حجز تذاكر مباراة الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2023 .. الجمعة 15 سبتمبر

من هذا التقرير يمكنك حجز تذاكر مباراة النادي الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2023، والتي ستقام يوم الجمعة 15 سبتمبر، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

نوضح بالخطوات طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي المصري واتحاد الجزائر الجزائري في كأس السوبر الافريقي 2023، الجمعة 15 سبتمبر.

يرجي سرعة حجز تذاكر المباراة حيث من المتوقع أن تنفذ بسرعة كبيرة.

فمن المؤكد أن نشهد حضورا جماهيريا كبيرا يملء جنبات ملعب الملك فهد في مدينة الطائف السعودية الجميلة، حينما تقام المواجهة المرتقبة بين الفائز بدوري أبطال أفريقيا (الأهلي المصري) ضد (اتحاد الجزائر) الجزائري المتوج بطلاً لكأس الاتحاد الأفريقي، يوم الجمعة 15 سبتمبر، الساعة 9,00 بتوقيت السعودية (6,00 بتوقيت غرينتش).

الأهلي المصري هو صاحب الرقم القياسي لأكبر عدد من ألقاب كأس السوبر الافريقي، بثمانية ألقاب، كان آخرها على حساب الرجاء البيضاوي عام 2021، ويريد تعزيز خزانة ألقابه بالكأس التاسعة.

أيضا فإن مديره الفني الداهية السويسري مارسيل كولر، معشوق جماهير الأهلي يريد أن يضيف هذه البطولة إلى مسيرته مع النادي المصري العريق، خصوصا مع تلبية رغبته والتعاقد مع مهاجم هو الفرنسي (أنطوني موديست) الذي قد نشاهده لأول مرة في هذه المباراة جنبا إلى جنب مع الصفقة المثيرة للجدل في وسط الملعب "إمام عاشور".

الفيديو التشويقي لحجز تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في مباراة السوبر الافريقي 2023.

في حين يريد اتحاد العاصمة الجزائري أن يحقق أول ألقابه، وثاني ألقاب الفرق الجزائرية في تاريخ السوبر الافريقي بشكل عام، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه وفاق سطيف عام 2015.

من المفارقات أن اللقب الجزائري الوحيد في هذه البطولة كان بعد التغلب على الأهلي بركلات ترجيح مثيرة وموترة للأعصاب، أعقبت هدف تعادل به عماد متعب مهاجم الأهلي السابق في الوقت القاتل من المباراة، لكن وفاق سطيف استجمع قوته سريعا وظفر باللقب.

اتحاد العاصمة الجزائري يريد أيضا أن يستبشر خيرا بشعاره الجديد الذي غيره فقط منذ عدة أيام، ليبدأ به عصر جديد ببطولة هامة من بين فكي الأهلي.

فيا تري من سيعود بالمجد من أرض ملعب  مدينة الملك فهد، في الطائف، ومن البطل الذي سيرفع الكأس؟.

لكل الجماهير المصرية والجزائرية وحتى السعودية الراغبة في الحضور، هذا تقرير (المعرفة للدراسات) لحجز تذاكر مباراة الأهلي المصري واتحاد الجزائر الجزائري عبر TicketMX.

((مع العلم أنه يمكنكم حجز التذاكر -بحد أدنى تذكرة واحدة- من مصر أو الجزائر أو السعودية أو أي مكان في العالم حيث أن المنصة عالمية)).

إليكم خطوات حجز تذاكر المباراة مقامة على ملعب مدينة الملك فهد، الطائف، يوم الجمعة 15 سبتمبر، الساعة 9,00 بتوقيت السعودية.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي المصري واتحاد الجزائر الجزائري في كأس السوبر الافريقي 15 سبتمبر 2023:

  • الخطوة الأولى: نقوم معا بالدخول إلى الموقع الرسمي الوحيد لبيع تذاكر مباراة الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الافريقي 2023 وهو موقع (تكت مكس).
صفحة مباراة الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الافريقي 2023.

ويمكنكم الوصول إلى الرابط الخاص بحجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي المصري واتحاد الجزائر الجزائري في مدينة الطائف السعودية بكأس السوبر الافريقي 2023 ((من هنا)).
  • الخطوة الثانية: تأكد عند فتحك الرابط أنه يعرض لك الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري... وذلك كما يلي:
التاريخ : الجمعة, 15 سبتمبر 2023
 الوقت : 

09:00 م

 المدينة : الطائف‎
 المكان : مدينة الملك فهد الرياضية
الوصف :

نادي الأهلي المصري X اتحاد العاصمة الجزائري

أسعار تذاكر مباراة الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الافريقي 2023:

قبل بدء الحجز، ننصحك بالاطلاع على أسعار التذاكر لتختار منها الفئة التي تناسبك، ولا تقم بحجز تذاكر من فئة قد تسبب لك أي مصاعب مالية فيما بعد، وتذكر دوما أنك وعائلتك أولى بهذه الأموال وأن المباراة يمكنك مشاهدتها من أي مكان.

حيث تم طرح تذاكر مباراة الأهلي المصري واتحاد الجزائر الجزائري بالأسعار التالية: (هذه أسعار تذكرة واحدة، وتزيد مع زيادة عدد التذاكر التي تقوم بحجزها):

ذوي الهمم:
0.00 ريال
A1:
15.00 ريال
B1:
15.00 ريال
A2:
20.00 ريال
B2:
20.00 ريال
PREMIUM 1:
100.00 ريال
PREMIUM 2:
100.00 ريال
GOLD 1:
500.00 ريال
GOLD 2:
500.00 ريال
VIP:
1,000.00 ريال

حجز تذاكر مباراة النادي الأهلي المصري واتحاد الجزائر الجزائري في كأس السوبر الافريقي 2023:

  • الخطوة الثالثة: قم الآن بالضغط على أيقونة ((احجز الآن)).
قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على منصة تكت مكس، أو تابع شرح إنشاء حساب جديد في نهاية هذا التقرير إذا لم يسبق لك إنشاء حساب، ثم عد لمتابعة حجز تذاكر مباراة الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة 15 سبتمبر.

((مع العلم أنه ينبغي أن يكون لديك حساب على منصة تكت مكس حتى تتمكن من إكمال عملية شراء التذاكر.
فإن لم يكن قد سبق لك امتلاك حساب على موقع تكت مكس ستجد شرح طريقة إنشاء حساب على موقع تكت مكس، في نهاية هذا التقرير، قم بإنشاء حسابك ثم اتبع هذه الخطوات لاستكمال حجز تذاكر مباراة الأهلي المصري واتحاد الجزائر الجزائري)).
  • الخطوة الرابعة:
تصميم مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف التي سيقام عليها مباراة كأس السوبر الافريقي 2023.

تجد أمامك الآن تصميم مدينة الملك فهد في الطائف الذي تقام عليه مباراة الأهلي واتحاد العاصمة.

اضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكرك منه.

سيظهر لك الان مربع به تفاصيل المدرج، وسعر التذكرة الواحدة فيه.

إذا كان المدرج مناسب لما تريد اضغط على تأكيد، أو إلغاء إذا كنت تريد الحجز في مدرج آخر.
  • الخطوة الخامسة: يفتح لك الموقع الآن مربع آخر لتحديد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها لحضور ومتابعة مباراة الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الافريقي 2023.
بعد تحديدك المقاعد التي ترغب في حجزها، سيظهر لك أسفل الصفحة عددها، وأرقامها بالصف وبالمقعد.
تذاكر مباراة الأهلي واتحاد الجزائر في كأس السوبر الافريقي 2023.

قم الآن بالضغط على أيقونة ((اشتر الآن))، حيث سيتم نقلك إلى الخطوات الأخيرة من شراء تذاكر مباراة النادي الأهلي واتحاد العاصمة يوم الجمعة 15 سبتمبر.

شراء تذاكر مباراة الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الافريقي.. الجمعة 15 سبتمبر 2023:

  • الخطوة السادسة: ينقلك الموقع الآن إلى صفحة جديدة هي صفحة (إتمام الشراء).
هذه الصفحة من أجل مراجعة تفاصيل تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة التي حجزتها وسداد ثمنها.

يرجي عدم ترك الصفحة أو العودة للخلف، فكما هو مبين، فإن الوقت المتاح لاتمام عملية حجز "تذكرة/تذاكر" مباراة الأهلي المصري  واتحاد الجزائر الجزائري، هو 10 دقائق فقط، وبعدها يتم سحب التذاكر إن لم تتم عملية الدفع، وتضطر لإعادة الحجز من جديد.

تجد الآن أمامك سلة التذاكر الخاصة بك، مبين بها معلومات المباراة الأساسية، وسعر التذاكر التي قمت بحجزها للقاء الأهلي المصري X اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي، وعددها، والمدرج الذي حجزته، وسعر التذاكر المحجوزة.

تنويه مهم جدا: أعلن نادي اتحاد العاصمة أنه وخدمة جماهيره التي انتقلت إلى مدينة الطائف لمؤازرة الفريق أمام الأهلي المصري في نهائي السوبر الأفريقي الذي سيلعب مساء اليوم الجمعة، فقد قامت بشراء تذاكر المباراة قصد منحها "مجانا" لجماهير اتحاد الجزائر بمجرد وصولهم إلى ملعب الملك فهد، ومن ثم توجيههم للمدرج الخاص بهم.
  • الخطوة السابعة: مرر الشاشة نحو الأسفل قليلا.
ثم اختر الآن طريقة الدفع التي ترغب في استخدامها لسداد قيمة التذاكر التي قمت بحجزها لمباراة الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري، والمقامة يوم الجمعة 15 سبتمبر 2023.

سيكون متاح لديك عدة وسائل للاختيار من بينها كما هو مبين أمامك.

حدد وسيلة الدفع المناسبة لك.

  • الخطوة الثامنة: حسب الوسيلة التي ستختارها، قم بإدخال البيانات المطلوبة منك لخصم ثمن تذاكر مباراة الأهلي المصري واتحاد الجزائر الجزائري في كأس السوبر الافريقي 2023.

هذا وستصلك رسالة من البنك أو الخدمة تعلمك بخصم المبلغ.

كما ستسسلم من الموقع تذكرتك عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به.

  • الخطوة التاسعة: مبروك .. سيعرض لك الموقع الآن رسالة أنه قد تم الحجز بنجاح.

أضغط على أيقونة (المتابعة وطباعة التذكرة من هنا).

  • الخطوة العاشرة: تنتقل الآن لصفحة مبين بها رقم الطلب الخاص بك وتفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها لمباراة الأهلي المصري واتحاد الجزائر الجزائري يوم الجمعة 15 سبتمبر 2023.

مرر قليلا لأسفل وأضغط على أيقونة ((طباعة التذكرة)).

أيضا سيمكنك أن تجد تذاكرك في أي وقت في خانة تذاكري والتي تجدها داخل المربع ذو الثلاث علامات أعلى كل صفحة من صفحات الموقع.

بينما تواصل الجماهير سعيها للحصول على ولو تذكرة لمباراة النادي الأهلي واتحاد العاصمة، وصل الفريقان إلى الطائف، وبدأت الطبول تدق استعدادا لموقعة الجمعة.

وهكذا تكون قد حجزت بنجاح تذاكر مباراة الأهلي المصري × اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الافريقي 2023 يوم الجمعة 15 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، وتستطيع الحضور بها لمشاهدة المباراة.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع.. وحصد ذكريات جميلة في مباراة الأهلي واتحاد الجزائر.

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

هذا التوضيح مخصص فقط لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

عندما قمتم بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بحجز تذاكر الأهلي المصري واتحاد الجزائر الجزائري في كأس السوبر الافريقي، وجدتم أن الموقع قد نقلكم إلي صفحة تسجيل الدخول.

وللتأكيد ففي حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الافريقي، فكل ما عليكم أن تقوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن لنستخدمه في حجز تذاكر مباراة الأهلي واتحاد الجزائر.

مرر الصفحة لأسفل .. وأمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).

صفحة إنشاء حساب على تكت مكس، المخصص لحجز تذاكر مباراة الأهلي المصري واتحاد الجزائر الجزائري في كأس السوبر الافريقي.

يطلب منك موقع "تكت مكس" بعض البيانات اللازمة لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس).

وهكذا تكون قد امتلكت حسابا، تستطيع الآن أن تقوم باستخدامه في شراء تذاكر مباراة الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري كأس السوبر الافريقي 2023، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

وفي النهاية، نتمني أن نكون قد ساعدناكم على شراء تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة بشكل يرضيكم.
تعليقات