حجز تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية .. 5 أغسطس 2023

هذا التقرير ليساعدك في حجز تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية، والمقامة يوم الاحد 6 أغسطس 2023.

حتى لو كانت أول مرة لك، سنرشدك لحجز تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في دور الثمانية من كأس العرب للأندية الأبطال عبر TicketMX.

المباراة ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها، عند الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية. ((نذكركم بأداء صلاة المغرب بين شوطي المباراة)).

نادي النصر السعودي أحد المرشحين للفوز بالبطولة بفضل كتيبة نجومه العالميين وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وساديو ماني، سيحل منافسا ثقيلا على الرجاء المغربي.

الرجاء المغربي من جانبه يريد الحفاظ على لقبه، فهو بطل النسخة الأخيرة من البطولة على حساب نادي سعودي أيضا هو نادي الاتحاد.

ولعل المستوى الطيب الذي قدمه الزمالك المصري في مباراته الأخيرة أمام النصر، والتي نجح فيها النصر بالكاد في التعادل باللحظات الأخيرة من عمر المباراة، تعطي دافعا قويا للاعبي الرجاء في أنهم يستطيعون العبور على حساب النصر.

تاريخيا، كان النصر السعودي والرجاء المغربي هما أول فريقان عربيين يلتقيان في كأس العالم للأندية عام 2000، في مباراة اقيمت على ملعب مورومبي في ساو باولو في البرازيل، وانتهت بفوز النصر 4-3.

هذا ومن المتوقع أن نشهد حضورا جماهيريا كبيرا خصوصا من جماهير نادي النصر السعودي، وكذلك من جمهور الرجاء المغربي من أبناء الجالية المغربية الكبيرة في السعودية.

وخدمة وتسهيلا لمتابعينا الكرام، فإننا لن نكتفي بعرض طريقة حجز التذاكر فقط، بل تقدم (المعرفة للدراسات) اليوم تقريرا يحتوى على:

  1. رابط وطريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية الأبطال، المقامة يوم الاحد 6 / 8 / 2023، وذلك في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة والمبينة بالصور التوضيحية.
  2. رابط الوصول إلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية الذي سيحتضن المباراة عبر تطبيق خرائط جوجل Google maps.
  3. تعريف بشروط حجز تذاكر المباراة.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال:

  • الخطوة الأولى: رابط حجز التذاكر:
صفحة حجز تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي على تكت مكس.

أول شيء تفعله هو الدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في ربع النهائي من البطولة العربية للأندية.

حيث تتوفر تذاكر المباراة للبيع عبر موقع (تكت مكس) والذي خصص لبيع تذاكر البطولة منصة خاصة هي uafa ticketmx والتي يمكنكم الوصول إليها من خلال ((هذا الرابط)).

أسعار تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في كأس الملك سلمان للأندية:

  • الخطوة الثانية: حدد فئة التذاكر بالسعر المناسب لك:

انتظر قبل أن تضغط أيقونة ((احجز الآن))، ننصحك أولا أن تقرأ أسعار تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية 2023.

حدد الفئة التي يناسبك سعرها، وتذكرها أو حتى دونها في ورقة لأنك ستختارها فيما بعد.

وتذكر دوما أن لا تحجز تذاكر من فئة قد تسبب لك مشاكل مالية فيما بعد، فعائلتك وأنت أولى بهذه الأموال، والمباراة يمكنك مشاهدتها من أي مكان.

ومن فضلك لا تحجز تذاكر من فئة ذوي الهمم إلا إذا كنت منهم، وذلك حتى لا تضيع عليهم تذكرة، فضلا عن أنه لن يتم السماح بدخول أي شخص من غيرهم لمدرجات ذوي الهمم.

((أسعار تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي)).

A1:
25.00 ريال
A2:
50.00 ريال
B1:
25.00 ريال
B2:
50.00 ريال
PREMIUM 1:
100.00 ريال
PREMIUM 2:
100.00 ريال
GOLD 1:
550.00 ريال
GOLD 2:
550.00 ريال
Handicap:
0.00 ريال

حجز تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية:

  • الخطوة الثالثة: بدأ حجز التذاكر:

بعد أن حددت فئة التذاكر التي تناسبك .. يمكنك الآن الضغط على أيقونة ((احجز الآن)) ذات اللون الأحمر أسفل الصفحة.

  • الخطوة الرابعة: إنشاء حساب أو تسجيل الدخول:

(لن تظهر لك هذه الخطوة إذا كان لديك حساب على تكت مكس استخدمته منذ مدة قصيرة).

صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس.

ينقلك موقع ticketMX الآن إلى صفحة جديدة تطلب منك تسجيل الدخول.

في حالة إذا كان لك حساب سابق على موقع تكت مكس الذي يبيع تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في دور الثمانية من البطولة العربية للأندية 2023، كل ما عليك أن تدخل بريدك الإلكتروني وكلمة السر.

أما في حالة كانت تلك هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الموقع، فقد تركنا لك في نهاية التقرير طريقة إنشاء حساب جديد علي TicketMX، قم بإتباعها، ثم عد لمتابعة بقية خطوات حجز تذاكر المباراة.

  • الخطوة الخامسة: نختار المدرج حسب فئة التذكرة:
هذه مدرجات ملعب مدينة الأمير سلطان، التي نختار منها فئة التذاكر التي نرغب في حجزها.

نلاحظ أن موقع (تكت مكس) نقلنا إلى صفحة جديدة بها تصميم استاد ملعب مدينة الأمير سلطان، والذي يستضيف مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في كأس العرب للأندية الأبطال، الاحد 6 / 8 / 2023.

كما نري أمامنا الملعب مقسم إلى عدة فئات، وكل فئة لها لون مميز.

 اضغط الآن على المدرج الذي بجانبه اسم فئة التذاكر التي اخترتها حسب السعر الذي يناسبك.

يظهر لك الآن صندوق به كل تفاصيل هذا المدرج، بداية من سعر التذكرة، اسم النادي، نضغط تأكيد إذا كان كل شيء صحيح، أو نختار مدرج غيره إن لم يكن كذلك.

مع العلم أن المدرجات التي ستجدونها باللون الرصاصي هي مدرجات بيعت تذاكرها بشكل كامل.

  • الخطوة السادسة: نختار عدد التذاكر:
مربع تحديد عدد التذاكر التي سنحجزها لحضور مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي.

بحد أقصى 5 تذاكر، نختار عدد وأماكن المقاعد التي نريد حجزها.

ثم تقوم بالتمرير لأسفل قليلا والضغط على أيقونة (اشتر الآن) الموجودة أسفل الصفحة.

  • الخطوة السابعة: شراء التذاكر:
صفحة شراء تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في البطولة العربية.

نجد أن موقع (تكت مكس) قد نقلنا الآن إلى صفحة جديدة هي صفحة اتمام شراء تذاكر مباراة النصر السعودي × الرجاء المغربي، يوم الاحد 6 أغسطس 2023.

وظيفة هذه الصفحة يا عزيزي أن تتأكد من أن كل شيء على ما يرام، من حيث سعر التذاكر التي قمت بحجزها وعددها، وغيرها من التفاصيل المهمة.

بعد التأكد من أن كل شيء صحيح .. نقوم بالتمرير لأسفل قليلا حتى يظهر لنا مربع اختيار وسيلة دفع ثمن تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في ربع النهائي من البطولة العربية للأندية.

قبل بدء الدفع .. لا تنسي أنه إذا كان لديك كود خصم على موقع تكت مكس، فيمكنك استخدامه لخصم جزء من تذاكر المباراة، وتوفير بعض المال.

بينما هناك 6 وسائل لدفع ثمن تذاكر المباراة، فإننا ننصحك باختيار وسيلة الدفع الملائمة لك، إذ قد تعطي بعض وسائل الدفع امتيازات معينة أكثر من الأخرى خصوصا للمشتركين بها منذ مدة طويلة.

الآن لن يتبقي لك بعد ذلك إلا إدخال البيانات المطلوبة منك حسب وسيلة الدفع لاستكمال حجز تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023.

  • الخطوة الثامنة: إتمام حجز تذاكر المباراة:
رسالة إتمام شراء تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي.

يعرض لنا موقع ticketmx الآن رسالة أنك قد حجزت بنجاح تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في البطولة العربية للأندية 2023، يوم 6 أغسطس.

كما ستصل التذاكر التي قمت بحجزها إلى البريد الإلكتروني الذي استخدمته في تسجيل حسابك على تكت مكس.

أضغط على أيقونة (المتابعة وطباعة التذكرة من هنا).

  • الخطوة التاسعة والأخيرة.

تنتقل الآن عزيزي المشجع، لصفحة مبين بها رقم الطلب الخاص بك وتفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها عبر ticketMX لمباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في البطولة العربية، والمقامة يوم الاحد 6 / 8 / 2023.

مرر قليلا لأسفل وأضغط على أيقونة ((طباعة التذكرة))، حيث سيعرض لك الموقع الآن التذكرة ويمكنك طباعتها بسهولة.

أيضا سيمكنك أن تجد تذاكرك في أي وقت في خانة تذاكري والتي تجدها داخل المربع ذو الثلاث علامات أعلى يسار كل صفحة من صفحات موقع تكت مكس.

الوصول إلى ملعب مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي:

حتى لا تتعطل أو تستغرق وقتا أطول من المعتاد للوصول إلى الاستاد، تركنا لك طريق الوصول إلى مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، أيا كان المكان الذي ستأتي منه.

قبل أن ننهي التقرير .. نترك لكم شيئا يساعدكم على الوصول إلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في أبها، حيث تقام مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في البطولة العربية للأندية الأبطال، عبر استخدام تطبيق خرائط جوجل Google maps، يمكنكم الضغط على ((هذا الرابط)).

وهكذا لا يبقي لنا إلا أن نعرفكم بشروط حجز التذاكر.

شروط حجز وشراء تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في البطولة العربية:

برجاء من السادة المشجعين الذين قاموا بحجز تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في كأس العرب للأندية الأبطال 2023 عبر ticketmx، الالتزام بالشروط التالية:

  • بعد الشراء ، لا يمكن ان تسُترد قيمة التذكرة كما لا يمكن استبدالها.
  • لا يجوز لغير الجهة المنظمة إعادة بيع التذكرة أو تحويلها لطرف ثالث بهدف تحقيق الربح.
  • تصبح التذكرة باطلة عند إعادة بيعها أو تحويلها بشكل غير مسموح، ولن يجوز لحاملها الدخول إلى المكان كما يمكن أن يتم إخراجه منه.
  • تحتفظ الجهة المنظمة بحق إلغاء أي تذكرة معلن عنها بهدف إعادة بيعها من أجل تحقيق ربح أو كسب تجاري.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل في مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في ربع نهائي كأس العرب للأندية 2023.

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

هذا التوضيح مخصص فقط لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

عندما تقوموا بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بحجز تذاكر النصر السعودي والرجاء المغربي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب يوم الاحد 6 أغسطس، ستجدون أن الموقع ينقلكم الآن إلي صفحة تسجيل الدخول.

وللتأكيد ففي حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في البطولة العربية 2023، فكل ما عليكم أن تقوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن لنستخدمه في حجز تذاكر المباراة.

صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس، المخصص لحجز تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في البطولة العربية للأندية 2023.

مرر الصفحة لأسفل .. وأمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).. أو قم بالدخول مباشرة إلي هذه الصفحة من خلال هذا الرابط.

يطلب منك موقع تكت مكس الآن بعض البيانات لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس).

تستطيع الآن أن تقوم باستخدام حسابك في شراء تذاكر مباراة النصر السعودي والرجاء المغربي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023، بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

وفي النهاية، نتمني أن نكون قد ساعدناكم على شراء تذاكر المباراة بشكل يرضيكم.

المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات