احجز تذاكر مباراة النصر والأهلي في قمة الأسبوع السابع من الدوري السعودي للمحترفين 2023-24

النصر vs الاهلي | الأول بارك

هل تريد حجز  تذاكر مباراة النصر × الأهلي؟.

أنت هنا في المكان الصحيح لتحصل على تذاكرك لمباراة قمة الأسبوع السابع من الدوري السعودي للمحترفين 2023-24، والتي ستلعب مساء يوم الجمعة 22 سبتمبر، عند الساعة 9:00 مساء، على ملعب جامعة الملك سعود"الأول بارك" في العاصمة الرياض.

وذلك عبر الموقع الرسمي لحجز تذاكر نادي النصر ((الأول بارك))، وسنرشدك خطوة بخطوة لتحجز ما تريده منها.

طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والأهلي في الجولة السابعة ضمن منافسات دوري روشن السعودي 2024 على ملعب الأول بارك، والتي تبدأ أسعارها من 55 ريال سعودي.

لكن دعونا أولا نلقي نظرة سريعة على المباراة نفسها ..

ففي كل وقت، وبجميع المناسبات تظل مباراة النصر والأهلي على الدوام واحدة من أهم كلاسيكيات كرة القدم السعودية.
تاريخيا، وخلال الفترة من أكتوبر 2014، وحتى الآن، التقي النصر والأهلي في 20 مباراة بمختلف البطولات، وهي مباريات اتسمت بالندية الشديدة، حيث فاز النصر في 8 مباريات، وبنفس العدد 8 كان عدد المباريات التي فاز فيها الأهلي، فيما تعادل الفريقين في 4 لقاءات، وقد سجل النصر 30 هدفا، مقابل 28 أحرزها لاعبو الأهلي.
فريقان من أكبر الفرق السعودية والخليجية والعربية، والفائز في هذه المباراة مهما كانت الظروف المحيطة بها، يحقق بطولة خاصة، وفرحة استثنائية لجماهيره قد تمتد لعدة أيام بعد المباراة.

وطالما قلنا (الجمهور) فإنه ومن المتوقع أن تحضر جماهير الفريقين بأعداد كبيرة تملء جنبات ملعب "الأول بارك" بالكامل، خصوصا مع طرح تذاكر المباراة قبل انطلاقها بمدة كبيرة، ما يتيح لجميع الراغبين في الحضور حجز تذاكرهم.

لذا فإننا ننصحكم بسرعة حجز تذاكر المباراة لأنه من المتوقع أن تنفذ بالكامل بسرعة كبيرة.

هذا، وقد زادت أهمية المباراة لتأثيرها المباشر على ترتيب الفريقين بشكل كبير، لأن نادي النصر، العائد من إيران بفوز مهم في منافسات دوري أبطال آسيا، إذا فاز محليا كذلك بنقاط المباراة الثلاث، ستجعله يستطيع أن يتساوي في عدد النقاط مع الأهلي.

الفيديو التشويقي لحجز تذاكر مباراة النصر والأهلي.

بل إنه وفي هذه الحالة قد يستطيع نادي النصر تخطي الأهلي في جدول ترتيب دوري روشن "بفارق الأهداف"، ويصعد ليحتل المركز الخامس بفارق نقطة وحيدة عن نادي الاتفاق صاحب المركز الرابع.

على الجانب الآخر، يدرك لاعبو وجماهير الأهلي أن الفوز على النصر وفي الأول بارك، حيث ملعبه ووسط جماهيره، يعني إثبات أن ما حدث بمواجهة الفتح، كان مجرد كبوة فارس.

لقد بدأ إثبات ذلك بالفعل بالفوز المثير على نادي التعاون ورفع رصيدهم إلى 15 نقطة، ويريدون مواصلة السير بنجاح في مرحلة شاقة من المواجهات الصعبة المتتالية بدأت بالتعاون ثم النصر ويليهما الاتفاق والاتحاد.

إذا فاز النادي الأهلى في هذه المباريات الأربعة، فإنه سيضمن المركز الثاني، ومن ثم يكون مطلوب منه مواصلة الفوز وانتظار أي تعثر جديد للهلال حتى يعتلي صدارة الدوري السعودي للمحترفين بدلا منه.

لو فعل النادي الأهلي ذلك، فإنها لن تكون بمثابة رسالة إنذار قوي اللهجة للجميع وفقط، بل إنه وقتها لن يتراجع عن المنافسة على لقب الدوري السعودي في أقوى نسخة في تاريخه، كتعويض عن ما حدث الموسم قبل الماضي عندما هبط النادي العريق إلى دوري يلو.

لجميع الراغبين في الحضور ومشاهدة هذا الصدام الكروي من أرض الملعب، فهذا تقرير (المعرفة للدراسات) الذي يحتوي على:
  1. بالصور والخطوات: شرح لطريقة حجز تذاكر مباراة النصر والأهلي في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 2023-24، والمقامة يوم الجمعة 22 سبتمبر 2023، الساعة 9:00 مساء، على ملعب جامعة الملك سعود "الأول بارك" في الرياض.
  2. سحب على 20 تذكرة مجانية لعشرة فائزين.
  3. وسائل الدعم والمساعدة إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي استفسار عن حجز تذاكر المباراة... وتنويه عن موعد ظهور التذاكر التي حجزتها في الحساب الخاص بك.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والأهلي في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين 2023-24:

  • الخطوة الأولى: انتقل إلى موقع منصة الأول بارك:
صفحة حجز تذاكر مباراة النصر والأهلي في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي على موقع تذاكر ڤيكتوري أرينا.

ينبغي علينا أولا التوجه إلى صفحة بيع تذاكر مباراة النصر والأهلي، يوم الجمعة 22 / 9 / 2023، والمتاحة حصريا عبر منصة تذاكر الأول بارك Victory Arena ، وذلك من خلال ((هذا الرابط)).

عقب فتح الموقع، ستظهر لك بطاقة بيع تذاكر المباراة.

لكن قبل أن تضغط أيقونة ((اشتر التذاكر))، ولأنك تحجز التذاكر عبر (المعرفة للدراسات) نذكرك بأن:
  1. الدخول مجاني للأطفال دون سن السنتين، فإذا كان لديكم أطفال في هذا العمر، وفروا أموالكم ولا تقتنوا لهم تذاكر.
  2. لا تحجزوا التذاكر إلا في حالة تأكدكم تماما من الحضور، لأن ثمن التذاكر لا يسترد تحت أي ظرف.
  3. الدخول إلى ملعب جامعة الملك سعود سيكون اعتبارا من الساعة 5:00 مساء يوم المباراة، فلا يفوتكم أداء صلاتي المغرب والعشاء.
الآن .. قم بالضغط على أيقونة ((اشتر التذاكر)) الصفراء في منتصف الصفحة.
  • الخطوة الثانية: واصل الدخول لحجز تذاكر الأهلي والنصر:
داخل مربع، يطلب منك الموقع أولا إدخال رقم هاتفك، قم بإدخال الرقم الخاص بك.

إذا كان لك حساب سابق سجلته بنفس الرقم، فسيفتح أمامك مربع تدخل فيه (كلمة المرور) ثم اضغط على أيقونة (التالي)... وتابع مباشرة معنا من الخطوة الثالثة.

أما إذا لم يسبق لك التسجيل في الموقع، سيرسل لك الموقع رسالة نصية عبر رقم الهاتف الذي قمت بتسجيله، بهذه الرسالة كود مكون من 4 أرقام، قم بإدخالها في المربع أمامك.

هذا ويمكنك متابعة بقية الخطوات في (طريقة إنشاء الحساب) التي تركناها لكم في نهاية هذا التقرير، وعقب إنشاء الحساب تابع معنا حجز تذاكر النصر vs الأهلي، على الأول بارك.

حجز تذاكر مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-24:

  • الخطوة الثالثة: اختر تذاكر مباراة النصر والأهلي:
المدرجات الملونة في ملعب جامعة الملك سعود "الأول بارك" هي التي يمكنك شراء تذاكرك منها لمباراة النصر والأهلي، يوم الجمعة.

مجددا، ينقلك موقع victory arena تلقائيا إلي صفحة جديدة.

حيث تجد أمامك هذه المرة تصميم استاد الأول بارك الذي يحتضن مباراة النصر والأهلي في الجولة السابعة من الدوري السعودي، يوم الجمعة 22 سبتمبر 2023.

ونجد المدرجات المخصصة لجماهير فريقك، ملونة بألوان مختلفة حسب فئة التذكرة.

أما المدرجات ذات اللون الرصاصي، هي مدرجات تم بيع تذاكر جميع مقاعدها بالفعل، أو مخصصة لجمهور الفريق المنافس، فلن تستطيع الحجز منها.

ولعل من المهم الآن أن نعرض لكم قائمة أسعار التذاكر حتى تتمكنوا من اختيار الفئة التي تناسبكم.

أسعار تذاكر مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي:

أسعار تذاكر مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي 2024، جاءت كما يلي، بداية من 55 ريال سعودي:

((نوصيكم بعدم حجز تذاكر من فئة قد تسبب لكم في حدوث مصاعب مالية، وتذكر دوما أنك وعائلتك أولى بهذه الأموال وأن المباراة يمكنك مشاهدتها من أي مكان آخر وليس شرطا مدرجات الملعب.
وفي هذا الصدد يمكنكم الاطلاع على تقريرنا "أسعار وباقات اشتراك قنوات SSC ورسيفر ام بي سي جو بوكس GOBX")).

توزيع مدرجات ملعب الأول بارك يوم الجمعة 22 سبتمبر حيث تقام مباراة النصر والأهلي المرتقبة.

تحديث: أعلن "الأول بارك" عن نفاذ 100% من تذاكر "الفئات العامة" لمباراة النصر والأهلي، ومع ذلك لا يزال بمقدوركم حجز تذاكر بقية الفئات والحضور يوم الجمعة 22 سبتمبر، لمشاهدة المباراة التي ستنطلق الساعة 9 مساء.
  • الفئة 1 منتصف الوجهة: بسعر 220 ريال.
  • الفئة 2 أطراف الوجهة: بسعر 185 ريال.
  • الفئة 3 زاوية الوجهة بسعر 150 ريال.
  • الفئة 4 خلف المرمي العلوى بسعر 70 ريال.
  • الفئة 5 خلف المرمي السفلي بسعر 55 ريال.
  • سبورتس لاونج : 1650 ريال.
  • جاليري لاونج: 2200 ريال.
  • جاليري لاونج بلس: 2750 ريال.
  • بلاتينيوم لاونج: 3150 ريال.
  • الأول برايم: 3360 ريال.
  • تراس: 14000 ريال.
  • لاونج العضوية: 3850 ريال.
  • سبورتس تراس: 7000 ريال.
ويرجع الاختلاف الكبير بين أسعار تذاكر مباراة النصر والأهلي، إلى الاختلاف في الخدمات المقدمة بين كل فئة وأخرى ((تشمل بعض الفئات خدمات مثل تقديم وجبات الطعام والشراب))، وكذلك إلى عدد التذاكر التي يمكن الحصول عليها "على سبيل المثال: بعض الفئات تمنح الدخول لأربعة أشخاص".
  • الخطوة الرابعة: اختر فئة وعدد التذاكر التي تريد حجزها:
من بين المقاعد الملونة في المدرج الذي اخترته، قم بالضغط على المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة النصر والأهلي في الأسبوع السابع من دوري روشن السعودي.

بعد اختيارك فئة التذاكر والمكان الذي تفضل مشاهدة مباراة الأهلي والنصر يوم 22 / 9 / 2023 منه، قم بالضغط عليه من المدرجات الظاهرة أمامك، حيث سينفتح أمامك المدرج نفسه بعد الضغط عليه.

مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أبعاد المدرجات منك حتى تتمكن من حجز التذاكر بسهولة.

هنا ننتبه إلي ثلاثة أشياء عند حجز تذاكر المباراة من مدرجات الأول بارك:
  1. عند الضغط على المقعد الذي ترغب في حجزه سيظهر لك بياناته، والتي تشمل رقمه وسعره، تأكد من أن سعره يناسبك، ثم اضغط على أيقونة (اختار) إذا كان يناسبك أو ابحث عن مقعد في مدرج آخر.
  2. في حالة رغبتك حجز أكثر من تذكرة، قم بالضغط عليها، مع العلم أن كل مقعد ستضيفه، ستجد أن الموقع قد وضع عليه علامة ✓.
  3. أما إذا كان السعر لا يناسبك إضغط إلغاء وأبحث عن مدرج آخر قد تناسبك أسعار المقاعد فيه.
عندما تنتهي تماما من حجز مقاعدك، اسحب شاشة الهاتف نحو الأسفل، حيث ستكون فاتورة شراءك تذاكر مباراة النصر والأهلي في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 2023-2024 قد أصبحت جاهزة بالفعل.

شراء تذاكر مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-24:

  • الخطوة الخامسة: ((اشتر التذاكر)):
يعرض لك الموقع الآن التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين.

ستجد أمامك عدد وسعر التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة النصر والأهلي في الجولة السابعة من الدوري السعودي يوم الجمعة 22 / 9 / 2023.

تأكد أن كل شيء كما تريده ثم تابع معنا.

مع العلم أنه يمكنك توفير بعضا من المال إذا كنت تمتلك كود خصم على موقع tickets.victoryarena.com ، حيث نري أيقونة لإدخال كود الخصم فيها، هذا الكود يخصم جزء من ثمن التذاكر التي قمت بحجزها.
  • الخطوة السادسة: اختر طريقة الدفع:
سواء استخدمت كود الخصم أو لا ..

بذات الصفحة يعرض موقع victoryarena أمامك الاختيارين المتاحين لسداد قيمة تذاكر مباراة النصر والأهلي في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، وهما: 
  1. الاختيار الأول: دفع قيمتها بشكل كامل على دفعة واحدة، وهنا متاح لديك أكثر من وسيلة دفع، اختر الأنسب من بينها لك إذا شئت دفع المبلغ كامل مرة واحدة.
  2. الاختيار الثاني: تقسيط ثمن التذاكر على أربع دفعات متساوية بدون فوائد عبر تابي tabby (بشرط أن لا تقل قيمتها عن 300 ريال سعودي).
انقر بجوار الاختيار الذي تفضله ثم اضغط على أيقونة ((الذهاب لصفحة الدفع))، والتي تجدها أسفل الصفحة.

حسب طريقة الدفع التي ستختارها، ستختلف الخطوات المقبلة لسداد ثمن تذاكر المباراة.

لكن المهم الآن أن تضغط أيقونة ((الذهاب للدفع))، ثم تقوم بإدخال التفاصيل المطلوبة منك.

استلام تذاكر النصر vs الأهلي من الأول بارك:

بمجرد إتمام عملية دفع قيمة تذاكر المباراة، ستصلك رسالة نصية على هاتفك تخبرك بالمبلغ الذي تم خصمه من رصيد حسابك.

تذاكر مباراة النصر والأهلي يوم الجمعة 22 سبتمبر.

أيضا سيصل إلى بريدك الإلكتروني الذي سجلت به حسابك على victory arena فاتورة سداد قيمة حجز تذاكر مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي 2023-24، مبين بها عدد التذاكر وسعر كل واحدة منها، والقيمة الإجمالية للفاتورة.

تنويه: يجب عليك إحضار الهاتف الذي اشتريت به تذاكر النصر والأهلي معك إلى الملعب يوم المباراة، وإظهارها حين يطلب منك ذلك، وينصح دوما بتعلية إضاءة شاشة الهاتف، وتجهيز التذاكر عند اقترابك من بوابات الدخول حتى لا تستغرق الكثير من الوقت.

مع العلم أن بوابات الأول بارك ستفتح لجمهور الفريقين عند الساعة 5:00 مساء يوم المباراة.

وهكذا تكون قد حجزت بنجاح تذاكرك لمباراة الكلاسيكو المرتقب بين النصر والأهلي، وكل ما عليك الآن أن تستعد للحضور في ملعب جامعة الملك سعود "الأول بارك"، يوم الجمعة 22 / 9 / 2023، لتشجيع فريقك.

تنويه: حافلات الرياض متوفرة من وإلى ملعب جامعة الملك سعود"الأول بارك"، حيث يمكن للجماهير استخدامها لحضور مباراة النصر والأهلي.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع ومثير وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل في المباراة.

ودوما نحن في خدمتكم.. مع تحيات المعرفة للدراسات.

المساعدة في حجز تذاكر مباراة النصر والأهلي:

إذا واجهتك أي مشكلات في حجز تذاكر مباراة النصر والأهلي في دوري المحترفين السعودي 2023-24، يمكنك طلب الحصول على الدعم والتواصل.

إذ يوفر موقع (الأول بارك) إمكانية حل أي مشكلات تتعلق بحجز التذاكر من خلال ((هذا الرابط)) الذي يمكنك من إرسال مشكلتك لهم لحلها.

ومن منطلق الشفافية التي نتعامل بها معكم في ((المعرفة للدراسات)) فإننا ننوه إلى رصدنا العديد من التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي التي أشارت إلى تواصل أصحابها مع فريق دعم ڤيكتوري أرينا، ولكنهم لم يتبقون حلا لمشكلاتهم برغم مرور عدة أيام عليها.

هذا وقد نوه موقع (الأول بارك) أنه سيتم إضافة التذكرة على تطبيق الأول بارك قبل موعد المباراة ب12 ساعة.
  • لتحميل التطبيق لمستخدمي هواتف أندرويد من هنا.
  • لتحميل التطبيق لمستخدمي منتجات آبل بنظام التشغيل IOS من هنا.

سحب على تذاكر مجانية لمباراة النصر والأهلي:

هذا ويمكنكم كذلك المشاركة في سحب على تذاكر النصر والأهلي السعودي في الجولة السابعة من دوري روشن، مقدمة من ((نوبكو)) وهي شركة رعاية صحية.

السحب يشمل 20 تذكرة مجانية توزع على 10 فائزين، لمعرفة الشروط والاشتراك به، من (هذا الرابط).

إنشاء حساب جديد على الأول بارك لحجز مباراة النصر والأهلي:

قم بإنشاء حساب جديد حتى تتمكن من شراء تذاكر مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي للمحترفين.

خطوات مطلوبة فقط ممن يسجل حسابه لاول مرة:

قم بإدخال البيانات المطلوبة منك بدقة لإتمام إنشاء الحساب، وحجز تذاكر مباراة النصر والأهلي في الجولة السابعة من الدوري السعودي 2023-24.

عند الانتهاء أضغط أيقونة ((التالي)) أسفل الصفحة.

وفي صفحة جديدة، قم باختيار فريقك المفضل، يحفظ الموقع اختيارك حتى يحدد لك اختيار التذاكر من المدرجات المخصصة لجماهير فريقك.

ثم مرر لأسفل واضغط بجوار عبارة ((أوافق على حجز المقاعد المخصصة لجماهير فريقي المفضل فقط)) .. ثم أيقونة التالي.

وبصفحة جديدة أيضا قم بإدخال بريدك الإلكتروني.

ثم حدد كلمة المرور التي ستستخدمها في الموقع دوما فيما بعد، واضغط على التالي.

حسابك صار جاهز لشراء تذاكر مباراة النصر والأهلي.

ثم وافق على الشروط والأحكام لشراء التذاكر، ومنها تذاكر مباراة النصر والأهلي في الجولة السابعة من دوري روشن يوم الجمعة 22 سبتمبر 2023. ومرر لأسفل حتى أيقونة ((إنشاء حساب)) وقم بالضغط عليها.

مبروك الآن صار حسابك جاهز لحجز تذاكر المباراة. اضغط على أيقونة (ابدأ حجزك الآن)، وتابع بقية الخطوات كما هي موضحة في التقرير.

مع تحيات المعرفة للدراسات..
تعليقات