احجز معنا تذاكر مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا على استاد الملك فهد الدولي

احجز معنا تذاكر مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا على استاد الملك فهد الدولي، عبر تطبيق Blu، منصة بيع تذاكر مباريات نادي الهلال السعودي.

معا سنحجز بسهولة تذاكر مباراة الهلال ونافباخور نامانجان الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.

في محاولة جديدة لفريق اختبر الصعاب، وصنع التاريخ جيلا بعد جيل، يبدأ الهلال السعودي رحلة آسيوية بهدف استعادة اللقب الذي خسره النسخة الماضية منه في المباراة النهائية.

الهلال هذه المرة أصبح أقوى كثيرا، مدجج بنجوم عالميين، يضعون للاسم الكبير قوة وصلابة تزيد قوته وصلابته التي كسبها على مر السنين، في أدغال آسيا وجبالها وبين أنهارها وسهولها.

نادي الهلال سيسعي للفوز لا بديل له، وحصد أول 3 نقاط، وذلك لحصد أكبر عدد ممكن من النقاط، يضمن له تأهل سهل وربما سريع من دور المجموعات.

أما نادي نافباخور الأوزبكي، فيدخل المباراة وهو يعلم أنه يواجه عملاق حقيقي، لكنه يعلم أن من حقه الحلم بل والعمل من أجل هزيمته.

جماهير نادي الهلال مدعوة للحضور بكثافة لدعم الزعيم في مهمته الآسيوية الجديدة.

ومن (المعرفة للدراسات) هذا التقرير لهم عن طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال ونافباخور في الجولة الأولى من دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا موسم 2023-2024، على استاد الملك فهد، وذلك عبر مجموعة من الخطوات البسيطة المبينة بالصور التوضيحية من خلال تطبيق Blu.

تطبيق BLU لحجز وشراء تذاكر مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024:

  • الخطوة الأولى: تحميل التطبيق الخاص بنادي الهلال BLU، والذي يمكنكم من خلاله حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال ونافباخور في دوري أبطال آسيا.

رابط تحميل Blu لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد Android: ((من هنا)).
رابط تحميل Blu لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اي او اس IOS: ((من هنا)).

  • الخطوة الثانية: 
الصفحة الرئيسية لتطبيق بلو.

عقب تحميل تطبيق BLU الخاص بنادي الهلال، وفتحه، سيظهر لكم في قمة الصفحة الرئيسية مربعات، قم بسحبها نحو اليمين، وسيظهر لك مربع مكتوب بداخله (التذاكر)، قم بالضغط عليه.

حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024، يوم الاثنين 18 سبتمبر:

  • الخطوة الثالثة: 
مربع حجز تذاكر مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.

بعد ضغطكم على مربع التذاكر، سيظهر لكم على تطبيق بلو بطاقة مباراة الهلال ونافباخور في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، قوموا أيضا بالضغط عليها.
  • الخطوة الرابعة: 
لا تضغط مربع احجز الآن إلا بعد أن تحدد فئة التذاكر التي تتناسب مع ميزانيتك.

قبل الضغط على أيقونة احجز الآن التي تجدونها قد ظهرت لكم الآن، ننصحكم أولا بقراءة بعض المعلومات الهامة عن موعد المباراة ومكانها وأسعار التذاكر.

حيث تجدون في هذه الصفحة معلومات المباراة الأساسية وهي:
نادي الهلال X نوبهار 
موعد المباراة: الاثنين 18 سبتمبر 2023.
انطلاق المباراة: الساعة 9,00 مساء.
المدينة: الرياض.
الاستاد: استاد الملك فهد الدولي.
أسعار تذاكر المباراة تبدأ من 30 ريال سعودي شاملة الضريبة.

أسعار تذاكر مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024:

قائمة أسعار تذاكر مباراة الهلال ونافباخور في دوري أبطال آسيا.

جميع الأسعار تشمل الضريبة.

ونوصي دائما باختيار فئة تذاكر تتناسب مع ميزانيتك، وعدم حجز تذاكر قد تسبب لك مصاعب مالية في بقية الشهر وخصوصا ونحن قد اقتربنا من آخر عشر أيام فيه، وتذكر دوما أنك وعائلتك أولى بهذه الأموال وأن المباراة يمكنك مشاهدتها من أي مكان.

شراء تذاكر مباراة الهلال ونافباخور في دوري أبطال آسيا:

  • الخطوة الخامسة: بعد قراءة معلومات المباراة، لنضغط الآن على أيقونة ((احجز الآن)) أسفل الصفحة، ونبدأ شراء تذاكر مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024، على استاد الملك فهد الدولي.
  • الخطوة السادسة: يظهر لمستخدمي تطبيق BLU لأول مرة أيقونة اختيار الفريق المفضل، قم باختيار فريقك المفضل من القائمة التي ستظهر لك عند الضغط على الأيقونة.

يعرض لك تطبيق Blu الآن تصميم استاد الملك فهد الدولي الذي تقام عليه المباراة بين الهلال ونافباخور في افتتاح منافسات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2023-24.

من مدرجات استاد الملك فهد، ستختار مربع تحجز منه تذاكر مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.

حسب النادي الذي سجلته كناديك المفضل عند إنشاء حسابك على بلو ستور، ستظهر لك مدرجات فريقك ملونه لتختار حجز تذكرتك منها.

المدرجات باللون الرصاصي، إما مخصصة للفريق المنافس أصلا أو أنها بيعت تذاكر مقاعدها بالكامل.

اختر المقاعد التي ترغب في حجز تذاكرها لحضور مباراة الهلال القادمة أمام نافباخور الأوزبكي.

قم بالضغط على المربع الذي تود حجز تذكرتك فيه من المدرجات الملونة، وسيظهر لك مربع به تفاصيل المدرج، وسعر التذكرة الواحدة فيه.

إذا كان المدرج مناسب لما تريد اضغط على تأكيد، أو إلغاء إذا كنت تريد الحجز في مدرج آخر.
  • الخطوة السابعة: يفتح لك تطبيق Blu الآن مربع آخر لتحديد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها لحضور ومتابعة مباراة الهلال والفيحاء (حفل تقديم نيمار) في دوري المحترفين السعودي.
هناك حد أقصى للتذاكر التي يمكنك حجزها لحضور مباراة الهلال ونافباخور في دوري أبطال آسيا.

بعد تحديدك التذاكر سيظهر لك رسالة تخبرك بإتمام حجز تذاكر مباراة الهلال ونافباخور، وأن أمامك 10 دقائق لسداد قيمة التذاكر.

اضغط الآن على أيقونة (اشتر الآن).

تابع شراء تذاكر مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024:

  • الخطوة الثامنة: ينقلك تطبيق Blu الآن إلى صفحة جديدة هي صفحة (إتمام الشراء).
يرجي عدم ترك الصفحة أو العودة للخلف، فكما هو مبين، فإن الوقت المتاح لاتمام العملية هو 10 دقائق.

تجد أمامك سلة التذاكر الخاصة بك، مبين بها معلومات المباراة الأساسية، وسعر التذاكر التي قمت بحجزها للقاء نادى نادي الهلال X نادي نافباخور، وعددها، والمدرج الذي حجزت منه.

واصل التمرير للأسفل حتى تصل إلى أيقونة (كود الخصم).

تمكنك هذه الخاصية إذا رغبت في استخدام كود خصم في حالة إذا كان لديك واحد بالفعل على تطبيق بلو، في تقليل سعر التذاكر التي قمت بحجزها لمباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024 مساء الاثنين 18 سبتمبر 2023.

هل تعلم ؟ : عزيزي مشجع نادي الهلال الذي يشتري تذاكر مباراة الهلال ونافباخور في دوري أبطال آسيا أو أي مباراة لنادي الهلال في أيا من البطولات أن ٥٪ من قيمة التذاكر تذهب لصالح مؤسسة الهلال الخيرية، فأنت لا تذهب لمشاهدة مباراة كرة قدم فقط، بل أنت شريك بإذن اللّه في الأجر والمثوبة.

  • الخطوة التاسعة: 
يوفر تطبيق Blu العديد من وسائل الدفع لسداد قيمة التذاكر.

واصل التمرير نحو الأسفل ثم اختر الآن طريقة الدفع التي ترغب في استخدامها لسداد قيمة التذاكر التي قمت بحجزها لمباراة الهلال ونافباخور.

ثم اضغط على أيقونة المتابعة لإتمام الدفع أونلاين، وسدد ثمن تذاكر المباراة.

  • الخطوة العاشرة: حسب الوسيلة التي ستختارها، قم بإدخال البيانات المطلوبة منك لخصم ثمن تذاكر مباراة الهلال ونافباخور في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

ستصلك رسالة من البنك أو الخدمة تعلمك بخصم المبلغ.

كما ستسسلم من تطبيق Blu تذكرتك عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به.

أيضا سيمكنك أن تجد تذاكرك في أي وقت داخل التطبيق.

مع العلم أنه يمكنك أيضا طباعة التذاكر.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع.. وحصد ذكريات جميلة، ونذكركم بأن موعد إنطلاق المباراة عند الساعة 9:00 مساء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات