حجز تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية .. 5 أغسطس 2023

هذا التقرير ليساعدك في حجز تذاكر مباراة نادي السد القطري والشرطة العراقي في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية في نسختها السادسة عشر، والمقامة يوم السبت 5 أغسطس 2023.

حتى لو كانت أول مرة لك، سنرشدك لحجز تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في دور الثمانية من كأس العرب للأندية الأبطال عبر TicketMX.

المباراة ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، عند الساعة 6:00 مساء.

المباراة تمثل مواجهة صعبة تجمع بين السد القطري الذي فرض صعوده برصيد 7 نقاط، بل ومتصدرا من المجموعة الثانية التي لم يكن الكثيرين يتوقعون أن يمر منها أصلا، لكن فوزه على الهلال السعودي أثبت به أنه لم يأتي إلا للمنافسة على اللقب.

الطرف الآخر هو نادي الشرطة العراقي، الحصان الاسود للبطولة، والذي يسعي لمواصلة مغامرته في البطولة العربية، بعدما تأهل ثانيا خلف نادي الاتحاد السعودي من المجموعة الأولى والتي كان فيها معه أندية بحجم الترجي والصفاقسي التونسيان.

من المتوقع أن نشهد حضورا جماهيريا متوسطا، قد تكون الغالبية فيه لصالح الجماهير القطرية باعتبار أن قدومها إلى السعودية أسهل كثيرا من أشقائهم في العراق.

وخدمة وتسهيلا لمتابعينا الكرام، فإننا لن نكتفي بعرض طريقة حجز التذاكر فقط، بل تقدم (المعرفة للدراسات) اليوم تقريرا يحتوى على:

  1. رابط وطريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية الأبطال، المقامة يوم السبت 5 / 8 / 2023، وذلك في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة والمبينة بالصور التوضيحية.
  2. رابط الوصول إلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية الذي سيحتضن المباراة عبر تطبيق خرائط جوجل Google maps.
  3. تعريف بشروط حجز تذاكر المباراة.

رابط حجز تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال:

  • الخطوة الأولى: رابط حجز التذاكر:
صفحة حجز تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي على تكت مكس.

أول شيء تفعله هو الدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية، عبر موقع (تكت مكس) والذي خصص لبيع تذاكر البطولة منصة خاصة هي uafa ticketmx وذلك من خلال ((هذا الرابط)).

أسعار تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في كأس الملك سلمان للأندية:

  • الخطوة الثانية: حدد فئة التذاكر بالسعر المناسب لك:

انتظر قبل أن تضغط أيقونة ((احجز الآن))، ننصحك أولا أن تقرأ أسعار تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية 2023.

حدد الفئة التي يناسبك سعرها، وتذكرها أو حتى دونها في ورقة لأنك ستختارها فيما بعد.

وتذكر دوما أن لا تحجز تذاكر من فئة قد تسبب لك مشاكل مالية فيما بعد، فعائلتك وأنت أولى بهذه الأموال، والمباراة يمكنك مشاهدتها من أي مكان.

A1:
25.00 ريال
A2:
50.00 ريال
B1:
25.00 ريال
B2:
50.00 ريال
PREMIUM 1:
100.00 ريال
PREMIUM 2:
100.00 ريال
GOLD 1:
550.00 ريال
GOLD 2:
550.00 ريال
VIP:
1,200.00 ريال
Handicap:
0.00 ريال

حجز تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية:

  • الخطوة الثالثة: بدأ حجز التذاكر:

بعد أن حددت فئة التذاكر التي تناسبك .. يمكنك الآن الضغط على أيقونة ((احجز الآن)) ذات اللون الأحمر أسفل الصفحة.

  • الخطوة الرابعة: إنشاء حساب أو تسجيل الدخول:

(لن تظهر لك هذه الخطوة إذا كان لديك حساب على تكت مكس استخدمته منذ مدة قصيرة).

صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس.

ينقلك موقع ticketMX الآن إلى صفحة جديدة تطلب منك تسجيل الدخول.

في حالة إذا كان لك حساب سابق على موقع تكت مكس الذي يبيع تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية 2023، كل ما عليك أن تدخل بريدك الإلكتروني وكلمة السر.

أما في حالة كانت تلك هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الموقع، فقد تركنا لك في نهاية التقرير طريقة إنشاء حساب جديد عليه، قم بإتباعها، ثم عد لمتابعة بقية خطوات حجز تذاكر المباراة.

  • الخطوة الخامسة: نختار المدرج حسب فئة التذكرة:
هذه مدرجات ملعب مدينة الأمير سلطان، التي نختار منها فئة التذاكر التي نرغب في حجزها.

نلاحظ أن موقع (تكت مكس) نقلنا إلى صفحة جديدة بها تصميم استاد ملعب مدينة الأمير سلطان، والذي يستضيف مباراة السد القطري والشرطة العراقي في ربع نهائي كأس العرب للأندية الأبطال.

كما نري أمامنا الملعب مقسم إلى عدة فئات، وكل فئة لها لون مميز، لنضغط الآن على المدرج الذي بجانبه اسم فئة التذاكر التي اخترناها حسب السعر الذي يناسبنا.

عندما نضغط على المدرج الذي نرغب في حجزه، يظهر لنا صندوق به كل تفاصيله، بداية من سعر التذكرة، اسم النادي، نضغط تأكيد إذا كان كل شيء صحيح، أو نختار مدرج غيره إن لم يكن كذلك.

  • الخطوة السادسة: نختار عدد التذاكر:
مربع تحديد عدد التذاكر التي سنحجزها لحضور مباراة السد القطري والشرطة العراقي.

بحد أقصى 5 تذاكر، نختار عدد وأماكن المقاعد التي نريد حجزها.

ثم تقوم بالتمرير لأسفل قليلا والضغط على أيقونة (اشتر الآن) الموجودة أسفل الصفحة.

  • الخطوة السابعة: شراء التذاكر:
صفحة شراء تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في ربع نهائي البطولة العربية.

نجد أن موقع (تكت مكس) قد نقلنا الآن إلى صفحة جديدة هي صفحة اتمام شراء تذاكر مباراة السد القطري × الشرطة العراقي، يوم السبت 5 أغسطس 2023، الساعة السادسة مساء.

وظيفة هذه الصفحة يا عزيزي أن تتأكد من أن كل شيء على ما يرام، من حيث سعر التذاكر التي قمت بحجزها وعددها، وغيرها من التفاصيل المهمة.

بعد التأكد من أن كل شيء صحيح .. نقوم بالتمرير لأسفل قليلا حتى يظهر لنا مربع اختيار وسيلة دفع ثمن تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في دور الثمانية من البطولة العربية للأندية.

قبل بدء الدفع .. لا تنسي أنه إذا كان لديك كود خصم على موقع تكت مكس، فيمكنك استخدامه لخصم جزء من تذاكر المباراة، وتوفير بعض المال.

بينما هناك 6 وسائل لدفع ثمن تذاكر المباراة، فإننا ننصحك باختيار وسيلة الدفع الملائمة لك، إذ قد تعطي بعض وسائل الدفع امتيازات معينة أكثر من الأخرى خصوصا للمشتركين بها منذ مدة طويلة.

الآن لن يتبقي لك بعد ذلك إلا إدخال البيانات المطلوبة منك حسب وسيلة الدفع لاستكمال حجز تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023.

  • الخطوة الثامنة: إتمام حجز تذاكر المباراة:
رسالة إتمام شراء تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي.

يعرض لنا موقع ticketmx الآن رسالة أنك قد حجزت بنجاح تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية يوم السبت 5 أغسطس.

أضغط على أيقونة (المتابعة وطباعة التذكرة من هنا).

  • الخطوة التاسعة والأخيرة.
تفاصيل طلبك شراء تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي.

تنتقل الآن عزيزي المشجع، لصفحة مبين بها رقم الطلب الخاص بك وتفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها عبر ticketMX لمباراة السد القطري والشرطة العراقي في البطولة العربية، والمقامة يوم السبت 5 / 8 / 2023.

مرر قليلا لأسفل وأضغط على أيقونة ((طباعة التذكرة))، حيث سيعرض لك الموقع الآن التذكرة ويمكنك طباعتها بسهولة.

أيضا سيمكنك أن تجد تذاكرك في أي وقت في خانة تذاكري والتي تجدها داخل المربع ذو الثلاث علامات أعلى يسار كل صفحة من صفحات موقع تكت مكس.

الوصول إلى ملعب مباراة السد والشرطة في الدور ربع النهائي من البطولة العربية:

وقبل أن ننهي التقرير .. نترك لكم شيئا يساعدكم على الوصول إلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في أبها، حيث تقام مباراة السد القطري والشرطة العراقي في البطولة العربية للأندية الأبطال.

وذلك عبر استخدام تطبيق خرائط جوجل Google maps، يمكنكم الضغط على ((هذا الرابط)).

وهكذا لا يبقي لنا إلا أن نعرفكم بشروط حجز التذاكر.

شروط حجز وشراء تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في البطولة العربية:

برجاء من السادة المشجعين الذين قاموا بحجز تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في دور الثمانية من كأس العرب للأندية الأبطال 2023 عبر ticketmx، الالتزام بالشروط التالية:

  • بعد الشراء ، لا يمكن ان تسُترد قيمة التذكرة كما لا يمكن استبدالها.
  • لا يجوز لغير الجهة المنظمة إعادة بيع التذكرة أو تحويلها لطرف ثالث بهدف تحقيق الربح.
  • تصبح التذكرة باطلة عند إعادة بيعها أو تحويلها بشكل غير مسموح، ولن يجوز لحاملها الدخول إلى المكان كما يمكن أن يتم إخراجه منه.
  • تحتفظ الجهة المنظمة بحق إلغاء أي تذكرة معلن عنها بهدف إعادة بيعها من أجل تحقيق ربح أو كسب تجاري.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل في مباراة السد القطري والشرطة العراقي.

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

هذا التوضيح مخصص فقط لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

عندما تقوموا بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بحجز تذاكر السد القطري والشرطة العراقي في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب يوم السبت 5 أغسطس، ستجدون أن الموقع ينقلكم الآن إلي صفحة تسجيل الدخول.

وللتأكيد ففي حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في البطولة العربية 2023، فكل ما عليكم أن تقوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن لنستخدمه في حجز تذاكر المباراة.

صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس، المخصص لحجز تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في البطولة العربية للأندية 2023.

مرر الصفحة لأسفل .. وأمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).. أو قم بالدخول مباشرة إلي هذه الصفحة من خلال هذا الرابط.

يطلب منك موقع تكت مكس الآن بعض البيانات لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس).

تستطيع الآن أن تقوم باستخدام حسابك في شراء تذاكر مباراة السد القطري والشرطة العراقي في ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023، بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

وفي النهاية، نتمني أن نكون قد ساعدناكم على شراء تذاكر المباراة بشكل يرضيكم.

المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-