2023.

هذا وسينتظر المتأهل من هذه المباراة قرعة دور ال16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستقام الساعة 11,45 مساء الأربعاء 27 سبتمبر، وسيجري بثها على مجموعة قنوات ssc وفي هذا الصدد يمكنكم الاطلاع على تقريرنا "أسعار وباقات اشتراك قنوات SSC ورسيفر ام بي سي جو بوكس GOBX")).

ما هو رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في دور ال32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؟:

الخطوة الأولى: الدخول إلى موقع حجز تذاكر مباراة العين vs الأهلي:
صفحة حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس الملك، يوم الثلاثاء 26 سبتمبر.

أول خطوة عليك القيام بها أن تدخل إلى الرابط الرسمي والوحيد لبيع تذاكر مباراة العين والأهلي في  كأس خادم الحرمين الشريفين 2023 ((من هنا)).

حيث ستجد أمامك في هذه الصفحة تفاصيل المباراة.

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين 2023 عبر e-ticket:

الخطوة الثانية: اختيار فئة التذاكر:

مرر لأسفل قليلا.

ستجد أمامك فئات التذاكر، وأمام كل فئة السعر الخاص بها.

حيث جاءت أسعار تذاكر مباراة الأهلي والعين يوم الثلاثاء 26 سبتمبر، في فئتين هما:
  • الموحدة بسعر 180 ريال.
  • المنصة بسعر 400 ريال سعودي للتذكرة الواحدة.
اختر فئة التذاكر التي تناسبك منها، ثم قم بتحديد عدد التذاكر التي ترغبون في حجزها من الفئة التي تناسبكم بحد أقصى 5 تذاكر، وكما ننصحكم دوما بعدم حجز تذاكر من فئة قد تسبب لكم أي مصاعب مالية.

بالطبع تبدو أسعار التذاكر مرتفعة للغاية بالنسبة لكثير من الجماهير، لكنها بالنسبة لنادي العين فرصة لكسب أكبر قدر ممكن من العوائد المالية لبيع التذاكر التي من المنتظر أن تباع بشكل كامل، نظرا للإقبال الجماهيري الكبير عليها.

عقب الانتهاء من ذلك مرر لأسفل واضغط التالي.

الخطوة الثالثة:
قم بإدخال رقم هاتفك لإكمال حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين.

في هذه الخطوة نقوم بتفعيل الحساب برقم الجوال.

سيصلك على الرقم الذي أدخلته كود .. قم بإدخاله في الموقع هو أيضا.

الآن تم تأكيد ملكية رقم هاتفك، اضغط مجددا على أيقونة "التالي"، لاستكمال حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين على مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.

سداد ثمن تذاكر الأهلي والعين يوم 26-9-2023:

الخطوة الرابعة: شراء تذاكر العين ضد الأهلي:

الصفحة الأخيرة في حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين 2023.

سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة، بها تفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة الأهلي والعين، تأكد من كونها صحيحة ((قد يطلب منك إدخال بعض بياناتك إذا كانت تلك هي أول مرة تستخدم منصة إيزي تيكت في حجز التذاكر)).

ثم واصل التمرير قليلا نحو الأسفل حتى تصل إلى تفاصيل الدفع كما في هذه الصورة.

وسائل دفع ثمن تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس الملك.

إذا كان لديك كوبون خصم على الموقع يمكن استخدامه على الموقع، افعل ذلك ووفر بعض المال.

وسواء قمت بذلك ام لا ، أضغط في المربع الفارغ أمام عبارة ((بالضغط هنا فأنت توافق على الشروط والأحكام)).

ثم لن يتبقي لك بعد هذه الخطوة سوى أن تقوم بإدخال تفاصيل بطاقة الدفع، وتسدد قيمة تذاكر مباراة الأهلي والعين في دور ال32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

عقب ذلك، ستصلك رسالة من مشغل البطاقة، تعلمك بالمبلغ المخصوم من رصيدك لديها من أجل سداد قيمة تذاكر المباراة.

وهكذا تكون قد حجزت بنجاح تذاكر مباراة الأهلي والعين، والتي ستقام يوم الثلاثاء 26 / 9 / 2023، الساعة 6 مساء، ضمن منافسات كأس الملك، ويمكنك الحضور بها ومشاهدة المباراة من مدرجات ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.

مع تحياتنا، وتمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى والفوز للفريق الأفضل في المباراة.

المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات